تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي ضربة موجعة خلال الساعات القليلة الماضية تمثلت في إنضمام واحد من أبرز اللاعبين لمعسكر منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

بيرسي تاو ينضم لقائمة جنوب إفريقيا

وأعلن هوجو بروس المدير الفني للمنتخب الجنوب إفريقي قائمة البافانا بافانا من أجل خوض معسكر شهر سبتمبر حيث يخوض مباراتين وديتين أمام نامبيا يوم 9 وأمام الكونغو الديمقراطية يوم 12 على ملعب أورلاندو.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا "لأجل مورينيو".. الدبابة يرفض عرض الهلال ويقترب من قميص روما

وشهدت القائمة تواجد بيرسي تاو وهي التي ضمت 23 لاعب حيث يعد إستدعاءه صدمة جديدة للنادي الأهلي الذي طلب إعفاء نجوم المنتخب المصري من معسكر الفراعنة قبل أن يستدعي فيتوريا الرباعي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة السوبر الإفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري يوم الخامس عشر من سبتمبر وهي التي تجمع بين حامل لقب دوري الأبطال والكونفدرالية وتستضيفها المملكة العربية السعودية.

وجاءت قائمة جنوب إفريقيا كالتالي: 

حراسة المرمى: رونوين ويليامز (صن داونز)، فيلي موثوا (أمازولو)، ريكاردو جوس (سوبر سبورت يونايتد)الدفاع: نيكو موبي (سيخوكون يونايتد)، ثابيسو مونياني (أورلاندو بايرتس)، نكوسيناثي سيبيسي (صن داونز)، جرانت كيكانا (صن داونز)، مافوسا موديبا (صن داونز)، موتوبي مفالا (صن داونز)، سياندا زولو (سوبر سبورت يونايتد)، إنوسنت مايلا (أورلاندو)الوسط: لوك لو رو (فاربيرجس بوا)، تيبوهو موكوينا (صن داونز)، جرانت مارجمان (سوبر سبورت يونايتد)، باتوسي أوباس (صن داونز)الهجوم: ميهلالي مايامبيلا (أريس ليماسول)، ثيمبا زواني (صن داونز)، كوباميلو كوديسانج (موريرينسي)، بيرسي تاو (الأهلي)، زخيل ليباسا (أورلاندو بايرتس)، لايل فوستر (بيرنلي)، ليبو موثيبا (ستراسبورج)، مونابولي سالينج (أورلاندو بايرتس) 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيرسي تاو الجنوب إفريقي بيرسي تاو اللاعب بيرسي تاو

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي

حرص النادي الأهلي، على دعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي على يد الزمالك، الغريم التقليدي.

الأهلي يساند لاعبيه

نشر حساب الأهلي الرسمي عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، صورة للاعبي الفريق الأحمر مرفقة بكلمة “معًا”، كدعم لهم بعد خسارة اللقب القاري.

خسر فريق الأهلي، لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح 4-3 عقب التعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “المملكة أرينا”، بالعاصمة السعودية، الرياض.

كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025

وكان فريق الأهلي قد تقدم بهدف عن طريق لاعبه الفلسطيني وسام أبو علي، من خلال ضربة جزاء حصل عليها أكرم توفيق، في الشوط الأول.

وتمكن الزمالك، من تعديل النتيجة عن طريق لاعبه البديل ناصر منسي في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 قبل أن تحسم ركلات الترجيح فوز الأبيض باللقب.

????❤️✊ https://t.co/nsKRYjkAvq

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 29، 2024

مقالات مشابهة

  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • صفقتان جديديان تقتربان من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • الأهلي يناقش أسباب خسارة السوبر الإفريقي ويبحث عن تدعيمات جديدة
  • محمد عبد الجليل: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب صدمة خسارة السوبر الإفريقي
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي