شفق نيوز:
2024-06-29@23:37:19 GMT

أبل تحدد موعد حفلها السنوي.. هل تطرح هاتفها الجديد؟

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

أبل تحدد موعد حفلها السنوي.. هل تطرح هاتفها الجديد؟

شفق نيوز / قالت شركة أبل، يوم الأربعاء، إن موعد حفلها السنوي سيكون في 12 سبتمبر/أيلول المقبل، بمسرح ستيف جوبز في مقرها "أبل بارك" بولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث من المتوقع أن تكشف عن إصدارات جديدة لهواتف iPhone.

وعلى الرغم من أن مجريات المؤتمر الذي يحمل شعار "Wonderlust"، تتمثل في بث مقطع مصور مسبقاً، إلا أن الشركة أرسلت دعوات لعدد من وسائل الإعلام لحضور بث المؤتمر في مقرها، ليتمكنوا من تجربة الأجهزة الجديدة التي سيتم إطلاقها.

وذكر جريج جوسوياك، مدير التسويق بشركة أبل، عبر "X" تويتر سابقاً: "العجب في انتظارنا.. 12 سبتمبر/أيلول".

واستخدم جوسوياك في التغريدة وسم #AppleEvent، بجواره رمز تعبيري بنفس تصميم شعار الشركة باللونين الأزرق والرمادي، اللذان استخدمتهما في شعار مؤتمرها الجديد.

وبحسب تقارير تقنية عدة، ترجّح التوقعات أن هواتف iPhone15 ستشهد العديد من التطورات، مثل تحول تصميم الشاشة لـDynamic Island، وتغيير مادة تصنيع إطار الهواتف من الفولاذ إلى التيتانيوم، وكذلك التخلي عن زر تفعيل الوضع الصامت بزر يحمل اسم Action Button.

ومن المتوقع أيضاً أن تتمتع إصدارات iPhone 15 Pro، وiPhone 15 Pro Max، على المعالج الجديد A17 بتقنية 3 نانومتر المتطورة، بصناعة الشركة التايوانية TSMC، إلى جانب تقنية عالية لـZOOM للكاميرا الخلفية أكبر بـ10 مستويات.

وسيتميز هاتف iPhone 15 Pro Max بشاشة نحيفة سمكها يصل إلى 1.55مم، ليتفوق بذلك على أنحف حواف شاشة حالياً لهاتف Xiaomi 13 بسمك 1.81مم، وفقاً للتقارير.

إلى جانب ذلك، ستحصل الهواتف الأربعة على تحديث لمخرج الشحن ونقل البيانات من نوع Lightening port إلى المخرج الشهير USB-C، مع استخدام أبل لتقنيتها Thunderbolt.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي آيفون شركة أبل هواتف ايفون

إقرأ أيضاً:

تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول

أطلقت شركة المال للتمويل - الشركة الرائدة والمتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية - النسخة المطورة من تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها، تحت شعار "قرضك بتلفونك".  

ويأتي إطلاق التطبيق المُحدَّث بهدف  تبسيط تجربة تقديم خدمات مالية متكاملة للعملاء بشكل أسهل وأسرع وأكثر أماناً. 

و يضيف التطبيق خدمة صرف القروض مباشرة باستخدام نظام كليك إلى محافظ العملاء الالكترونية أو حساباتهم البنكية بأي وقت، وبهذا يكون التطبيق الرائد في الأردن في تقديم التمويل الفوري للعملاء دون الحاجة لزيارة الفرع. 

ويمتاز التطبيق الجديد بواجهة مستخدم تتيح للعملاء الوصول إلى خدمات الشركة المالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، إذ يمكنهم تقديم طلبات للحصول على السلفة الأولى بفائدة 0%، وإدارة هذه السلف من خلال اختيار المبلغ المطلوب وطريقة استلام السلفة وتاريخ السداد بكل مرونة وراحة. 

كما يمكن للعملاء الاطلاع على متطلبات الحصول على هذه القروض وتفاصيلها، إضافة إلى إمكانية التقدم بطلبات جديدة والتعرف على جميع الخدمات المتعلقة بالقروض المقدمة من الشركة، وأيضاً يتيح للعملاء الاستفادة من العروض والبرامج بكل سهولة ويسر بالإضافة إلى البقاء على اطلاع على مستجدات الحملات التسويقية الخاصة بالشركة وبرنامج المميزين من داخل التطبيق. 

ويضع تطبيق " المال للتمويل"  المتاح على Google Play لأنظمة تشغيل أندرويد Android، أمان العملاء وخصوصيتهم على رأس الأولويات، حيث تم تطبيق أحدث تدابير الأمان لحماية بيانات ومعاملات العملاء وضمان سلامة المنصةـ   

وفي تعليق له على إطلاق النسخة المطوَّرة من التطبيق، قال مدير عام شركة المال للتمويل السيد بشار معايعة: "يعكس تحديث تطبيق الهاتف المحمول الخاص بشركتنا التزامنا بتقديم خدمة عملاء استثنائية من خلال توفير واجهة سهلة الاستخدام وآمنة. نحن ملتزمون بتحقيق أعلى مستويات الرضا لعملائنا عبر تقديم حلول مبتكرة ومواكبة لأحدث التقنيات، إلى جانب توفير تجربة سلف شهرية رقمية متكاملة تركز على سهولة الاستخدام والأمان والشفافية، نسعى أن يكون الحصول على قرض وإدارته أمراً بسيطاً ومريحاً لجميع عملائنا". 

وأضاف معايعة: "لقد قمنا بتحديث هذا التطبيق لمواكبة تطلعات العملاء واحتياجاتهم، مما يعزز تجربتهم ويجعل عملية التمويل أكثر بساطة ومرونة. كما أننا قمنا بتطبيق أحدث تقنيات الأمان لضمان حماية بيانات العملاء والمعاملات بشكل كامل". 

ومن الجدير بالذكر أن "المال للتمويل" هي شركة تكنولوجيا مالية تهدف إلى تسهيل عملية الحصول على الدعم المالي، وتسعى دائماً إلى تبسيط عملياتها للعملاء، فتمكّنهم من سداد القروض من خلال "إي فواتيركم"، وتوفّر إمكانية الدفع في وقت لاحق من خلال خدمة التأجيل. تمتلك الشركة شبكة واسعة تضم أكثر من 50 فرعاً في جميع أنحاء المملكة. 

مقالات مشابهة

  • بدء جلسات المؤتمر الدولي السنوي لطب وجراحة الفم والأسنان في بنغازي
  • الإمارات للفلك تحدد موعد بدء موسم جمرة القيظ
  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر
  • «التعليم» تحدد موعد امتحانات أبنائنا في الخارج الدور الثاني
  • لطيفة تطرح أغنيتها الجديدة «بتقول جرحتك»
  • "بتقول جرحتك".. لطيفة تطرح ثالث كليبات ألبومها الجديد
  • المؤتمر السنوي الثامن عشر "اختر كُلِّيتك" لطلاب الثانوية العامة بمكتبة الإسكندرية
  • بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"
  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • التربية تحدد موعد اعلان نتائج الشهادة الأساسية