نواف السالم

علق العضو الذهبي السابق لنادي النصر سعد آل مغني على تراجع فريق الشباب والنتائج السلبية التي يحصلها خاصة عقب الهزيمة المخزية له أمس أمام النصر

وقال سعد آل مغني عبر حسابه على موقع إكس :”الأعضاء ومحبين الشباب الي طلعوا في القنوات وغيرها ويدعون حب الشباب والمحافظه على مكتسباته الشباب سوف يهبط اذا لم يتم دعمه بلعيبة أجانب ورونا خوفكم ولا بس كلام”.

وسحق النصر فريق الشباب برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت أمس ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن ج. وبهذه النتيجة تراجع الشباب إلى المركز السابع عشر بنقطتين في دوري روشن.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب النصر دوري روشن دوري يلو

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، جامعة الملك فيصل، بالوقوف على ظاهرة نقص كمية التمور في موسم عام 2024م، مقارنة بالمواسم السابقة.
كما وجه ببيان أسباب عدم اكتمال النضج وبقاء الثمرة في مرحلة "البسر"، وذلك استمرارًا لدعم سموّه للمزارعين، والمتابعة المستمرة لمعالجة أي تحديات تواجه قطاع إنتاج وتصنيع التمور في المحافظة.
أخبار متعلقة الشرقية.. القبض على مقيمين لترويجهما مادة "الشبو" المخدرضبط 342 مخالفة صحية وتجارية في حملة على منشآت الدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م - اليوم موسم إنتاج تمور 2024موقد شكل رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا الدلامي، استجابة لذلك فريقًا علميًّا، يضم خبراء مختصين من كلية العلوم الزراعية والأغذية، وكلية العلوم، ومركز التميز البحثي في النخيل والتمور، والمعامل المركزية، وذلك لدراسة هذه المشكلة، وتقديم تقرير علمي بشأن أسبابها، وسبل معالجتها.
وأكد التزام الجامعة بصفتها مؤسسة تعليمية وبحثية، وسعيها المستمر لتعزيز تبادل الخبرات بينها وبين المزارعين ومنتجي ومصنعي التمور، والمساهمة في كل مجال يخدم تنمية المحافظة، ويعزز من جودة مشروعاتها التنموية.

مقالات مشابهة

  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة لفريق وللجماهير العراقية
  • رونالدو يوجه رسالة قبل لقاء الشرطة العراقي
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • رونالدو يوجه رسالة للعراقيين: أراكم قريباً
  • النصر يصدر بيانا بشأن أشخاص تهكموا على النادي من غرفة الملابس بالأول بارك
  • د. قطامين يوجه رسالة الى جعفر حسان
  • محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة