موقع 24:
2024-07-13@14:24:44 GMT

شانيل تفتتح مطعماً مستوحى من عطرها الجديد "شانس"

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

شانيل تفتتح مطعماً مستوحى من عطرها الجديد 'شانس'

افتتحت دار الأزياء الفرنسية الشهيرة "شانيل" مطعماً فاخراً أطلقت عليه "لاكي شانس"، للاحتفال بإطلاق نسخة جديدة من عطرها الشهير "شانس"، وذلك في حي ويليامزبورغ في مدينة بروكلين في الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر (أيلول) المقبل.

تجربة فريدة لتذوق الطعام الفرنسي الفاخر وتجربة العطور الراقية

ذكرت صحيفة "هوليوود ريبورتر" أن المطعم الجديد Lucky Chance Diner، يقع على مسافة قريبة من متجر شانيل للعطور والجمال الذي تم افتتاحه حديثاً، بعدما كان سابقاً مطعماً شهيراً في الفترة ما بين 1968 إلى 1988.

يدعو الإعلان الخاص بـ"شانيل" الجمهور إلى تجربة المطعم، والاستمتاع بتجربة فريدة مجانية، خلال إطلاق عطر Chance Eau Fraîche، الذي قام بابتكاره صانع العطور الفرنسي الشهير أوليفييه بول آنغ.

وصف الإعلان العطر الجديد بأنه تفسير أعمق لمجموعة عطرية من الأزهار، تتشابك مع العديد من الحمضيات المنعشة، وبتلات الياسمين والعنبر مع جذور خشب الساج.

طعام من المطبخ الفرنسي

أما الطعام فسيكون ذا ​​طابع فرنسي راقٍ قديم، مليء بألوان عطور قبل شانيل، ما يوفر للزبائن، الذين وصفتهم "شانيل" بـ"الضيوف"، فرصة الذهاب في رحلة استكشاف رائحة شخصية لكل منزل.

ويمكن أن تستمر التجربة لكل زبون من خلال غرفة خلفية للمطعم، ستوفر أنشطة تفاعلية بحيث سيتاح للضيوف تركيب عطرهم الخاص، من وحي مكونات عطور "شانيل".

وتوفر أيضاً، فرصة التقاط الصور بالحجم الطبيعي لزجاجة "شانس"، إضافة إلى العديد من الألعاب وتذوق الحلويات الفرنسية الفاخرة، والاطلاع على نافذة العطور التي يمكن من خلالها للضيوف شراء عطور شانيل على أنواعها.

شانيل عبر التاريخ

تعتبر "شانيل أس آي" شركة عطور فرنسية، تابعة لدار الأزياء الراقية وتصنيع الملابس الجاهزة والإكسسوارات ومستحضرات التجميل.

تعود ملكية الشركة حالياً إلى الشقيقين آلان وجيرارد ويرثيمير، حفيدي بيار ويرثيمير، الذي كان شريكاً تجارياً لـ كوكو شانيل، أو "غابرييل شانيل" المؤسسة الأساسية للشركة، والتي بدأت مشوارها كمصممة أزياء راقية.

وكان العديد من المشاهير يعتمدون أزياء وإكسسوارات وحتى عطور "شانيل" في إطلالاتهم، ومنهم على سبيل المثال: كاترين دينوف، فانيسا بارادي، نيكول كيدمان، جاكلين كينيدي، كيرا نايتلي، فاريل ويليامز ومارلين مونرو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

من هو الفتى الذي بدّد أحلام المنتخب الفرنسي؟

تأهلت إسبانيا إلى نهائي يورو 2024 بفوزها 2-1 على فرنسا، يوم الثلاثاء، في مباراةٍ سرق فيها اللاعب لامين يامال البالغ من العمر 16 عامًا الأضواء، ليُصبح على إثرها أصغر هداف على الإطلاق في بطولة كبرى.

اعلان

في البداية، أحرزت فرنسا تقدماً عندما استغل "راندال كولو مواني" تمريرة عرضية من زميله كيليان مبابي، ليحولها برأسية في شباك الحارس الإسباني أوناي سيمون.

لم يتأخر يامال، إذ سجل هدفاً في الدقيقة 21. وبعد أربع دقائق، سجل داني أولمو هدف الفوز.

وكان مثيراً للدهشة نزول مبابي إلى الملعب في ميونيخ بدون القناع الذي كان يرتديه منذ إصابته بكسر في أنفه في المباراة الافتتاحية لفرنسا في المجموعة.

وكان مبابي يشتكي من أن القناع كان يشكل عائقاً أمامه، وبدا أن التخلي عنه كان له تأثير فوري حيث سجل هدف افتتاح المباراة في الدقيقة التاسعة.

الإسباني داني أولمو، إلى اليمين، والفرنسي كيليان مبابي يتنافسان على الكرة خلال مباراة نصف النهائي بين إسبانيا وفرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم.Ebrahim Noroozi/AP

كان ذلك أول هدف لفرنسا في يورو 2024، ولم يكن من ركلة جزاء أو هدف في مرماه.

لحسن حظ المنتخب الفرنسي أنه كان استثنائياً في الدفاع، حيث استقبلت شباكه هدفاً واحداً فقط من ركلة جزاء احتسبها البولندي روبرت ليفاندوفسكي في دور المجموعات.

لكن لم يكن هناك ما يوقف هدف التعادل المذهل الذي سجله يامال في الدقيقة 21 عندما أصبح أصغر لاعب على الإطلاق يسجل في بطولة أوروبا للرجال - أو كأس العالم - عندما سدد الكرة من مسافة 25 متراً.

لاعب منتخب إسبانيا لامين يامال يلعب بالكرة خلال مباراة نصف النهائي بين إسبانيا وفرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024 في ميونيخ، ألمانيا، الثلاثاء، 9 يوليو 2024.Antonio Calanni/Copyright 2024 The AP. All rights reserved

وقلبت إسبانيا المباراة تمامًا بعد أربع دقائق عندما سدد أولمو كرة قوية حولها جول كوندي مدافع فرنسا إلى داخل مرماه. احتسبت الكرة في البداية كهدف في مرماه، لكنها احتسبت لاحقًا لصالح أولمو.

استحوذت فرنسا على الشوط الثاني لكنها لم تستطع استغلال ذلك.

كان ينبغي أن يكون ثيو هيرنانديز أفضل من ذلك عندما أهدر فرصة جيدة فوق العارضة في وقت متأخر، وفعل مبابي شيئًا مماثلًا قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الثاني.

عشاق أسطورة كرة القدم الأرجنتيني مارادونا يحتفلون بذكرى أهدافه في مونديال 1986الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمساقوانين كرة القدم الأوروبية تحرم مبابي من قناعه الجديد والمنتخب يجهز البدائل

وكادت إسبانيا أن تتقدم أكثر بين هاتين الفرصتين عندما سدد يامال كرة قوية أخرى مرت فوق العارضة بصعوبة.

ومن المقرر أن تلعب إسبانيا، التي تطارد لقباً رابعاً قياسياً في بطولة أوروبا، مع إنجلترا أو هولندا في النهائي يوم الأحد في برلين، على أن يلتقي المنتخبان في دورتموند يوم الأربعاء.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا عشاق أسطورة كرة القدم الأرجنتيني مارادونا يحتفلون بذكرى أهدافه في مونديال 1986 استطلاع للرأي: نصف الألمان "قلقون" من وقوع هجمات إرهابية خلال بطولة يورو 2024 لكرة القدم فرنسا كرة القدم منتخب إسبانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة في يومها الـ 278: يوم دام آخر في القطاع وغالانت يتحدث عن "تصفية" 14 ألف مقاتل فلسطيني يعرض الآن Next بايدن رئيس "ذو سوابق".. ألغى مرة اجتماعا حول أوكرانيا مع شولتس لأنه كان يجب أن يخلد إلى النوم! يعرض الآن Next الكاوبوي الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل.. عمل متواصل رغم نيران حزب الله وصواريخه يعرض الآن Next قضية التمويل الليبي: القضاء الفرنسي يوجه تهما لكارلا بروني ساركوزي ويضعها تحت المراقبة يعرض الآن Next شاهد: انفجار كيميائي يشعل حريقا ضخما في مصنع بملبورن اعلانالاكثر قراءة الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع شهر حزيران يسجل رقماً قياسياً جديداً في درجات الحرارة.. الأكثر سخونة على الإطلاق عالميا وسط الحرب المستمرة على غزة.. المغرب يشتري من إسرائيل قمرا صناعيا استخباريا للتجسس بنحو مليار دولار ماذا يعني الفوز المدوي لتحالف اليسار في الانتخابات التشريعية الفرنسية بالنسبة لأوروبا؟ أخذوا المكان والزمان وروائحهم عن الفخار.. الفلسطينيون في غزة يحملون مفاتيح بيوتهم على أمل العودة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا فرنسا جو بايدن حريق لبنان هجوم تحاليل طبية اتفاق التطبيع الإماراتي-الإسرائيلي محاكمة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • مدرب الاتحاد الجديد يلتقي لاعبي الفريق
  • غويري يتجه إلى البقاء في رين الفرنسي
  • الفنان محمد سلام يفتتح مطعما للبيتزا.. هل سيعتزل الفن؟
  • ماركينيوس يرحب بالإنتقال لـ إتحاد جدة وباريس سان جيرمان يتحفظ
  • بذكرى ميلاده.. أبرز المحطات في حياة الفنان مظهر أبو النجا (فيديو)
  • في هذا الموعد.. محمد هنيدي ضيف برنامج "بيت السعد"
  • الفرنسي” لوران بلان” مدربًا للاتحاد
  • ريال مدريد يكشف عن موعد تقديم نجمه الجديد مبابي
  • من هو الفتى الذي بدّد أحلام المنتخب الفرنسي؟
  • محمد النقيدان يوضح فرق التسعير في سوق العطور بين كبار التجار والشركات الجديدة