خرج عدد من المواطنين الروس اليوم الأربعاء لوضع أكاليل الزهور فوق قبر الزعيم السابق لمجموعة فاغنر المسلحة يفغيني بريغوجين.

وأقيمت مراسم دفن خاصة لبريغوجين أمس الثلاثاء إثر وفاته في سقوط طائرة خاصة كانت تقله إلى سان بطرسبرغ بعد شهرين من تمرده الفاشل على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

اعلانشاهد: السرية تحيط بمراسم دفن بريغوجين في مسقط رأسه بسان بطرسبرغ"طائرة تتفكك في السماء".

. هل تكهن بريغوجين بطريقة وفاته؟ فيديو قديم يشعل نظريات حول مصيره"الشعر الرمادي" أو "زهرة اللوتس".. من سيقود فاغنر بعد مقتل بريغوجين؟

كذلك تم وضع صليب خشبي كبير فوق قبر بريغوجين وبجانبه علمي كل من روسيا ومجموعة فاغنر.

ونقلت وسائل إعلام روسية عن مصادر لم تحددها قولها إن بريغوجين دفن يوم الثلاثاء بعيداً عن الأنظار دون أي حضور إعلامي، بناءً على رغبة عائلته.

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: رفع تصنيف الإعصار إيداليا إلى الفئة الثالثة مع اقترابه من فلوريدا قرغيزستان تعيد مائة من نساء وأطفال الجهاديين من مخيمات اعتقال في سوريا شاهد: شلّالات من المياه تنهمر من أسقف أشهر محطة للمترو في نيويورك فلاديمير بوتين روسيا يفغيني بريغوجين سانت بطرسبرغ فاغنر - مرتزقة روسية اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فرنسا العراق محكمة فلاديمير بوتين روسيا إيطاليا سوريا البيئة اعتداء جنسي الشرق الأوسط احتجاجات Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار فرنسا العراق محكمة فلاديمير بوتين روسيا إيطاليا My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: فلاديمير بوتين روسيا يفغيني بريغوجين سانت بطرسبرغ فاغنر مرتزقة روسية فرنسا العراق محكمة فلاديمير بوتين روسيا إيطاليا سوريا البيئة اعتداء جنسي الشرق الأوسط احتجاجات فرنسا العراق محكمة فلاديمير بوتين روسيا إيطاليا فلادیمیر بوتین

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي يطلب إذن واشنطن لقصف المطارات العسكرية في العمق الروسي

طلب فلاديمير زيلينسكي إذن واشنطن لاستخدام صواريخها في قصف المطارات العسكرية في العمق الروسي.

وقال زيلينسكي في مقابلة مع "فيلادلفيا إنكوايرر": "اليوم نحتاج أن تمنح لنا الفرصة لاستخدام صواريخ أتاكمز لضرب المطارات في عمق أراضي روسيا".

إقرأ المزيد نظام كييف الإرهابي يقصف مدينة روسية بصواريخ "أتاكمز" الأمريكية

كما وصف زيلينسكي قرار الرئيس الأمريكي جو بايدن بالسماح للقوات المسلحة بضرب أراضي روسيا المتاخمة لأوكرانيا بأنه "غير كاف".

وفي وقت سابق، صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن سمح لأوكرانيا باستخدام الأسلحة الأمريكية ضد أهداف في روسيا تهدد منطقة خاركوف، لكنه ترك الحظر على استخدام صواريخ ATACMS التكتيكية التشغيلية وغيرها من الأسلحة النارية بعيدة المدى ساريا.

وحذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في أكثر من مناسبة دول الناتو من عواقب تزويد كييف بالأسلحة واستهداف منشآت في الأراضي الروسية بأسلحة غربية.

وقال بوتين في نهاية مايو الماضي إن ممثلي دول الناتو يجب أن يكونوا على دراية "بما يلعبون به" عندما يتحدثون عن خطط سماح لكييف بضرب "أهداف مشروعة" في عمق الأراضي الروسية بأنظمة صاروخية تم تسليمها إليها.

 

 

المصدر: فيلادلفيا إنكوايرر

 

 

مقالات مشابهة

  • لقاء بين فلاديمير بوتين وشي جينبينغ في كازاخستان
  • بيسكوف : بوتين سيناقش مع أردوغان في أستانا المشكلة السورية
  • بكين تعلق على ادعاءات اعتماد روسيا الكامل على الصين
  • إعلام روسي: الرئيس فلاديمير بوتين يصل إلى كازاخستان استعدادا للمشاركة في قمة منظمة شنجهاي للتعاون
  • رئيس وزراء المجر يصل إلى كييف.. ويلتقي زيلينسكي اليوم
  • زيلينسكي يطلب إذن واشنطن لقصف المطارات العسكرية في العمق الروسي
  • "كجزء من استراتيجية الناتو ضد روسيا".. إسبانيا تنشر قوات في سلوفاكيا
  • تقرير: بوتين يخطط لإرسال أطفال روس إلى مخيم صيفي في كوريا الشمالية
  • ستولتنبرغ يستبعد الحاجة إلى مراجعة عقيدة "الناتو" النووية
  • زيلينسكي: لا نستبعد إجراء مفاوضات مع روسيا عبر وسطاء