قدم مجلس جامعة الأزهر في اجتماعه الشهري، الذي عقد اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، التهنئة إلى الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، بثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتجديد لفضيلته لمدة عام.

 

مجلس جامعة الأزهر يهنئ الدكتور شوقي علام بثقة رئيس الجمهورية

ورحب مجلس جامعة الأزهر بالعمداء الجدد الذين صدر لهم قرار تكليف، وهم: الدكتور عبد الناصر المغازي، عميد كلية الصيدلة بنين بالقاهرة، والدكتورة زينب القصبي زلط، عميدة كلية الصيدلة بنات بالقاهرة، والدكتور إبراهيم شعلان، عميد كلية طب بنين بأسيوط، والدكتور خالد محمد عباس، عميد كلية اللغات والترجمة.

وعبر العمداء الجدد عن شكرهم لهذه الثقة الغالية، مؤكدين على أنهم سيعملون على النهوض والارتقاء بكلياتهم، ورفع تصنيف جامعة الأزهر كل في موقعه.

رئيس المعاهد الأزهرية يناقش الاستعدادات لأعمال تصحيح الثانوية للدور الثاني شيخ الأزهر يوافق على مشروع البرنامج الصيفي لتنمية القدرات العلمية للطلاب الوافدين نائب رئيس جامعة الأزهر يكرم خريجات الدفعة 30 بكلية التربية بنات بالقاهرة

و قام الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، بتكريم خريجات الدفعة 30 بكلية التربية بنات بالقاهرة مصريات ووافدات من قسمي: (اللغة العربية - الدراسات الإسلامية).

 

وخلال الاحتفالية كرم الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتورة منال الخولي، عميدة الكلية، والدكتورة خضرة سالم، عضو مجلس الشيوخ المصري، الخريجات؛ حيث شمل التكريم كلًّا من: الخريجة خيرية جي بيه مأيوسف، من دولة تايلاند، الحاصلة على تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف، والخريجة مريم إدريس سابو، من دولة نيجيريا، الحاصلة على تقدير ممتاز، والخريجة إيمان محمد بخاري، من دولة نيجيريا، الحاصلة على تقدير ممتاز.

 

أعقب ذلك تكريم الخريجات المصريات وسط سعادة كبيرة زينت عيونهن وعيون أسرهن، جاء ذلك بحضور الدكتورة أميمة فهمي، عميدة كلية الدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة، والدكتورة مني نور الدين، وكيلة الكلية للدراسات العليا والبحوث،والدكتورة عبد الله سعودي منسق الأنشطة الطلابية،بفرع البنات،ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة الأزهر الدكتور شوقي علام الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو بتعيينه وزيرا للثقافة: كفاءة وطنية مميزة

هنأ الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، الدكتور أحمد هنو بعد تعيينه وزيرًا للثقافة، معربا عن فخر واعتزاز الجامعة بالتكليف، الذي يعكس الثقة في الكفاءات الوطنية وقدرتها على تولي المناصب القيادية في الدولة.

وأضاف قنديل، أنّ المنصب الجديد لـ هنو يأتي تتويجا لجهوده وتميزه، فهو نموذج مشرف لتميزه العلمي والأكاديمي والعملي، وإسهاماته الملموسة في مجال الثقافة والفنون، والتي أهلته لتولي هذا المنصب المهم، متمنيًا له مزيدا من التفوق والتقدم.

يذكر أنّ الدكتور أحمد فؤاد هنو من مواليد 13-12-1968، حاصل على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة قسم حفر عام 1992، وماجستير في أفلام الرسوم المتحركة التجريبية من جامعة القاهرة عام 1997، ودكتوراة في فلسفة الفن، متخصص في الاتصال المرئي وإبداع أفلام الرسوم المتحركة.

وشغل هنو عدة مناصب أكاديمية مرموقة على مدار مسيرته المهنية، حيث بدأ كمعيد بكلية الفنون الجميلة قسم الجرافيك شعبة رسوم متحركة وفن الكتاب، ثم تدرج في المناصب الأكاديمية ليصبح أستاذًا مساعدًا ثم أستاذًا بقسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة، وتولى منصب عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان في أغسطس 2019، وشغل منصب نائب رئيس جامعة الجلالة لشؤون الطلاب وعميد كلية الفن والتصميم بجامعة الجلالة.

مقالات مشابهة

  • عبدالرحيم علي يهنئ الوزراء الجدد ونوابهم بثقة القيادة السياسية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد
  • "شوقي علام" يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو بتعيينه وزيرا للثقافة: كفاءة وطنية مميزة
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو لتعيينه وزيرا للثقافة
  • محطات في مسيرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الإعتماد
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية.. ويلتقي المحامي العام الأول
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية