طهران-سانا

أعلنت وزارة الأمن الإيرانية عن تفكيك شبكة إرهابية صهيونية في عدة محافظات.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم: إنه عقب بيانات الوزارة بشأن تحديد شبكة إرهابية صهيونية واسعة في عدة محافظات والقبض على 14 إرهابياً وضبط 43 قنبلة قوية جاهزة للانفجار، وبعد مواصلة عمليات البحث الاستخباراتي والأمني بالتعاون مع استخبارات الحرس الثوري وقيادة الأمن الداخلي تم تحديد خلايا تخريبية أخرى تابعة لنفس الشبكة الإرهابية، وتوجيه ضربة لها في 4 محافظات أخرى في البلاد.

وكانت وزارة الأمن الإيرانية أعلنت في تموز الماضي القبض على عناصر خلية إرهابية صهيونية واسعة، وقالت: إن متزعمي هذه الخلية الرئيسية موجودون في الدنمارك وهولندا.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تُعلن بدء إجراءات سفر المتقدمين على فرص عمل "البوسنة والهرسك"

بدأت وزارة العمل، اليوم الثلاثاء، في إجراءات إنهاء سفر الشباب الذين اجتازوا الاختبارات التي نظمتها "الوزارة" بالتعاون مع دولة "البوسنة والهرسك"، لشغل فرص العمل التي وفرتها "الوزارة" هناك برواتب مُجزية وخدمات صحية واجتماعية.
وقال محمد جبران وزير العمل، إن هذه الاختبارات التي حدثت في مقر الوزارة ومراكز تدريب مهني في بولاق الدكرور، وإمبابة وغيرها هدفها إرسال عِمالة ماهرة ومُدربة إلى الخارج وتلبية إحتياجات الشركات الخارجية على المهن المطلوبة وكذلك الحفاظ على حقوق العمال، وأصحاب الأعمال مع ضمان واجبات كل منهما تجاه الأخر.

سكرتير بنى سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بالواسطى  وزير العمل يشهد اتفاقية جماعية تحفظ حقوق 1200 عامل في "ميتالكو"


وجدد جبران، دعوته إلى الشباب بأن يكونوا واجهة مُشرفة لبلدهم،مع الإخلاص والإتقان في العمل، موضحًا أن "الوزارة" تقوم بهذا الدور مجانًا وبدون رسوم أو وسطاء، مشددًا على تحذير الشباب من التعامل مع صفحات أو رسائل أو شركات وهمية والرجوع إلى الوزارة، أو مديرياتها بالمحافظات في كافة الخدمات المُقدمة.
و أعلنت وزارة العمل، عن اجتياز  123 شابًا من بين 1000 مُتقدم اختبارات فرص عمل وفرتها "الوزارة" بدولة البوسنة والهرسك، للعمل في التخصصات التالية : مهندس مدنى ، وعمال بناء ، وحداد مسلح ، ونجار مسلح، ومبيض محارة ونقاش ، ومبلط ، ومُثبِت وجهات ، وذلك بعد انتهاء إجراء إختبارات تحديد مستوي المهارة على الحرف المطلوبة ، من جانب اللجنة المشكلة  بين "البلدين".
وأكدت هبة أحمد مدير الإدارة العامة للتشغيل ، على بدء التواصل مع الشباب الذين إجتازوا الإختبارات ،لإستلام باقي الأوراق المطلوبة، تمهيدًا للسفر في أسرع وقت .

مقالات مشابهة

  • التعليم العالي تعلن الموعد الجديد للامتحان التطبيقي للدورة الصيفية 2024
  • صحة غزة تعلن استشهاد الطبيب زياد الدلو داخل سجون الاحتلال
  • بينها طبيب.. تفكيك شبكة إجرامية تحرر وصفات طبية للحصول على المهلوسات!
  • وزارة العمل تُعلن بدء إجراءات سفر المتقدمين على فرص عمل "البوسنة والهرسك"
  • «التضامن» تعلن إضافة عدد من الأسر إلى قوائم انتظار «تكافل وكرامة»
  • “وزارة التربية الوطنية” تعلن عن رابط الدخول للحساب https tawdif education dz auth نتائج التعاقد 2025
  • الشرطة الفنلندية توقف 3 رجال يشتبه بتورطهم في أنشطة جماعة إرهابية
  • وزارة التربية تعلن عن موعد الدخول المدرسي
  • المدية: تفكيك شبكة إجرامية وحجز أزيد من 1 كلغ كوكايين و4870 قرص مهلوس
  • كوكتيل مخدرات وترسانة أسلحة نارية.. سقوط عناصر إجرامية في قبضة الأمن بـ 3 محافظات