أعلن الدكتور محمد عطية الفيومي، نائب رئيس حزب الحرية المصري، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، تأييد ودعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل مواصلة الإنجازات ودعم استكمال خطط التنمية، والإصلاحات التي تمّت في جميع القطاعات على مدار الثماني سنوات الماضية.

دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي

وأكد نائب رئيس حزب الحرية المصري، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، في بيان له اليوم، أن دعم وترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي، يأتي من أجل استكمال خطط التنمية، والإنجازات والإصلاحات التي تمّت في جميع القطاعات على مدار الثمان سنوات الماضية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وما تتطلبّه المرحلة المقبلة من قيادة لها نظرة ورؤية ثاقبة من أجل مواصلة الإنجازات على الأصعدة كافة، والحد من الأخطار المحيطة بالبلاد داخلياً وخارجياً.

حملة «المسيرة والمسار»

وأوضح «الفيومي»، تأكيد أمانات المحافظات بقواعدها، والهيئة العليا لحزب الحرية المصري، على دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأنه تم اعتماد القرار من المكتب السياسي للحزب في اجتماعه الأخير، إضافة إلى إطلاق حملة «المسيرة والمسار.. من أجل دعم استكمال التنمية والاستقرار»، وذلك انطلاقاً من حرص الحزب على إعلاء مصلحة الوطن، وتغليب المصلحة العامّة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الحرية المصري الانتخابات الرئاسية الهيئة العليا دعم الرئيس الحریة المصری من أجل

إقرأ أيضاً:

الرئيس المصري يدعو الى تكثيف المساعي السلمية لحل الأزمة السودانية

دعا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد الى تكثيف المساعي الاقليمية والدولية للتوصل الى حل سياسي شامل للازمة السودانية يحقق تطلعات السودانيين وينهي التداعيات الكارثية للازمة على الصعيدين الانساني والامني.

وذكرت الرئاسة الجمهورية في بيان إن ذلك جاء في لقاء جمع الرئيس السيسي بوفد سوداني شارك في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية الذي اختتم اعماله في القاهرة امس السبت.

وأضاف أن الرئيس السيسي أكد ان بلاده لن تألو جهدا في سبيل رأب الصدع بين مختلف الأطراف السودانية ووقف الحرب وضمان عودة الأمن والاستقرار والحفاظ على مقدرات الشعب السوداني .

وأشار البيان إلى أن الرئيس السيسي حث على ضرورة أن ترتكز أية عملية سياسية جدية بالسودان على احترام مبادئ سيادة السودان ووحدة وسلامة أراضيه والحفاظ على الدولة ومؤسساتها باعتبارها أساس وحدة وبناء واستقرار السودان وشعبه الشقيق.

وأوضح أن الرئيس السيسي أكد ان بلاده تبذل أقصى الجهد سواء ثنائيا أو إقليميا أو دوليا لمواجهة تداعيات الأزمة السودانية عبر تقديم كل أوجه الدعم بما يعكس خصوصية العلاقات المصرية السودانية لافتا الى مواصلة إرسال مساعدات انسانية فضلا عن استضافة ملايين السودانيين داخل الاراضي المصرية.

كما أكد الرئيس السيسي وفقا للبيان حرص بلاده على التنسيق والتعاون مع جميع الشركاء الإقليميين والدوليين لحل الأزمة السودانية والحفاظ على وحدة السودان واستقراره وسيادته وسلامة أراضيه.

واعرب عن تقديره لاستجابة المشاركين لدعوة بلاده لعقد هذا المؤتمر تحت شعار (معا لوقف الحرب) في ظل لحظة تاريخية فارقة يمر بها السودان داعيا الى تهيئة المناخ المناسب لتوحيد رؤى السودانيين تجاه كيفية وقف الحرب الدائرة بالسودان.

وبدورهم اعرب ممثلو القوى السياسية والمدنية السودانية خلال اللقاء عن تقديرهم لجهود مصر في دعم السودان منذ بدء الأزمة الراهنة مؤكدين ان ذلك يجسد عمق الأواصر التي تجمع شعبي البلدين ووحدة التاريخ والمصير بينهما.

وأشادوا بمساعي القيادة المصرية لتقريب وجهات نظر الأطراف السودانية للخروج من الأزمة الحالية ودعم الشعب السوداني لمعالجة الوضع الإنساني الكارثي الذي تعيشه مناطق واسعة في السودان.

المصدر وكالات الوسومالسودان

مقالات مشابهة

  • قادرون على استكمال المسيرة.. رئيس الوزراء يبث رسالة طمأنة للشعب المصري (فيديو)
  • ريمون المصري: ملف أصحاب الهمم شهد نقلة حضارية انعكست على الأعمال الفنية
  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس لتقديم التهنئة على ثقة الرئيس السيسي
  • أول قرار لوزير الأوقاف الجديد.. تغيير موضوع خطبة الجمعة المقبلة
  • عاجل| السيسي يقوم بجولة تفقدية بالأكاديمية العسكرية المصرية
  • أوكرانيا تقصف مستودع ذخيرة داخل روسيا بطائرات مسيرة
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يفتتح مسيرة الشباب الحادية عشر
  • الرئيس المصري يدعو الى تكثيف المساعي السلمية لحل الأزمة السودانية
  • القوى السياسية والمدنية السودانية تعرب عن تقديرها للجهود المصرية لدعم السودان
  • النائب عصام هلال: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة خارطة طريق للمرحلة المقبلة