٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-26@04:17:48 GMT

تسابق محموم على الثروة في حضرموت

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

تسابق محموم على الثروة في حضرموت

وتناقلت وسائل اعلام ان السفير الأمريكي ستيفن فاجن وصل إلى مطار سيئون بمحافظة حضرموت وذلك بعد ساعات من نشر معلومات وصور عن زيارات قام بها جنود المارينز مدججين بالأسلحة الى بعض مناطق سيئون وكذا زيارات لجنود بريطانيين الى غيل باوزير.

وتشير وسائل الاعلام الى ان هذه التحركات تأتي ترجمة لمخطط دول العدوان في الاستيلاء على منابع الثروات واغراق البلاد في الفوضى والاقتتال .

وأكدت المصادر عن استياءٍ شعبيٍ واسع في مدينة سيئون، حيث اعتبر المواطنون تلك التحركات انتهاكا للسيادة اليمنية، وخذلانا وتسليما من المرتزقة لسيادة بلادهم لقوات غازية.

وقد شهدت الفترة المنصرمة نشاطا متزايدا لاستقدام عناصر أمريكية عسكرية إلى المناطق المحتلة في جنوب البلد، كما زادت وتيرة الزيارات والنزول الميداني لهذه العناصر الغازية إلى قطاعات مدنية وخدمية وطلابية.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

تنظيم زيارات لذوي الشهداء والمصابين من منسوبي وزارة الدفاع لـ”سيتي ووك”

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة التقويم الوطني للفعاليات لمحافظة جدة، نظم المركز الوطني للفعاليات زيارة لذوي شهداء الواجب والمصابين من منسوبي وزارة الدفاع، إلى منطقة (سيتي ووك) إحدى مناطق موسم جدة 2024 تحت شعار (من جديد).
وتُجسد هذه المبادرة القيم النبيلة التي تتمتع بها المملكة، وحرصها على تكريم جميع أبنائها، خاصةً من قدموا التضحيات من أجل الوطن، ومثالًا على التعاون المُثمر بين القطاعين الحكومي والخاص في خدمة المجتمع وتعزيز المسؤولية الاجتماعية.
ويأتي تفعيل المبادرة في إطار المسؤولية الاجتماعية بهدف دعم هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع، وتوفير سبل الترفيه والتسلية لهم؛ وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بفعاليات موسم جدة 2024 في أجواء مريحة وترفيهية، وتعزيز قيم التقدير والامتنان لذوي شهداء الواجب والمصابين لتوفير فرصة مميزة لهم للاستمتاع بفعاليات موسم جدة 2024.

مقالات مشابهة

  • ترقّب لبناني لمفاعيل خطاب نتنياهو والضغوط الدولية تسابق طبول الحرب
  • طائرات الكنادير تسابق الزمن للسيطرة على حريق ضخم إندلع بغابة تازة
  • مدبولي عن زيارات وفد صندوق النقد الدولي لمصر: لا يفرض علينا شيء
  • زيارات وزارية في مهرجان العلمين الجديدة.. تعرف عليها (فيديو)
  • في ظل سباق محموم.. ما الولايات التي أيدت هاريس حتى الآن؟
  • تنظيم زيارات لذوي الشهداء والمصابين من منسوبي وزارة الدفاع لـ”سيتي ووك”
  • الثروة السمكية تدين عسكرة الاحتلال الإماراتي مراكز الانزال السمكي في رأس باغشوة
  • الثروة السمكية تدين عسكرة الاحتلال مراكز الانزال السمكي في راس باغشوة
  • هاريس تسابق الزمن لتحديد نائبها على بطاقتها الانتخابية
  • التحركات الإماراتية في سقطرى تواجه تحديات قوية من الكيان القبلي