حقق فيلم البعبع، إيرادات في شباك تذاكر السينما أمس السبت تقدر بـ20 ألفًا و984 جنيهًا، ليتراجع إلى المركز السابع في قائمة الإيرادات اليومية.

إجمالي إيرادات فيلم البعبع لـ أمير كرارة

وبحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ «الوطن»، فأن إجمالي إيرادات فيلم البعبع وصلت إلى 43 مليونًا و239 ألف جنيه، ولازال ينافس بدور العرض، مع عدد من الأفلام الأخرى ضمن موسم الصيف.

أحداث فيلم البعبع

تدور قصة فيلم البعبع من خلال شخصية سلطان البعبع الذي يقرر التوبة عن الإجرام، لكن تحدث له مفاجآت تدور كلها في يوم واحد، تقلب حياته وذلك عندما يلتقي مصادفة بفتاة تسعى للسفر إلى الخارج، في إطار كوميدي مليء بالأكشن والتشويق، والإثارة وحالة من الكوميديا .

أبطال فيلم البعبع

من بطولة أمير كرارة وياسمين صبري، ومحمد عبدالرحمن توتة، ومحمد أنور، وباسم سمرة، وإنعام سالوسة، ورحاب الجمل، ومحمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، والطفلة تيا حاتم، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم البعبع أمير كرارة محمد أنور ياسمين صبري محمد عبد الرحمن فیلم البعبع

إقرأ أيضاً:

تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تخطت ايرادات فيلم عصابة الماكس للنجم أحمد فهمى،  حاجز الـ 13 مليون جنيه، ليحقق 13 مليونا و800 ألف جنيه، بعد عرضه 13 يوم في دور السينما، حيث حقق 526 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس الأربعاء، لتضاف على ما حققه الفيلم خلال الأيام الماضية، حيث انطلق الفيلم فى السينمات يوم 14 يونيو.

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

‎وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذى اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: عصابة الماكس، ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، واللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، وأهل الكهف بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • ديربي القناة .. المصري يحقق فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات