الوحدة نيوز/ تفقد محافظ ذمار محمد البخيتي سير أعمال تزيين مباني المؤسسات والمكاتب الحكومية والمنشآت العامة والخاصة والشوارع والأحياء في مدينة ذمار استعداد لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1445ھ.

وخلال الزيارة أكد المحافظ البخيتي، اهتمام الشعب اليمني بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، وأن هول المعاناة التي يعيشها جراء العدوان والحصار، لم يثنه عن إحياء هذه المناسبة الدينية ما يؤكد ارتباطه برسوله الكريم.

وأوضح أن إحياء المولد النبوي، يحمل رسائل متعددة أبرزها التأكيد على أن النبي صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله خط أحمر ولن يسمح بالنيل منه واستهدافه والإساءة إليه.

وبين المحافظ البخيتي أهمية تعزيز مظاهر البهجة والسرور بهذه المناسبة من خلال تزيين المكاتب والمنشآت والشوارع والأحياء والمنازل بالإنارة واللافتات التي تعبر عن عظمة ومكانة المناسبة.. مثمنا جهود فرع شركة النفط والمكاتب التنفيذية التي سارعت إلى تركيب الزينة.

وأكد أهمية إشراك الأطفال في الاحتفاء بهذه المناسبة وغرس حب الرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، في نفوسهم، داعياً إلى الإكثار من الصدقات وأعمال البر والإحسان وتبني الأعمال الخيرية والإنسانية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد أقسام مستشفى ملوي التخصصي ويشدد على أعمال النظافة

 تفقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، مستشفى ملوى التخصصى للتأكد من جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، اطلع المحافظ خلال جولته على سير العمل في الأقسام المختلفة، موجهًا الأطقم الطبية ببذل المزيد من الجهود للنهوض بقطاع الصحة والاهتمام براحة المرضى وتوفير كافة الإمكانيات وتسخير الطاقات لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية  للمواطنين مع الالتزام بمقومات النجاح فى المنظومة الطبية.

وشدد المحافظ على الاهتمام بأعمال النظافة داخل وخارج المستشفى،  موجهًا رئيس مركز ملوى برفع أى مخلفات فى محيط المستشفى من إصلاح أعمدة الإنارة، وأماكن الانتظار، حفاظا على حرم المستشفى وتوفير سبل الراحة اللازمة للمرضى ومرافقيهم.

تنقل اللواء كدوانى بين أقسام المستشفى وأجرى حوارات مع الأطقم الطبية وعمال المستشفى وعدد من المواطنين وسط ترحيب وحفاوة من الجميع لوجوده معهم واستماعه لمطالبهم، كما اطمأن على مخازن الأدوية والأجهزة الطبية ومدى كفاءتها والعلاجات المقدمة للمرضى فى مختلف أقسام المستشفى ومنها  أقسام: الغسيل الكلوى والطوارئ والعيادات الخارجية والأشعة والصيدلية والتغذية والمعامل والعمليات والحضانات والنساء والولادة والقلب والرعاية المركزة والأطفال والحروق والجراحة.

كما شملت الزيارة، تفقد أعمال التطوير ورفع كفاءة مستشفى الحميات حيث تضمنت توفير ٣٤ كرسى غسيل كلوى و١٩ سرير عناية مركزة، مطالبا المسؤولين والشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من اعمالها وتقديم المستشفى بعد تطويره هدية لأهالى ملوى، الذين يستحقون رعاية طبية لائقة، كما تفقد المحافظ مستشفى الصدر ومستشفى الرمد بملوى.

رافق المحافظ وكيل وزارة الصحة ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي والتفتيش المالى والإدارى بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يتفقد حملات رفع نواتج تطهير الترع بأخميم
  • محافظ المنيا يتفقد أقسام مستشفى ملوي التخصصي ويشدد على أعمال النظافة
  • محافظ القاهرة يتفقد منطقة صناعة الرخام والجرانيت بشق التعبان لمتابعة أعمال تطويرها
  • محافظ أسيوط يتفقد محطة بني مر للثروة الحيوانية
  • محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف بدائري منيا القمح
  • محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتوسعة بدائري منيا القمح
  • نائب محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير ورفع كفاءة الطرق بحي الخليفة
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير السوق الحضرى
  • محافظ الأقصر يتفقد مشروعات النقل والطرق بمدينة القرنة
  • محافظ أسوان يتفقد الأعمال الجارية بمشروع تغطية مصرف السيل