كشفت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء، أن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم يحاول تبرئة نفسه من الاتهامات الموجهة له بعد تقبيل اللاعبة جيني هيرموسو، نجمة منتخب اللاروخا المتوج بمونديال السيدات الأخير.

وقام روبياليس بإرسال مقطع فيديو إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يسعى من خلاله لتوضيح أن اللاعبة جيني هيرموسو كانت تتحدث بنوع من الدعابة عن تقبيلها وهو ما يعني أنها لم تكن متعمدة.

وعرضت صحيفة "إل إسبانيول" الإلكترونية اليوم الأربعاء مقطع فيديو ذكرت أنه جرى تصويره في حافلة المنتخب الإسباني للسيدات عقب مباراة نهائي كأس العالم 2023 التي انتهت بالفوز على المنتخب الإنجليزي، وعقب قبلة روبياليس للاعبة هيرموسو على الفم خلال الاحتفالات قبل مراسم التتويج على الملعب.

وظهرت هيرموسو في مقطع الفيديو وهي تظهر صورة للحظة القبلة على هاتفها، إلى جانب صورة لحارس إسبانيا السابق إيكر كاسياس وهو يمنح قبلة للصحفية سارا كاربونيرو، زوجته الحالية، عقب فوز المنتخب الإسباني بلقب كاس العالم 2010.

وتغنت اللاعبات بكلمتي "قبلة" و"الرئيس" خلال مرور روبياليس من بينهن في الحافلة.

ويتمسك روبياليس بأن القبلة كانت بالتراضي، وقد رفض الاستقالة رغم موجة الانتقادات الحادة التي وجهت له ومطالبة الكثيرين برحيله عن منصبه، في الوقت الذي قالت فيه هيرموسو إن القبلة لم تكن بالتراضي.

وفرض فيفا الإيقاف المؤقت على روبياليس وبدأ تحقيقات تأديبية، لكن يبدو أن روبياليس يحاول تبرئة نفسه عبر مقطع الفيديو الجديد.

وتجري المحكمة الإدارية الرياضية بإسبانيا تحقيقات أيضا بشأن تصرف روبياليس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لويس روبياليس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني ازمة القبلة

إقرأ أيضاً:

قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم 2024 من هم المستبعدين بقرار مانشيني؟

مقالات مشابهة ساعات Wear OS الذكية قد تحصل قريبًا على ترقية جديدة للمراسلة

‏9 دقائق مضت

تدشين أول ‏محطة كهرباء في الأردن تعمل بغاز الريشة للقطاع الصناعي (صور)

‏27 دقيقة مضت

ماهو شعار عيد المعلم 2024؟ ساعات ويبدأ الإحتفال بجميع المدارس

‏39 دقيقة مضت

الصين تتحدى العقوبات وتطوّر نموذج ذكاء اصطناعي ضخم باستخدام تقنيات محلية

‏ساعة واحدة مضت

ميتا تعزز قدرات نظارات راي-بان الذكية بمزايا ذكاء اصطناعي جديدة

‏ساعة واحدة مضت

سامسونج تعمل على دمج ميزة Apple Intelligence في أجهزتها

‏ساعة واحدة مضت

يستعد الأخضر لخوض الجولة الثالثة والرابعة لتصفيات الآسيوية كأس العالم بقيادة المدير الفني للمنتخب روبرتو مانشيني، وتريد الجماهير السعودية أن تعرف قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم 2026، والتي تضم 28 لاعبأ يخوضوا أول أيام المران الأحد المقبل في جدة إستعدادأ للمبارايات القادمة.

قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم

أعلن روبرتو مانشيني المدير الفني قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم والتي تضم كبار اللاعبين من جميع الأندية السعودية وهم:

ناصر الدوسريفيصل الغامديفراس البريكانمحمد مرانعبد الرحمن غريبأيمن يحيمروان الصحفيعبد الله رديفأحمد الكسار محمد اليامي راغد نجار حامد يوسفحسن كادش مشعل خيراللهعون السلوليعلي لاجامي حسان التمبكتي ريان حامد سعود عبدالحميد حسين الصبياني سلطان الغنامعبدالإله المالكي عبدالله الخيبريمصعب الجوير حامد الغامدي علي الأسمريصالح الشهريسالم الدوسريمواعيد مباراة المنتخب السعودي كأس العالم

ويلتقي المنتخب السعودي أمام نظيره الياباني يوم الخميس 10 أكتوبر الساعة 9 مساءأ في تصفيات الجولة الثالثة، كما يخوض مباراة أخرى أمام منافسه البحرين الثلاثاء 15 أكتوبر الساعة 9 مساءأ، على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، أما عن ترتيب المنتخب الأخضر فهو في المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط مع كل من منتخبات اليابان الذي تفوق عليه بنقطتين فقط، البحرين، أستراليا، إندونسيا، الصين

مانشيني المنتخب السعودي

استبعد الإيطالي المدير الفني روبرتو مانشيني رباعي المنتخب الأخضر كل من محمد العويس حارس المرمى بسبب الإصابة وكل من عبد الله الحمدان، المدافع علي البليهي ولاعب الوسط محمد كنو بالرغم من عدم معاناة أي منهم من الإصابات إلا إنه قرار فني لمصلحة المنتخب، وهي مفاجأة كبيرة في الوسط الكروي السعودي، وضمت التشكيلة التي ستخوض المبارايات القادمة 28 من اللاعبين المحترفين.

 


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يسعى لاستعادة أحمد محسن وسط أزمة القيد
  • برلماني: مشروع رأس الحكمة سيحقق عوائد سنوية لمصر تقدر بـ25 مليار دولار
  • الديوك تنضم إلى الألمان في قائمة "معتزلو يورو 2024"
  • هل يشهد العالم أزمة غاز هذا الشتاء؟
  • أزمة الكهرباء العراقية تتصدر.. الجفاف يضرب أكبر مصدر للطاقة في العالم
  • قيادي بحركة فتح: نتنياهو يسعى لحرب دينية كبرى وشعبيته تزداد بسفك الدماء
  • قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم 2024 من هم المستبعدين بقرار مانشيني؟
  • المغرب تستضيف التصفيات الإفريقية انطلاقا من 11 نوفمبر
  • مصر تستضيف تصفيات كأس إفريقيا للشباب الشهر القادم
  • العبدلي: فسخ عقد الإداريين بالتراضي يبدو أنها ستكون موضة .. فيديو