صدى البلد:
2024-10-05@05:37:23 GMT

الإنتاج الحربي تتصدر مجموعة المعارض العالمية

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

حرصا على التواجد في كافة المعارض الدولية والحفاظ على دوام الحضور  بالمعارض التى يتم إقامتها في مصر، يستكمل قطاع التسويق والمعارض خطته الإستراتيجية في مجال تسويق المنتجات المدنية. 

صرح المستشار الإعلامي و المتحدث الرسمي لوزارة الإنتاج الحربي، محمد عيد بكر  بأن شركات الإنتاج الحربي متمثلة في شركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 9 الحربي )، شركة شبرا للصناعات الهندسية (مصنع 27 الحربي)، شركة حلوان للصناعات غير الحديدية (مصنع 63 الحربي)، أبو زعبل للصناعات الهندسية (مصنع 100 الحربي)، و شركة حلوان لمحركات الديزل (مصنع 909 الحربي) ستشارك في مجموعة المعارض المتخصصة (WIRE - TUPE – GIFA – GREEN MANUFACTURING – METAL & STEEL) ؛ المقرر إقامتها بمركز مصر للمعارض الدولية – التجمع الخامس، و المقام خلال الفترة من 2-4 من شهر سبتمبر القادم 2023.

 

شركات الإنتاج الحربي 


الجدير بالذكر أن الغرض من إقامة تلك المعارض هو عرض كل ما يتعلق بالبنية التحتية و المجال الصناعي من أجهزة  و معدات و تكنولوجيا صناعية. 

نوه "بكر" أن هذه هي المرة الأولى التي تشارك بها شركات الإنتاج الحربي في هذا المعرض، وأضاف أن شركات الإنتاج الحربي ستشارك في المعرض من خلال أحدث منتجاتها من (مسبوكات دقيقة -كور طحن أسمنت – شيميزات طرد مركزي – شفاطات – محرك – ألواح مدرفلة – عينات بيليت صلب – عينات أعمدة صلب – عينات درفيل صلب – رول أب بماكينة تصنيع نشارة الأخشاب)، فوزارة الإنتاج الحربي هي الزراع الصناعي للدولة و تسخر فائض طاقتها الإنتاجية لخدمة قطاع الصناعة و البنية التحتية بالدولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتاج الحربى

إقرأ أيضاً:

وزراء داخلية مجموعة السبع يبحثون قضية الهجرة غير الشرعية.. وليبيا تتصدر المشهد

عقد وزراء داخلية دول مجموعة السبع، اليوم الأربعاء، في ميرابيلا إيكلانو بمقاطعة أفيلينو الإيطالية اجتماعًا في لحظة تشهد عدم استقرار دولي كبير، واتساع الصراع في الشرق الأوسط بشكل خطير، ولا تظهر الحرب التي شنتها موسكو ضد كييف أي علامات على نهايتها، حسبما ذكرت وكالة آجي الإيطالية.

ورأس الاجتماع، الذي يستمر حتى بعد غدٍ الجمعة، وزير الداخلية الإيطالي ماتيو بيانتيدوسي، الذي تتولى بلاده الرئاسة الدورية لمجموعة السبع، في حضور نظرائه من كندا وفرنسا وألمانيا واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحد، وسوف يركز الاجتماع على قضايا الهجرة غير الشرعية والنظامية ومكافحة تهريب المخدرات.

وسيحضر أيضًا ممثلون آخرون لدول ثالثة، مثل ليبيا وتونس والجزائر، باعتبارهم من بين الدول المعنية بشكل مباشر بظاهرة الهجرة على طريق البحر الأبيض المتوسط.

ووصل ما لا يقل عن 30,147 مهاجرًا غير نظامي إلى إيطاليا عن طريق البحر من ليبيا في الأشهر التسعة الأولى من عام 2023، بالإضافة إلى 15,931 من تونس؛ و2662 مهاجرا آخرين من تركيا و951 من الجزائر.

وتهيمن الطرق من ليبيا على مشهد الهجرة لعام 2024، على الرغم من انخفاض التدفق بنسبة 17.8 في المائة مقارنة بـ 36680 شخصًا وصلوا خلال نفس الفترة من عام 2023.

وليس من قبيل الصدفة أن تركز جلسة العمل الأولى على موضوع الأمن فيما يتعلق بالسيناريوهات الدولية المتطورة باستمرار.

وفي الجلسات التالية لمجموعة السبع، كما هو متوقع في بيان صحفي صادر عن الوزارة، سيتم تناول مواضيع حساسة ومترابطة أخرى: من الأمن السيبراني إلى مكافحة الشبكات الإجرامية الدولية المسؤولة عن نشر المخدرات الاصطناعية، بدءا بالفنتانيل؛ من المخاطر والفرص في مجالات تطبيقات الذكاء الاصطناعي إلى مكافحة المتاجرين بالبشر.


ويشارك في العمل أيضًا، ممثلًا عن الاتحاد الأوروبي، نائب رئيس المفوضية الأوروبية لتعزيز أسلوب الحياة الأوروبي، مارغريتيس شيناس، ومفوضة الشؤون الداخلية، إيلفا جوهانسون، بالإضافة إلى ممثلين عن الإنتربول والمنظمة الدولية. منظمة الهجرة، ومفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.

مقالات مشابهة

  • المصري "2010" يفوز خارج ملعبه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في بطولة الجمهورية
  • شركات الإنتاج الحربي تنظم لقاءات للعاملين وقوافل طبية لرعايتهم صحيا وتكرم أبنائهم المتفوقين دراسيا
  • التصديري للصناعات الهندسية يطلق بعثة تجارية إلى كوت ديفوار لزيادة الصادرات
  • بمشاركة 550 شركة.. رئيس هيئة المعارض يفتتح معرض «كايرو فاشون & تكس»
  • رئيس هيئة المعارض يفتتح «كايرو فاشون & تكس» بمشاركة 550 شركة مصرية وأجنبية
  • وزير الصناعة: إنتاج 90 ألف سيارة “فيات” في 2025
  • "كيزاد" تطلق شركة الإنتاج الإعلامي "كي زي ميديا"
  • “كيزاد” تطلق شركة الإنتاج الإعلامي”كي زي ميديا”
  • وزراء داخلية مجموعة السبع يبحثون قضية الهجرة غير الشرعية.. وليبيا تتصدر المشهد
  • تضم 10 شركات متخصصة.. «تصديري الصناعات الهندسية» ينظم بعثة تجارية لـ غانا