تشتعل المنافسات في الدوري السعودي للمحترفين ما بين اللاعبين في ترتيب الهدافين وصناعة الأهداف، وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة الأفضل في شهر أغسطس الجاري بدوري روشن.

اقرأ ايضًا ..

غياب ثنائي الشباب الأساسي عن مباراة الخليج المقبلة باريس سان جيرمان يستمع لعرض ريال مدريد بشأن ضم مبابي قائمة الرباعي المتنافس على جائزة لاعب الشهر

ويتواجد كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر على رأس قائمة الرباعي المتنافس على جائزة لاعب شهر أغسطس في الدوري السعودي، بعددما نجح البرتغالي في احتلال صدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 5 أهداف سجلها في مواجهتين فقط، بجانب تواجده على رأس قائمة الأكثر صناعة أيضًا بهدفين خلال شهر أغسطس.

وينافس رونالدو كل من إيجور كورنادو لاعب نادي الاتحاد الذي سجل 3 أهداف حتى الآن ونجح في صناعة هدفين بعد مرور 4 جولات من دوري روشن، بالإضافة إلى رياض محرز الذي صنع هدفين أيضًا حتى الآن ونجح في تسجيل هدفين أيضًا.

ويدخل اللاعب البرازيلي مالكوم نجم نادي الهلال في منافسة قوية أيضًا على جائزة لاعب الشهر بعدما سجل اللاعب 4 أهداف بعد مرور 4 جولات من دوري روشن.

إعلان دوري روشن قائمة أسماء الرباعي المرشح

تنطلق منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي يوم الجمعة المقبل وتستمر يومين تنتهي بنهاية يوم السبت الذي يشهد 5 مواجهات ستقام في نفس التوقيت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورى السعودى دوري روشن رونالدو مالكوم رياض محرز الدوری السعودی على جائزة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي

يحل اتحاد جدة ضيفًا ثقيلًا علي نظيره الأخدود، علي أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن فعاليات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

ويدخل اتحاد جدة المباراة رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز" لملاحقة منافسه الهلال علي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، خصوصًا أن العميد يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الزعيم المتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي

وفي المقابل يبحث الأخدود المنتعش بفوزه في الجولة الماضية أمام الفتح برباعية، عن نتيجة إيجابية أمام النسور، لتحسين وضعه في ترتيب الجدول، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد والأخدود

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والأخدود في الجولة السادسة من دوري روشن، يوم الخميس القادم الموافق 3 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، وستيم نقل على شبكة قنوات SSC السعودية.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الآسيوي يعلن عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب
  • براهيمي مرشح لجائزة لاعب الشهر في سانت تروند البلجيكي
  • عوار ضمن “التوب 3” لهدافي الدوري السعودي
  • عوار ضمن “التوب3” لهدافي الدوري السعودي
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي
  • عموري : سافيتش أفضل لاعب أجنبي بدوري روشن.. فيديو
  • الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة