تطبيق واتساب (وكالات)

تمثل الخصوصية على الإنترنت جانباً حيوياً من حياتنا اليومية؛ خاصة مع زيادة نسبة عمليات الاختراق والاحتيال الإلكترونية لحسابات المستخدمين.

ويأتي في المقدمة  تطبيق واتساب WhatsApp نظرا لكونه أحد أشهر تطبيقات الدردشة المجانية المتاحة.

اقرأ أيضاً تسريبات جديدة تكشف عن سعر هاتف آيفون 15 القادم من آبل.

. صادم 29 أغسطس، 2023 ريملي تطلق عملاقها الجديد Realme GT5 بمواصفات رائدة وسعر غير متوقع 29 أغسطس، 2023

ووفق تقرير من موقع Android Police فإن تطبيق واتساب WhatsApp يعمل على تطوير ميزة لتعزيز أمان المكالمات من خلال توجيهها عبر خوادمها، مما يجعل من الصعب على الآخرين تحديد موقع المستخدم.

وتبعا للموقع فإن واتساب يعمل على ميزة إخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدمين في المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو التي تتم على التطبيق، والتي ستكون أهم ميزة للخصوصية في التطبيق على الإطلاق.

وتعتبر ميزة إخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدمين  في الوقت الحالي ضمن مرحلة الاختبار والتجريب وقد تصبح متاحة على نطاق واسع في المستقبل القريب، ويمكن الوصول إليها من خلال قائمة الإعدادات.

وأكد موقع WABetaInfo المتتبع لميزات واتساب أن الميزة بالفعل قيد التطوير ضمن الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظام التشغيل Android v2.23.18.15، والذي يتم طرحه حاليًا عبر متجر Google Play.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: ميتا ميزة جديدة واتساب

إقرأ أيضاً:

فوائد مذهلة لشرب الماء على الريق!

يمانيون – منوعات
أعلنت الدكتورة يلينا أوستينوفا خبيرة التغذية الروسية أن تناول كوب من الماء على معدة فارغة في الصباح يخفض من خطر تكون حصى الكلى والالتهابات.

وتشير الطبيبة، إلى أن عادة تناول كوب من الماء على معدة فارغة في الصباح لا تساعد الجسم على الاستيقاظ فقط، بل وأيضا تجلب فوائد كثيرة للصحة والجمال.

ووفقا لها، تناول كوب واحد أو أكثر من الماء في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم يساعد على استعادة توازن السوائل في الجسم بعد النوم. وهذا مهم جدا لأن زيادة كثافة الدم تزيد من خطر تجلط الدم. وبالإضافة إلى ذلك يساعد تحسن سيولة الدم على تحسين تغذية وعمل الدماغ، كما يبدأ عمل الجهازين الهضمي والبولي.

وتقول: “بعد شرب الماء تنطلق أيضا عمليات التمثيل الغذائي في الجسم، ما يساعد على التحكم بالوزن، حيث عند شرب كمية كافية من الماء خلال اليوم، تتسارع هذه العمليات ويقل الشعور بالجوع”.

وتضيف: “يلعب الماء دورا مهما في دعم صحة الجلد والشعر. لذلك فإن عادة شرب الماء في الصباح تؤثر إيجابيا على المظهر الخارجي للجسم. بالطبع لا يعني هذا تناول الماء في الصباح فقط، بل وخلال النهار أيضا، مع اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن ستؤتي ثمارها بالتأكيد”.

وتشير الخبيرة، إلى أن الماء في الصباح يحسن عمل الجهاز اللمفاوي، ما يساعد الجسم على محاربة الكائنات الحية الدقيقة الضارة بفعالية. وبالإضافة إلى ذلك يقلل من خطر تكون الحصى في الكلى والتهابات المسالك البولية.

مقالات مشابهة

  • تعطل خدمات إنستا باي يثير قلق المستخدمين
  • أوبن إيه آي تطلق ميزة كانفس للتعزيز استخدام تشات جي بي تي في الكتابة والبرمجة
  • تحديث Windows 11 24H2 ينطلق بميزة دعم Wi-Fi 7 ومميزات الذكاء الإصطناعي
  • أمن العيون يعتقل مطلوباً بـ 12 مذكرة بحث وطنية تتعلق بالهجرة السرية
  • ضربة جديدة على اقتصاد لبنان: خسائر الحرب بمئات ملايين الدولارات
  • فوائد مذهلة لشرب الماء على الريق!
  • هاتف Samsung Galaxy S24+ بنظام Android 15 يتجاوز أداء Android 14 في المقاييس
  • إسرائيل تنفذ عملية اغتيال جديدة في 3 غارات على بيروت
  • واتساب يطلق ميزات جديدة لمكالمات الفيديو.. تعرف عليها
  • «واتساب» تحمي المستخدمين من الروابط الضارة