(عدن الغد)خاص:

وفقا للاتفاق الذي تم بين المهندس معين الماس رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور 
والاستاذ عبدالرب الجعفري مدير عام مديرية يهر في اللقاء الذي عقد يوم الاثنين الماضي 28 اغسطس في العاصمة عدن بشان تكليف المهندس عصام المطري بالنزول الى طريق ابو اليمامة منطقة مشالة يوم الاربعاء لرفع تقرير عن طريق ابو اليمامة ليتم على ضوءه تنفيذ اعمال الاسفلت وفقا لتوصية اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي ونائب رئيس المجلس الرئاسي القائد ابو زرعة المحرمي ورئاسة الوزراء .

.

وبهذا العمل الجبار والجهود المبذولة والحلم الذي تحقق مشروع طريق الشهيد البطل ابو اليمامة .. تقدم مشائخ واعيان وابناء مشالة كافة بالشكر والتقدير لمعالي رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى الحوشبي واللواء فضل غرامة والشيخ مختار محمود اخو ابو اليمامة والشاعر محمد بن شجاع عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي والشخصية الاجتماعية الجندي المجهول الذي يعمل بصمت الشيخ عارف حسن ابو حسن والدينامو المحرك الاستاذ عبدالرب الجعفري مدير عام مديرية يهر يافع على جهودهم الجبارة التي بذلوها بهذا الشأن والتحية والتقدير لكل من دعم وشجع وبذل جهد في إنجاح هذا العمل الجبار .


*من صالح الجرداني 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: ابو الیمامة

إقرأ أيضاً:

المداني يطلع على خدمات وآلية عمل قطاع النظافة بأمانة العاصمة

الثورة نت|

اطلع نائب رئيس الوزراء – وزير الإدارة والتنمية المحلية والريفية محمد المداني، اليوم، على مستوى الخدمات وآلية عمل قطاع وصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة.

وتفقد المداني ومعه وكيل وزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية عمار الهارب، على سير العمل في مشروع النظافة والإدارة العامة للآليات والورشة المركزية لصيانة معدات وقلابات النظافة بالمشروع وكذا التوعية البيئية.

واستمع من المدير التنفيذي للصندوق بالأمانة محمد شرف الدين ومدير المشروع إبراهيم الصرابي، إلى إيضاح عن آلية العمل وتقسيم أحياء الأمانة إلى 20 منطقة للنظافة بما فيها منطقة الطوارئ، وكذا الصعوبات التي يواجهونها وكيفية التغلب عليها.

واطلع على عمل المحطة التحويلية في مشروع النظافة وكيفية ترحيل المخلفات من المناطق القريبة والطرفية من القطاع الجنوبي لأمانة العاصمة وإعادة نقلها إلى المقلب المركزي في منطقة الأزرقين عن طريق القاطرات الخاصة بذلك.

كما زار نائب رئيس الوزراء إذاعة واعي التابعة لصندوق النظافة والتحسين، واطلع على آلية عمل التوعية البيئية، واستمع إلى جانب من البرامج التي تقدمها للجمهور في مجال النظافة والبيئة وغيرها.

إلى ذلك زار المداني، بعض أحياء وحارات أمانة العاصمة ومنها حارة بستان السلطان النموذجية، واستمع إلى انطباعات المواطنين عن خدمات النظافة.

كما تفقد ومعه الوكيل الهارب وقيادة صندوق ومشروع النظافة، سير العمل في المقلب المركزي بمنطقة الأزرقين، وآلية العمل فيه، وكمية المخلفات المرحلة إلى المقلب والتي تصل إلى ألفين و200 طن يومياً من مديريات الأمانة فقط.

ووجه بسرعة تنظيم ورش عمل لاستيعاب مشاركة المجتمع، على أن تبدأ الورش والحلقات خلال الأسبوع القادم ليتم إشراك المجتمع بشكل أساسي في مجال التنمية المحلية.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تعلن وظائف شاغرة في الدقهلية.. 5% لذوي الاحتياجات الخاصة
  • القطاع الثانى من طريق سيوة الخراساني بطول 50 كم جديدة تدخل الخدمه أكتوبر 2024
  • العليان تعلن عن 36 وظيفة شاغرة
  • المداني يطلع على خدمات وآلية عمل قطاع النظافة بأمانة العاصمة
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • نائب رئيس الوزراء المداني يطلع على خدمات وآلية عمل قطاع النظافة بأمانة العاصمة
  • محافظ أسيوط: رصف طريق أسيوط/الغنايم الشرقي بنطاق قرية الزاوية  
  • الدبيبة يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ـ ترهونة بطول 82 كيلومترا
  • “الدبيبة” يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ترهونة
  • رئيس مجلس الشيوخ لـ "السيسي": حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير والنصر خطاكم