آخر تحديث: 30 غشت 2023 - 4:03 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- استفسر اتحاد جدة السعودي عن إمكانية ترميم دفاعه بصفقة من نظيره ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.وذكرت شبكة RMC سبورت أن اتحاد جدة حاول جس نبض إبراهيما كوناتي مدافع ليفربول، للحصول عليه هذا الصيف.وتابعت “اتحاد جدة تحرك في البداية للتعاقد مع جان كلير توديبو مدافع نيس، لكن اللاعب الفرنسي رفض العرض السعودي”.

ويرتبط المدافع الفرنسي جان كلير توديبو، بعقد مع نيس، حتى يونيو/حزيران 2027.ونوهت الشبكة “رفض توديبو، دفع اتحاد جدة للتحرك نحو الفرنسي إبراهيما كوناتي الذي يمتد عقده مع ليفربول حتى صيف 2026”.وأوضحت RMC “اتحاد جدة استغل لاعبه كريم بنزيما، لاستطلاع رأي مواطنه إبراهيما كوناتي، بشأن اللعب مع العميد في الموسم الحالي”.وأتمت “كوناتي يركز حاليا على مسيرته مع ليفربول، بجانب المشاركة مع منتخب فرنسا في يورو 2024، وسعيد للغاية بالتواجد في الريدز”.وجرى التنويه إلى أن اتحاد جدة قد يفكر في التعاقد مع جو جوميز مدافع ليفربول، حال تعثر المفاوضات مع كوناتي.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

مدافع يوفنتوس يخضع لعملية جراحية

وكالات

خضع المدافع البرازيلي جليسون بريمر، بنادي يوفنتوس الإيطالي ، لعملية جراحية إثر إصابته في الرباط الصليبي الأمامي، خلال المباراة أمام آر بي لايبزيج الألماني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأصدر نادي يوفنتوس بيان صحفي جاء فيه، ” خضع جليسون بريمر ونيكو جونزاليس لاختبارات تشخيصية كشفت عن إصابة الأول في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، وتعرض الثاني لإصابة بدرجة منخفضة في العضلة المستقيمة للفخذ اليمنى، بريمر سيخضع للجراحة خلال الأيام القليلة المقبلة”.

واضطر بريمر ، صاحب الـ 27 عامًا، إلى الخروج في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، التي انتهت بفوز يوفنتوس 3ـ2، وحلَّ مكانه فيدريكو جاتي.

والجدير بالذكر أنه يعتبر بريمر، المنضم إلى يوفنتوس عام 2022، عنصرًا أساسيًّا بدفاع الفريق، وشارك في كامل مبارياته الست بالدوري الموسم الجاري، التي لم تهتز فيها شباكه بأي هدف.

مقالات مشابهة

  • صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يفكر ببديل عن مهاجمة المنشآت النفطية الإيرانية
  • 3 مسؤولين من حماس يكشفون ما الذي يفكر فيه السنوار بعد عام من “طوفان الأقصى”
  • 3 مسؤولين من حماس يكشفون ما الذي يفكر فيه السنوار بعد عام من "طوفان الأقصى"
  • «عضة» سواريز تظهر في إنجلترا!
  • مدافع يوفنتوس يخضع لعملية جراحية
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يشارك في اجتماعات بالتنسيق مع اتحاد أرباب الأعمال الفرنسي "ميديف"
  • رئيس اقتصادية قناة السويس يختتم جولته لفرنسا بلقاء اتحاد أصحاب الأعمال الفرنسي "MEDEF"
  • جمال الدين يبحث سبل الاستثمار مع اتحاد الأعمال الفرنسي
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو يفكر في حساباته فقط.. وأمريكا فشلت في لعب دور الوساطة
  • وزير الاستثمار والتجارة يشارك في اجتماعات اتحاد أرباب الأعمال الفرنسي "ميديف"