وجه الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين الشكر إلى الاتحاد الوطني للصحفيين فى بريطانيا لتضامنه مع قضية الزملاء العاملين فى الإذاعة البريطانية بمكتب القاهرة.

 

وقال البلشي إن الاتحاد الوطني للصحفيين فى بريطانيا نظم وقفة احتجاجية أمام مقر bbc في لندن دعما للعاملين في مكتب القاهرة، مشيرا إلى دعمه للزملاء ورفع مطالبهم.

 

وواصل العاملون في الإذاعة البريطانية بمكتب القاهرة “ بي بي سي” خطواتهم التصعيدية ضد تعنت الإدارة ضدهم. 

 

وعقد العاملون في الإذاعة البريطانية بمكتب القاهرة مؤتمرا صحفيا اليوم بحضور وتضمن نقيب الصحفيين للإعلان عن خطواتهم القادمة ضد الإدارة. 

 

وكان قد دعا العاملون في بي بي سي إلى حضور مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء الساعة الثالثة عصرًا، لإعلان تطورات القضية وتفاصيل خطواتهم القادمة لمواجهة تعنت إدارة بي بي سي، ويؤكد العاملون استمرار تحركاتهم على كافة الأصعدة والمستويات لإيقاف حالة التمييز التي تمارسها إدارة المؤسسة ضدهم فيما يخص السياسات المالية.

 

وتابع البيان: أضرب العاملون بمكتب القاهرة للمرة الثالثة، لمدة عشرة أيام، تنتهي الأربعاء، توقفت فيها إدارة المؤسسة عند عروض لا ترتقي لأقل من الحدود الدنيا لبداية أي تفاوض في استمرار واضح لسياسة التعنت والتمييز التي تنتهجها المؤسسة ضد العاملين بمكتب القاهرة.

 

وأضاف البيان أننا إذ نعلن تمسكنا بمطالبنا فإننا نؤكد أننا منفتحون على أي حل جاد ترعاه نقابة الصحفيين يكفل تحقيق هذه المطالب على أن يتم ذلك خلال الأيام القادمة قبل بداية الاضراب القادم والذي تم تقديم إخطار قانوني به لكل الأطراف، كما نؤكد استمرارنا في السعي بكل الطرق من أجل نيل حقوقنا المشروعة.

1000057972 1000057962 1000057969 1000057959

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بمکتب القاهرة بی بی سی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مهرجان مشروعات التخرج بقسم الإذاعة بكلية الإعلام جامعة القاهرة.

يعقد قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة والدكتورة ثريا البدوي عميد الكلية، وإشراف الدكتورة شيماء ذو الفقار رئيس قسم الإذاعة. 

ويعقد مهرجان مشروعات تخرج القسم، اليوم  (الثلاثاء) ويستمر لمدة يومين.

مشروعات قسم الإذاعة والتلفزيون 

ويشهد هذا العام تنافسا في مشروعات قسم الإذاعة والتلفزيون بين 9 أفلام تسجيلية، و5 حملات تسويق اجتماعي، وما يقرب من 10 مشاريع إذاعية تتنوع موضوعاتهابين الوطنية والاقتصادية والاجتماعية والنفسية.

وحصل عدد من مشروعات التخرج في قسم الأذاعة والتليفزيون على رعاية شرفية من وزارات التعليم العالي، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والشباب والرياضة، والبيئة، والتضامن الاجتماعي، والأوقاف، والمجلس القومي للمرأة، ومبادرة جامعات مستدامة،، ودار الإفتاء المصرية.

وفي إطار فعاليات مهرجان قسم الإذاعة والتلفزيون وبالتزامن مع الاحتفال بمرور 71 عامًا على إنشاء إذاعة صوت العرب، سيتم تكريم عدد من الإذاعيين ممن تقلدوا رئاسة صوت العرب، وهم (الإذاعية الكبيرة أمينة صبري، والإذاعية الكبيرة نبيلة مكاوي، والإذاعية الدكتورة لمياء محمود، والإذاعية منال هيكل، ومحمد مرعي ومحمد فهيم وزينهم البدوي).

مقالات مشابهة

  • «الصحفيين» تجتمع لاختيار ممثلي النقابة في الهيئات الإعلامية السبت المقبل
  • البلشي: قانون العمل يخص نقابة الصحفيين بشكل كبير
  • "البلشي": قانون العمل ينعكس على وضع الصحفيين بشكل عام
  • اليوم.. مهرجان مشروعات التخرج بقسم الإذاعة بكلية الإعلام جامعة القاهرة.
  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • «الصحفيين العرب»: إنشاء منصة رقمية عالمية لفضح الجرائم الإسرائيلية في فلسطين
  • "الصحفيين العرب" يعقد اجتماع الأمانة العامة للاتحاد في بغداد
  • بدء العمل بنظامي الخدمة المدنية والموارد البشرية الجديدين
  • الضمان: صرف 30 و100 دينار للمشتركين في استدامة ++
  • مهم من الضمان الاجتماعي للأردنيين حول برنامج استدامة++