صراحة نيوز:
2024-09-19@17:53:10 GMT

نجم برشلونة يتراجع ويقرر الرحيل

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

نجم برشلونة يتراجع ويقرر الرحيل

صراحة نيوز – كشفت تقرير إسباني عن تراجع نجم من نادي برشلونة عن قراره بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وطوال الأشهر الماضية وتحديدًا بعد ارتباط اسمه بالرحيل كان أنسو فاتي يضع أمامه هدفا واحدا فقط، وهو الاستمرار للتألق بقميص البارسا.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد غيّر فاتي رأيه وقرر الرحيل وخوض تجربة جديدة.

وأضافت أن فاتي استغل فترة الراحة التي منحها المدرب تشافي هيرنانديز للفريق، للتفكير بجدية بشأن مستقبله.

وأشارت إلى أنه من خلال التفكير العميق وجد فاتي أن الأفضل بالنسبة له هو الانتقال لناد آخر، ومن ثم سيبدأ الاستماع للعروض المقدمة له.

وأوضحت الصحيفة، أن فاتي لم يحسم قراره بنسبة 100%، لكنه ووالده نقلا رغبته إلى وكيله خورخي مينديز، من أجل جمع العروض المناسبة.

جدير بالذكر أن الميركاتو الصيفي في أوروبا سينتهي بحلول منتصف ليل الجمعة المقبل.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد

يرى الدنماركي كريستيان إريكسن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن المكان الأفضل بالنسبة له حاليا، هو الشياطين الحمر.

وكان إريكسن -32 عاما- ضمن أولى صفقات المدرب الهولندي إريك تين هاج بعد توليه المسؤولية في صيف 2022، ولكن تراجعت مشاركة اللاعب الدنماركي في الموسم الماضي لتزيد التكهنات بشأن إمكانية رحيله.

وارتبط إريكسن بالانتقال إلى ناديه القديم أياكس أمستردام، وكذلك أندرلخت البلجيكي قبل أن يبقى النجم الدنماركي في صفوف مانشستر يونايتد مع إغلاق باب الانتقالات الصيفية ويبدأ المشاركة أساسيا مع الفريق.

وشارك إريكسن أساسيا في أول مباراة هذا الموسم خلال الفوز على ساوثهامبتون بنتيج 3-صفر يوم السبت الماضي قبل أن يسجل هدفين في فوز كاسح على بارنسلي بنتيجة 7-صفر ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، أمس الثلاثاء.

قال إريكسن في تصريحات لوكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "أشعر أنني بحالة جيدة لتواجدي في مانشستر، وإذا طلبوا مني الرحيل سأرحل، ولكنني لم أسمع عن هذه الرغبة".

وأضاف "أحب أن أكون في مكان تستقر فيه عائلتي، وفي نفس الوقت أن أكون في مكان يمكنني الاستفادة منه والمشاركة في المباريات، وهذا هو هدفي دائما".

وبسؤاله عن مستقبله، أجاب إريكسن "يتبقى عام واحد في تعاقدي، سأركز على الأداء بكل قوة هذا الموسم ثم سنرى ما سيحدث، فمن الصعب أن أسأل المدرب في بداية فترة الإعداد عن عدد الدقائق التي سألعبها على مدار الموسم".

وأوضح "لقد حققنا الفوز في مباراتين متتاليتين، وهدفنا مواصة النتائج الجيدة وليس التركيز على تسجيل الأهداف، رغم أن هز الشباك يبقى أمرا رائعا".

وسئل إريكسن عن الضجة المثارة حول مانشستر يونايتد قبل الفوز في آخر مباراتين، فأجاب بالقول "لم ألتفت لذلك خلال فترة روزنامة المباريات الدولية حيث يكون التركيز أكثر مع ما يكتب عن منتخب بلدك ومنافسيه، وليس مانشستر يونايتد".

واختتم إريكسن تصريحاته بالقو "ولكن عندما نتواجد في مانشستر يونايتد، تتزايد الضجة صعودا وهبوطا بطريقة غريبة، ولكن هذا جزء من اللعبة".

مقالات مشابهة

  • أشرف عبد الباقي يتراجع عن قراره بشأن “فهد البطل”
  • عاجل.. الأهلي يعلن قراره بشأن ضم لاعب أجنبي جديد
  • غيابات بالجملة وظهور فاتي.. قائمة برشلونة لمواجهة موناكو
  • دوري أبطال أوروبا.. أنسو فاتي يزين قائمة برشلونة لمواجهة موناكو
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • قائمة برشلونة لمباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا.. ظهور أنسو فاتي
  • الذهب يتراجع في مصر وسط انتظار عالمي لقرار الفيدرالي الأمريكي بشأن الفائدة: هل حان وقت التغيير؟
  • بعد مزاعم عن اهتمام ريال مدريد به.. ماذا قال رودري عن مستقبله مع مانشستر سيتي؟
  • وزير التعليم: تقييم أسبوعي للمدارس.. ويقرر إضافة أعمال السنة على الحضور بنسبة 40% إلى المجموع
  • الذهب يتراجع قبل قرار المركزي الأمريكي بشأن الفائدة