أعلنت شركة LVL Wellbeing، وهي منصة رفاه مؤسسي ناشئة مقرها دولة الإمارات وتوفر نظاماً شاملاً يعزز من نشاطات الرفاهية الفردية والجماعية والمؤسسية التي تسهم في تحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة، عقد شراكة جديدة مع سلسلة فنادق ومنتجعات “أتلانتس دبي” لتمكين الضيوف خلال إقامتهم من استخدام تطبيق LVL Wellbeing وإتاحة المحتوى المرئي والمسموع الخاص بالصحة والرفاهية.


وتأتي هذه الشراكة لتعزز من إمكانيات برنامج ” أواكين ويلنس” في أتلانتس ذا رويال وأتلاتنس النخلة، لتمكن ضيوف المنتجعين من الاستفادة من محتوى الصحة والرفاه المجاني لأول مرة في دبي؛ حيث تتوافر استديوهات مُعدة بعناية مُزودة بأجهزة تلفزيونية خاصة داخل “أواكين سبا” في “أتلانتس دبي”.
وعند تسجيل الوصول، سيتم منح الضيوف كلمة المرور للوصول إلى محتوى الرفاهية الحصري الذي تم إنشائه داخل المنتجع، بما في ذلك برنامجي صن رايز يوغا و تمرينات القوة في السكاي سكايب بنت هاوس الخاص بذا رويال أتلانتس وبرنامج التدريب عالي الكثافة (HIIT) وتمرينات الرقص على أعلى السطح للمنتجع، وتمرينات بسيطة داخل الغرف للتخلص من إرهاق السفر، وتمرينات للتأمل داخل المغطس وتمرينات الشرفة وغيرها من التمرينات والنصائح المفيدة. يذكر أن المحتوى متاح حالياً باللغتين الإنجليزية والروسية، مع خطط لإتاحته بالمزيد من اللغات في المستقبل، بما في ذلك اللغة العربية.
وحصلت شركة LVL Wellbeing مؤخراً على تمويل بقيمة 10 ملايين دولار ضمن الجولة التمويلية الأولى، وذلك بدعم تمويلي من “إم جي ويلنس القابضة” وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لصالح مجموعة ملتیبلاي. وكجزء من الصفقة، ستعمل شركة LVL Wellbeing على دمج عملياتها التشغيلية مع شركة هيلثيريو، إحدى الشركات التابعة لمجموعة ملتیبلاي، وذلك لتعزيز الفوائد المتاحة لعملاء كلا النظامين الأساسيين، وربط خدماتهما التي تكمل بعضها البعض بسلاسة.
وتعد LVL Wellbeing من الشركات الرائدة في مجال تمكين الشركات لضمان حصول فرق عملها على الدعم اللازم للحفاظ على لياقتهم الذهنية والبدنية، وتعزيز أعمالها من خلال التوسع في طرح رؤيتها لإفادة ضيوف الفنادق من خلال الشراكة مع إحدى سلاسل الفنادق الرائدة في العالم.
وفي حديثه عن الإعلان، قال جاري بلاورز، الرئيس التنفيذي لشركة LVL Wellbeing: “تهدف الإستراتيجية الوطنية لجودة الحياة 2031 إلى جعل دولة الإمارات رائدة عالمياً في مجال جودة الحياة. وتتمحور الأهداف الرئيسية لشركة LVL Wellbeing في إعطاء الأولوية للرفاهية وخلق توازن صحي بين العمل والحياة، ويتناسب هذا التوجه مع الشراكة المثمرة مع علامة تجارية رائدة مثل أتلانتس دبي، عبر إعطاء المصطافين الأدوات ليكونوا قادرين على التغلب على التوتر وتحدي ما قد يتعارض مع صحتهم الجسدية وإمضاء أوقاتهم في حالة من اليقظة، وذلك خلال الحفاظ على نشاطهم مع اغتنام هذه الفرصة المثالية لدمج الاسترخاء والراحة في أنظمة اللياقة البدنية الخاصة بهم من خلال نهجنا الصحي الشامل الذي يركز على الصحة الذهنية والبدنية في آن معاً”.

من جهته، قال ليندل نيليس، مدير برنامج أواكين ويلنس في أتلانتس دبي: “يسعدنا العمل مع شركة LVL Wellbeing لتوفير تطبيق الرفاهية الأول من نوعه. وباعتبار مفهوم الرفاهية هو حجر الأساس في الإقامة في أتلانتس، يتم تنسيق كل خدماتنا لتحقق أقصى درجات التنوير الروحي والتماهي مع الذات العليا للفرد، ونقل الضيوف من الاستكشاف الذاتي إلى الإدراك الذاتي”.
وستنطلق الشراكة في الأول من سبتمبر وستكون متاحة حصرياً لجميع ضيوف أتلانتس النخلة وأتلانتس ذا رويال


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

جامعة العين تنظم في أبوظبي مؤتمر “الصحة الرقمية العالمية” 24 سبتمبر

تنظم جامعة العين مؤتمر “الصحة الرقمية العالمية – التبادل المعرفي والتمكين” في مقر الجامعة بأبوظبي خلال الفترة من 24 حتى 26 سبتمبر الحالي بالتعاون مع الأكاديمية العالمية للصحة الرقمية في المملكة المتحدة، وبدعم من هيئة الصحة دبي ومعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات IEEE.

ويهدف المؤتمر إلى تلبية الاحتياجات الاستراتيجية للرعاية الصحية الرقمية وصناع السياسات، من خلال توفير فرص الوصول إلى أحدث مخرجات البحث والتطوير في مجال الرعاية الصحية الرقمية المبتكرة.

وسيشهد المؤتمر مجموعة من المحاضرات الرئيسية الاستشرافية في مجال الصحة الرقمية، وورش عمل متخصصة، وعرض أوراق بحثية متميزة، بالإضافة إلى منتدى مخصص لأبحاث الدكتوراه في هذا المجال الحيوي. كما سيرافق المؤتمر معرضاً مميزاً يضم نخبة من مقدمي خدمات ومنتجات الرعاية الصحية الرقمية.

يعد مؤتمر “الصحة الرقمية العالمية للتبادل المعرفي والتمكين” الأول من نوعه لعام 2024، وهومنصة رائدة لجذب العروض المميزة من الأوراق البحثية، ومقترحات أبحاث الدكتوراه، وورش العمل التعليمية في مختلف مجالات البحث والتطوير المتعلقة بالصحة الرقمية. ويركز المؤتمر بشكل خاص إلى معالجة الفجوات الاستراتيجية في الرعاية الصحية الرقمية وتقديم حلول مبتكرة تدعم صناعة السياسات، بالإضافة إلى تعزيز الوصول إلى أحدث الابتكارات والتطورات البحثية في مجالات متنوعة ومنها الذكاء الاصطناعي ورحلة المريض، و عمليات تكنولوجيا علم الأمراض الرقمي، و تقنيات تحليل الصور الإشعاعية والأطر الرقمية لعلم الوراثة اللاجينية.

وسيستعرض المؤتمر أطر المستشفيات الذكية، ومعايير الصحة الرقمية، ونمذجة جودة الحياة (QoL) للأمراض غير السارية ، طرق وأساليب تحليل البيانات للرعاية الصحية الرقمية، لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، وممارسات التطبيب عن بعد والمنصات الرقمية الذكية، الجراحة المدعمة بالروبوتات، المعلوماتية الحيوية، بالإضافة إلى حوكمة جودة الرعاية الصحية وإدارة التغيير مع الصحة الرقمية، واستراتيجية المعلومات والهندسة المعمارية للصحة الرقمية.

وستعقد خلال المؤتمر مجموعة من ورش العمل الأساسية يقدمها نخبة من الخبراء من مختلف دول العالم ومن أبرزها: ورشة تحليلات بيانية لتوصيف اضطرابات النطق واللغة والسمع، المستشفيات الذكية وهندسة العمليات ونمذجة سير العمل، أتمتة الصيدلة والمعلوماتية، الذكاء الاصطناعي والأشعة السريرية، عمل الجهاز الهيكلي العضلي، علم الأمراض الرقمية والذكاء الاصطناعي، اليقظة الدوائية الرقمية، جراحة العظام بمساعدة الروبوتات، ورشة أساليب وتحديات علم الوراثة السرطانية.وام


مقالات مشابهة

  • شركة “الفطيم للتنقل الكهربائي” وBYD تحتفلان بمعرضهما الثاني للاستكشاف في دبي
  • “الصحة” تؤكد جاهزية 928 عيادة مدرسية و1043 كادرا طبيا وتمريضيا لضمان صحة الطلبة
  • “جون أفريك”: 1200 شركة تونسية تعاني من أزمة مصرف ليبيا المركزي
  • “طاقة” تعلن تشكيل شركة موحدة لتوزيع الكهرباء والمياه وتطلق هوية مؤسسية جديدة
  • جامعة الحدود الشمالية تقيم ورشة عمل بعنوان “جامعة التعدين ” بمشاركة ممثلي شركة معادن
  • جامعة العين تنظم في أبوظبي مؤتمر “الصحة الرقمية العالمية” 24 سبتمبر
  • جواهر القاسمي تطلق “العيادة الطبية المتنقلة للقلب الكبير” في زنجبار
  • «التعليم العالي» تدشن شركة «نكست إيرا» لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الأربعاء
  • وزارة الصحة: عودة تحميل الإجازات المرضية الإلكترونية عبر تطبيق “سهل”
  • الصحة العالمية تصدر أول موافقة على لقاح “جدري القردة”