اعتقلت مصالح الشرطة بالأمن الجهوي بالحسيمة، شخصين أحدهما مواطن بلجيكي من أصول مغربية، وأحالتهم على النيابة العامة المختصة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح.

وتبادل المشتبه فيهما العنف بالشارع العام بمدينة الحسيمة، أمس الثلاثاء 29 غشت الجاري، بسبب خلافات عائلية خاصة، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يسفر تدخل عناصر الشرطة عن توقيفهما معا.

وأخضع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة أمس الثلاثاء.

كلمات دلالية الضرب والجرح النيابة العامة امن الحسيمة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الضرب والجرح النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

حفل عيد ميلاد يتحول إلى مجزرة في كنتاكي

أفادت شرطة فلورنسا أن أربعة أشخاص قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون في إطلاق نار جماعي في ولاية كنتاكي، السبت.

وقال رئيس الشرطة، جيف ماليري، في مؤتمر صحفي إن "الضباط استجابوا لنداء من منزل خاص في الساعة 2:51 صباحا بالتوقيت المحلي، وعندما اقتربوا من المكان، كانوا يسمعون إطلاق نار، ووجدوا هناك ضحيتين في الخارج".

وأضاف أن الضباط عثروا على العديد من الأشخاص المصابين داخل المنزل وقاموا بالإسعافات الأولية لأكبر عدد ممكن منهم. وقال رواد الحفل للضباط "إن المشتبه به فر"، وأعطوهم وصفا للسيارة.

وأوضح ماليري أن ضباطا آخرين دخلوا الحي ورأوا سيارة تناسب الوصف، وحاولا القبض على المشتبه به لكنه فر.

وقالت الشرطة إن مطاردة أعقبت ذلك، ولم تنته إلا عندما دخلت سيارة المشتبه به في خندق خارج الطريق. وقال ماليري إنه من المعتقد أن المشتبه به أطلق النار على نفسه أثناء قيادته للسيارة مما تسبب في تحطمها. وعثر على المشتبه به مصابا بطلق ناري أطلقه على نفسه. وقالت الشرطة إنه نقل إلى مستشفى سانت إليزابيث حيث أُعلن عن وفاته.

وتم نقل ثلاثة من الضحايا إلى مستشفى يو سي هيلث. وقال مسؤولون إنهم في حالة حرجة ولكنها مستقرة. ويبدو أنهم سيتعافون تماما، كما قال رئيس الشرطة.

وكان المشتبه به معروفا لرواد الحفلة وقد حددوه للشرطة. وقال ماليري إنه كان قد أدين بارتكاب جريمة جنسية سابقة، لكن لا يبدو أن لها علاقة بإطلاق النار، وفقا لـ"سي بي أس".

وحدد رئيس الشرطة هوية الضحايا خلال المؤتمر الصحفي، وهم شين ميلر (20 عاما) من فلورنسا، وهايدن ريبيكي (20 عاما) من إلسمير، وديلاني إيري (19 عاما) من بيرلينغتون، وميليسا باريت (44 عاما) من فلورنسا.

وقالت الشرطة إن المشتبه به هو تشيس غارفي (21 عاما) من فلورنسا.

مقالات مشابهة

  • معلومات استخباراتية تُمَكِّن من اعتقال أفراد عصابة لجؤوا لحيل ماكرة للنصب على المغاربة
  • أمن برشيد يفك لغز العثور على جثة داخل مقبرة وينجح في الإيقاع بالجاني
  • اعتقال سارق المنازل الذي روع ساكنة الجبال ضواحي تطوان
  • تحديد موعد لمحاكمة الممثل بالدوين في قضية مقتل مصورة
  • تركيا.. اعتقال زعيم مافيا روسي مطلوب من قبل الإنتربول
  • حفل عيد ميلاد يتحول إلى مجزرة في كنتاكي
  • النيابة تواصل التحقيقات مع شقيق المطرب عصام صاصا في قضية تزوير توكيل رسمي
  • عين الدفلى: الشرطة توقف شخصين وتحجز 6 آلاف قرص مهلوس
  • ضبط شقيق عصام صاصا لاتهامه بتزوير توكيل قضية فى الهرم
  • ضبط شقيق عصام صاصا لاتهامه في تزوير توكيل قضية بالهرم