أمدجراس - تشاد في 30 أغسطس/ وام / وصلت طائرة مساعدات إماراتية إلى مدينة أمدجراس في تشاد تحمل مساعدات إنسانية متنوعة للمجتمع المحلي حيث كان في استقبالها الفريق الإنساني الاماراتي في تشاد.

ويتكون الفريق الانساني من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وبالتنسيق مع مكتب تنسيق المساعدات الإنسانية في تشاد.


وقال محمد خميس آل علي ممثل مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية " تأتي شحنة المساعدات هذة ضمن سلسلة الشحنات التي وصلت الى مدينة أمدجراس التشادية وذلك بعد الزيارات الميدانية التي قام بها الفريق الإنساني إلى قرى أمدجراس وتلمس احتياجات الأهالي والسعي إلى توفير هذه الاحتياجات في أقرب وقت ممكن.
ويواصل الفريق تقديم كافة أشكال الدعم للاجئين السودانيين والمجتمع المحلي وتوفير الاحتياجات الأساسية لهم تجسيدا لدور الإمارات الريادي في مجالات العمل الخيري والإنساني.
ويقوم مكتب تنسيق المساعدات الإماراتية في تشاد بالعمل الميداني والزيارات للقرى في امدجراس وذلك لتوفير احتياجات للمجتمع المحلي واللاجئين السودانيين والعمل على توزيع المساعدات الغذائية وكذلك الرصد الميداني للاحتياجات الأساسية.

عبد الناصر منعم/ محمد الشارجي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: فی تشاد

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يزور ملك البحرين في مقر إقامته في أبوظبي

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أخاه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين الشقيقة، في مقر إقامته في أبوظبي.

وتبادل سموه وجلالة الملك حمد بن عيسى والحضور، خلال اللقاء، الأحاديث الودية التي تعبر عن الأواصر الأخوية المتينة والخاصة التي تجمع دولة الإمارات ومملكة البحرين وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين، والحرص المتبادل على مواصلة ترسيخها، بما يعزز التعاون والتنسيق المشترك على جميع المستويات، ويخدم أولويات التنمية والازدهار المستدام في البلدين، ويلبي تطلعات شعبيهما الشقيقين إلى مزيد من التقدم والرخاء.

أخبار ذات صلة تخفيض حدود السرعة القصوى مؤقتاً على شارع الشيخ زايد بن سلطان- أبوظبي 25 جهازاً لاستعادة المواد القابلة لإعادة التدوير في أبوظبي

حضر اللقاء سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.
كما حضره سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مستشار الأمن الوطني، الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى، قائد الحرس الملكي البحريني، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يستقبل ولي عهد عجمان
  • السودان.. دعوات دولية لتقديم المزيد من الدعم للاجئين في تشاد
  • سيف بن زايد: الاهتمام بالشباب هو اهتمام بمستقبل الوطن
  • الهلال الأحمر السوداني: توزيع مساعدات إنسانية في مدرستي “نهر عطبرة” و”الجنوبية”
  • تنديد فلسطيني بتصنيف الكنيست "الأونروا" منظمة إرهابية
  • وصول سفينة مساعدات تركية للسودان
  • رئيس الدولة يزور ملك البحرين في مقر إقامته في أبوظبي
  • "الأونروا": الاحتلال الإسرائيلي قصف قوافل مساعدات الأمم المتحدة جنوب غزة
  • “الأونروا”: الاحتلال الإسرائيلي قصف قوافل مساعدات الأمم المتحدة جنوب مدينة غزة
  • رام الله.. رئيس الوزراء يبحث مع مسؤولة أممية أزمة مساعدات غزة