ما تزال المشاكل تحاصر معسكر بعثة النادي الأهلي في النمسا بعدما تأخر المعسكر عن موعده السابق بسبب مشاكل في استخراج التأشيرات الخاصة بسفر البعثة بالكامل إلى أوروبا.

بداية مقلقة لموسم الأهلي بمشاكل معسكر النمسا 

واستمرت المشاكل تواجه الفريق بسبب الأجواء الممطرة بغزارة شديدة في النمسا وهو ما تسبب في عدم استكمال الفريق لتدريباته وفقا لبرنامج الإعداد المقرر مسبقا من جانب السويسري مارسيل كولر، وهو ما يؤثر على خطة التحضير لانطلاقة الموسم الجديد.

مفاجأة مدوية.. سان جيرمان يرحب ببيع كيليان مبابي لـ ريال مدريد موعد انتخابات نادي الزمالك.. وأبرز المرشحين على كرسي الرئاسة

وتواصلت المشاكل مرة أخرى بعد قرار إلغاء أولى المباريات الودية والتي كانت مقررة اليوم أمام فريق كلوروفورم السويسري بعد اعتذار فريق الرجة الثالثة عن لعب المباراة مما اضطر خالد بيبو مدير الكرة للإعلان عن إلغاء المباراة بحجة وجود إصابات بكثرة في صفوف الأهلي على غير الحقيقة، وهو ما جعل مارسيل كولر يبدي غضبه الشديد ويؤكد على أن المعسكر غير مثالي ولا يلبي طلباته لتجهيز الفريق استعدادا للموسم الجديد، وهو ما يعتبر بداية مقلقة للموسم االجديد لبطل إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى ريال مدريد نادي الزمالك مدير الكرة نادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ مبادرة «بداية»

شهد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اليوم حضور تدشين وانطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية من أمام ديوان عام محافظة القليوبية، بحضور جميع القيادات التنفيذية والشعبية ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية وجميع الجهات الشريكة سواء الحكومية أو الخاصة.

حرص الدولة على الاستثمار في رأس المال البشرى

أكد محافظ القليوبية أهمية هذه المبادرة الرئاسية التي تأتي في إطار حرص الدولة على الاستثمار في رأس المال البشرى من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة على أرض القليوبية، وعلى رأسها المديريات المعنية، مثل: التربية والتعليم والصحة والأوقاف والثقافة والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة وغيرها، لتحقيق مستهدفات المبادرة، بحيث يشعر المواطن بالمردود إيجابي خلال فترة وجيزة.

تعزيز الأمن القومي وبناء الإنسان المصري

وتضمنت المبادرة عدة محاور رئيسية، مثل تعزيز الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، وتطوير اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي، وتركز على تحسين النظام الصحي، وتوفير تعليم أفضل، وتأمين فرص العمل اللائق، وتعزيز الحماية الاجتماعية وعلى مستوى المحافظة فقد نسقت الأجهزة التنفيذية لتنفيذ جميع أهداف المبادرة لظهورها بالشكل اللائق من خلال التجهيز عمل اصطفاف مصغر لجميع الخدمات التي تقدمها الجهات الشريكة بالمبادرة من الصحة والشهر العقاري، ومكتبة مصر العامة والتضامن الاجتماعي والتموين والعمل وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية وصندوق الإدمان.

اصطفاف سيارات الخدمات

وتفقد المحافظ اصطفاف سيارات الخدمات الموجودة بالمبادرة التي من بينها 5 سيارات إسعاف مجهزة وعدد 3 قوافل طبية و2 قوافل تنظيم أسرة كما تفقد المحافظ 3 سيارات لتقديم خدمات الشهر العقاري، وأتوبيس لمكتبة مصر العامة و3 سيارات مختلفة لتقديم خدمات مديرية التضامن الاجتماعي و4 سيارات سلع غذائية تابعة لمديرية التموين و2 سيارة لتقديم خدمات السجل المدني وسيارة تابعة لمديرية القوى العاملة لتقديم خدمات التدريب المتنقل.

وأضاف محافظ القليوبية أن هذا المشروع يأتي تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للتنمية البشرية وتوجيهاته نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، من خلال تنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل كافة الفئات العمرية، وتغطي جميع محافظات الجمهورية.

ضرورة العمل بروح الفريق الواحد

وشدد محافظ القليوبية، على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد و تضافر جهود الجهات والهيئات خلال تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية لتحقيق أهدافها المرجوة مؤكدا تقديمه كل التيسيرات والإمكانات والجهود لتفعيل المبادرة لأهميتها في تعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر 2030، مشددة على ضرورة تكاتف الجهود بين جميع القطاعات لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأشار إلى أن المواطن يلمس أن هناك تركيز لكل الخدمات، الصحية، والتعليمية والاجتماعية والاقتصادية مع بعضها، فيشعر باهتمام الدولة بمجال التنمية البشرية والمبادرة مهمة في تنظيم العمل إذ تتحول من مجرد إطلاق إلى برنامج عمل مستمر على مدار العام، والعمل وفقا لمؤشرات قياس، تمكن الدولة من أنها تقيس مستوى التنمية البشرية في مجال التنمية المستدامة وفقا للمؤشرات العالمية.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • تفاصيل اجتماع الخطيب وكولر في الأهلي اليوم
  • ميشالاك يتحدى الأهلي: الزمالك يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا
  • في البحر الأحمر.. اكتشاف نوع جديد من الأسماك يبدو مستاءً على الدوام
  • محافظ القليوبية: ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ مبادرة «بداية»
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد