بوابة الوفد:
2024-10-03@06:17:56 GMT

الأهلي يخوض مراناً وحيدًا اليوم بمعسكر النمسا

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

 يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا وحيدًا اليوم الأربعاء في الخامسة مساء بتوقيت النمسا على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بمعسكر إعداد الفريق المقام حاليا في النمسا.


وكان الفريق قد خاض تدريباته الجماعية أمس على فترتين صباحًا ومساءً، في إطار البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.


ويركز الجهاز الفني للأهلي، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، بالإضافة للجوانب الخططية والتكتيكية، من أجل تجهيز كل اللاعبين، خلال معسكر إعداد الفريق.


ويخوض الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا مغلقًا حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

 

تأجيل ودية الأهلي بالنمسا

يذكر أن كشف ماورفيرك النمساوي، والذي كان مقرر له مواجهة الأهلي وديًا، في أولى مباريات المارد الأحمر الودية، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024، عن تأجيل المباراة.

 

وكان من المقرر أن يلعب الأهلي أمام ماورفيرك النمساوي، في أول مباراة للفريق الأحمر في معسكره بالنمسا، والتي كانت في السابعة من مساء اليوم الأربعاء.

 

وأعلن ماورفيرك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن تأجيل المباراة، بعدما قام المارد الأحمر بإبلاغ الفريق بوجود عدد من اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات قوية خلال الفترة الأخيرة.

 

وتسيطر حالة من القلق على الجهاز الفني للأهلي من خوض المباراة، حتى لا يتعرض اللاعبين لإصابات أقوي.

 

في سياق متصل، يبحث عمرو مرزوق، المسؤول عن المعسكر في النمسا، عن الاتفاق مع فريق يشارك في الشامبيونزليج الأوروبي خلال الفترة المقبلة، بعد إلغاء ودية ماورفيرك.

 

يذكر أن الأهلي يواصل استعداده بكل قوة لخوض مواجهة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والمقررلها 15 سبتمبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى معسكر النمسا مران الاهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أحمد عزمى يكشف تفاصيل خلافه مع الراحل وحيد حامد

كشف الفنان أحمد عزمي عن جوانب خفية في حياته المهنية وتفاصيل خلافة مع الراحل وحيد حامد، وذلك خلال إستضافته في برنامج “صاحبة السعادة” التي تقدمها الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشةDMC.

 

وقال أحمد عزمي: "كان هناك موقف بيني وبين الأستاذ وحيد حامد، رحمه الله، ولكن بفضل الله تم الصلح، وكان الخلاف أثناء تصوير فيلم دم الغزال".

 

وتابع: "بعد أن تعاونت مع الأستاذ وحيد في مسلسل الدم والنار، بطولة الأستاذ فاروق الفيشاوي والأستاذة معالي زايد، رحمهما الله، وقعت عقدًا لفيلم دم الغزال، وأرسل لي السيناريو ووقعت العقد".

 

وأضاف: "المنتج الفني لم يكن يحبني وكان يتعمد مضايقتي، وبعد توقيعي العقد بخمسة أيام، اتصل بي وطلب مني الحضور فورًا، وعندما وصلت، أخبرني أن الأستاذ وحيد قرر تخفيض أجري إلى الربع، وشعرت بالإهانة ورفضت العمل تحت هذه الظروف".

 

واستكمل حديثه قائلا: "المنتج ذهب إلى الأستاذ وحيد وأخبره بأمور غير صحيحة عني، مما أدى إلى غضب الأستاذ وحيد وإبعادي عن الفيلم، وكانت خسارتي للأستاذ وحيد أكبر كارثة بالنسبة لي، لأنني أحببت السينما من خلال أفلامه، وقضيت فترة طويلة مكتئبًا، ولم أتمكن من التواصل معه أو الاعتذار".

مقالات مشابهة

  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • عرابى: اختيار رمضان لمنصب المدير الرياضى موفق للغاية.. منح اللاعبين راحة من إختصاص الجهاز الفنى فقط
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • خلال اليوم الدراسي.. أطعمة تقوي مناعة طفلك وترفع درجة التركيز
  • أهلي بنغازي يعسكر في مصر استعدادًا للموسم الجديد
  • أحمد عزمى يكشف تفاصيل خلافه مع الراحل وحيد حامد
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني