موقع 24:
2024-09-19@20:31:32 GMT

برشلونة يسابق الزمن قبل إغلاق الميركاتو

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

برشلونة يسابق الزمن قبل إغلاق الميركاتو

يدخل نادي برشلونة آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية بهدف تدعيم صفوفه وعينه في المركز الأول على جواو كانسيلو في مركز الظهير الأيمن، كما أن اسم اللاعب جواو فيليكس مطروح على الطاولة وذلك أيضاً وسط احتمالية رحيل كلاً من كليمو لونغليه وأنسو فاتي.

ولكن للتمكن من إتمام جميع العمليات قبل الأول من سبتمبر (أيلول) المقبل في تمام الـ23:59، يحتاج النادي إلى حل لغز اللعب المالي النظيف في الليغا ليس فقط لإنهاء الصفقات المحتملة بل للتمكن من قيد حارس المرمى إنياكي بينيا والمدافع إنييغو مارتينيز.

رحيل #فاتي يفتح أبواب كامب نو أمام #فيليكس #24Sport https://t.co/EwEJ6fE7k5

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 30, 2023 العمليات المالية العالقة

ينتظر النادي الكاتالوني استلام المبالغ المعلقة من صندوق التمويل الألماني (Libero Football Finance) قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، وهي المدفوعات المتعلقة ببيع جزء من (Barça Vision) أو (رؤية برشلونة)، وهو مشروع للنادي يهدف لتجميع كافة الأحداث المتعلقة بـ(Web3) و(NFT's) و(metaverso) أو الميتافيرس.
وفي حال عدم التمكن من الحصول على السيولة المالية اللازمة من تلك العملية، فمن غير المستبعد أن يقوم رئيس النادي، جوان لابورتا، وأمين الصندوق، فيران أوليفيه، بتقديم ضمان شخصي لرابطة (لا ليغا) من أجل إتمام صفقات الفريق، وذلك حسبما ذكرت صحيفة سبورت وأيضاً حسبما أكدت مصادر على دراية بالوضع المالي للنادي.
وستكون هذه نفس الطريقة التي نفذها البرسا في الصيف الماضي للتمكن من قيد اللاعب جول كوندي في بطولة الدوري، وحينها قدم كلاً من لابورتا وأوليفيه ضمانات قيمتها 11 مليون يورو.

لونغليه يقترب من الرحيل

وفي الفصل الخاص برحيل اللاعبين، يتردد اسم كليمو لونغليه، والذي شارك في الموسم الماضي مع توتنهام الإنجليزي على سبيل الإعارة، بقوة في قائمة الراحلين عن الفريق الكاتالوني.
وتشير جميع المعلومات إلى احتمالية عودة المدافع الفرنسي، والذي يتواجد خارج حسابات المدرب تشافي هرنانديز، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميير ليغ".
ويفضل البرسا رحيل اللاعب بشكل نهائي عن إعارته من جديد، وذلك نظراً لارتفاع راتب اللاعب الذي يمتد عقده مع الفريق حتى 30 يونيو (حزيران) 2026.

كانسيلو

يرغب المدرب تشافي هرنانديز في تدعيم صفوف الفريق وتحديداً في مركز الظهير الأيمن وبلاعب وحيد وهو جواو كانسيلو.
وسينضم اللاعب البرتغالي، المتواجد خارج حسابات المدرب بيب غوارديولا في مانشستر سيتي، لنادي برشلونة على سبيل الإعارة، وتتوقف عملية التعاقد معه فقط على قدرة النادي في التعامل مع قواعد اللعب المالي النظيف.

فاتي مقابل فيليكس

وعد جوان لابورتا الأحد الماضي، قبل مواجهة فياريال قائلاً: "سيكون لدينا هامش رواتب لصفقات اللحظة الأخيرة وستكون أكثر من واحدة، ونحن نعمل على ذلك".
وأحد الأسماء التي ترددت بقوة داخل النادي خلال الفترة الأخيرة كان المهاجم البرتغالي جواو فيليكس، والذي يمثله أيضاً وكيل اللاعبين جورجي مينديز، وكان اللاعب قد أبدى هذا الصيف رغبته في الانضمام للفريق الكاتالوني واصفاً ذلك بالـ"حلم" الذي سيتحول لحقيقة.
ويحظى اللاعب البرتغالي بإعجاب لابورتا بشكل كبير، كما أن ملف التعاقد معه ولو على سبيل الإعارة لا يزال على مكتب رئيس النادي، ويذكر أن فيليكس لم يشارك ولو لدقيقة واحدة مع فريقه أتلتيكو مدريد، وهو الأمر الذي من الممكن أن يسهل عملية انتقاله للبرسا.
وليتمكن برشلونة من ضم فيليكس سيتوجب عليه التخلي عن أحد مهاجميه، واللاعب الأقرب لذلك هو أنسو فاتي الذي شارك كبديل خلال المباريات الثلاث الأولى للفريق في بطولة الدوري.
ووفقاً لما ذكرته شبكة راديو (Cadena Cope)، فقد كان الدولي الإسباني، الذي يمثله أيضاً جورجي مينديز، متردداً في اتخاذ قرار الرحيل عن الفريق هذا الصيف ولكنه في اللحظات الأخيرة قرر البحث عن وجهة جديدة يحظى فيها بالمزيد من دقائق اللعب بعيداً عن برشلونة، ويبدو أن "بريميير ليغ" هو الوجهة الأقرب للاعب أنسو فاتي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نادي برشلونة برشلونة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي

يعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس بتلقيه خطاب من الإتحاد الدولي لكرة القدم برفع إيقاف القيد عن الفريق الأول لكرة القدم بعد حل أزمة اللاعب الغاني دياويسي تايلور.


وكان الكابتن هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي قد دخل في مفاوضات مكثفة خلال الأيام الماضية  لحل القضية والتوصل إلى حل بالتسوية مع تايلور بعد الحكم بحصوله على غرامة نتيجة فسخ التعاقد سابقًا.

أول تعليق من محمد صبري بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت أول تعليق من كريم عماد حارس مرمى مودرن سبورت الجديد


ويأتي ذلك ضمن خطة النادي لحل جميع المشاكل والأزمات السابقة بعد حل قضية اللاعب التونسي السابق مروان صحراوي من أجل قيد الصفقات الجديدة في إطار الاستعدادات للموسم الجديد لوضع النادي في مساره الصحيح بالكرة المصرية.

received_1044384240138237

مقالات مشابهة

  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • الذكاء الاصطناعي يسابق الزمن و يكشف سرطان الجلد مبكرا بطريقة مذهلة وعجيبة
  • استنجد بالإنتربول.. السودان يسابق الزمن لاستعادة إرثه المسروق
  • غيابات بالجملة وظهور فاتي.. قائمة برشلونة لمواجهة موناكو
  • دوري أبطال أوروبا.. أنسو فاتي يزين قائمة برشلونة لمواجهة موناكو
  • زيكا ثالث صفقات الحمام المطروحي في الميركاتو الصيفي
  • قائمة برشلونة لمباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا.. ظهور أنسو فاتي
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي