الأسبوع:
2024-09-18@13:44:52 GMT

خاص | الأسبوع تكشف قائمة الأهلي الأفريقية

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

خاص | الأسبوع تكشف قائمة الأهلي الأفريقية

استقر الجهاز الفي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على قائمة الأحمر الأفريقية، والمقرر مشاركتها في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل النادي الأهلي بأن كولر استقر على قيد الأسماء التالية في القائمة الأفريقية للفريق:

حراسة المرمى: محمد الشناوي و مصطفي شوبير وحمزة علاء ومصطفي مخلوف

الدفاع: محمد هاني.

. اكرم توفيق.. كريم فؤاد.. خالد عبد الفتاح.. معتز محمد.. محمود متولي.. محمد عبد المنعم.. ياسر ابراهيم.. رامي ربيعة.. علي معلول.. كريم الدبيس.. رأفت خليل

الوسط: اليو ديانج.. عمرو السولية.. مروان عطية.. محمد فخري.. إمام عاشور.. احمد نبيل كوكا.. افشة.. كريم نيدفيد.. طاهر محمد طاهر.. احمد عبد القادر.. رضا سليم.. حسين الشحات.. بيرسي تاو.. كريستو

ويغلق باب القيد الأفريقي للأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية غد الخميس الموافق 31 أغسطس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي السويسري مارسيل كولر بطولة دوري أبطال أفريقيا قائمة الأهلي قائمة الأهلي الأفريقية

إقرأ أيضاً:

"الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا

أشاد الإعلامي خالد الغندور، بأداء رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي ومنتخب مصر بعد قيادته للقلعة الحمراء للفوز على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

خالد الغندور يكيل المديح للمدافع رامي ربيعة

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" تم استبعاد رامي ربيعه من قائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر وكان اللاعب مستبعد تمامًا من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وقتها وقرر ربيعه وقتها خوض تجربة جديدة على سبيل الإعارة في آخر يوم من سوق الانتقالات".

وتابع:" ربيعه كان أتم اتفاقه مع مسؤولي المقاولون العرب وقتها على الإنضمام لهم على سبيل الإعارة ونجح المقاولون العرب في الحصول على موافقة النادي الأهلي واللاعب وقع بالفعل على عقود انضمامه للمقاولون".

الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية تعرف على تشكيل المصري لمباراة الهلال الليبي بالدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية

وأكمل:" ٣ دقائق فقط تأخير ابقوا على ربيعة ضمن صفوف النادي الأهلي، ولم يرحل إلى المقاولون العرب مع كامل احترامي لهم بكل تأكيد".

وأختتم الغندور: "موسيماني رحل وجاء بعده مدربين أجانب ورامي ربيعة استمر يجتهد ويجتهد إلى أن وجد ضالته مع مارسيل كولر الذي نجح في استخراج أفضل ما يمتلك اللاعب وصمم على الدفع به في مباريات كثيرة رغم هجوم الجماهير في أوقات كثيرة ولكن كولر نجح في رهانه ورامي حاليًا من أفضل اللاعبين في صفوف الأهلي ومنتخب مصر".

مقالات مشابهة

  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر
  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: كولر مدرب مختلف.. وربيعة يستحق الاعتذار
  • "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا
  • ثلاثيات كولر عرض مستمر مع الأهلي وجورماهيا آخر الضحايا