بوابة الوفد:
2024-10-02@05:36:12 GMT

محافظ الدقهلية يفتتح معرض "أهلا مدارس"

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، بإفتتاح معرض أهلا مدارس، الذي نظمته مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، والمقام داخل مدرسة الشهيد محمد مصطفي الجوهري بالجلاء لتوفير كافة مستلزمات المدارس للطلاب بأسعار مخفضة، والذي يستمر حتي نهاية شهر سبتمبر  .

جاء ذلك بحضور  ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم، وأيمن عنتر مدير مديرية التربية والتعليم، والمهندس هشام عطية رئيس هيئة الأبنية التعليمية، والمحاسب محمد امين رئيس حي غرب المنصورة.

وتفقد مختار، المعرض والمنتجات المعروضه للاطمئنان علي جودتها وعلي الاسعار المعروضه، واستمع إلى شرح مفصل من العارضين حول جودة المنتجات ونسب التخفيض ، وتفقد قسم المنتجات اليدوية لمديرية التربية والتعليم ووجه بالمشاركة في معارض أيادي مصر وتسويق هذه المنتجات علي المنصة الرسمية لمبادرة ايادي مصر .

وقال المحافظ، يتم توفير كافة مستلزمات المدارس بخصومات تتراوح من 30 % الي 40 % بالمعرض وصرف مستلزمات المدارس بالمجان للأسر الأولي بالرعاية ( الأيتام والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة) .

وأشار إلى أنه يتم توقيع الكشف الطبي بالمجان علي الطلاب تخصص العيون وصرف النظارات بأسعار مخفضه داخل المعرض ضمن مبادرة تخفيض الأسعار لطلاب المدارس بمناسبة العام الدراسي الجديد 2023/2024 .

وثمن دور مديرية التربية والتعليم بالدقهلية فى تجهيز معرض أهلا مدارس وتوفير كافة المستلزمات للطلاب بأسعار مخفضة، قائلًا:" أننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي بالمحافظة لتوفير كافة الخدمات في القطاعات الخدمية المختلفة من أجل تلبية احتياجات المواطنين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ذوى الاحتياجات الخاصة طلاب المدارس الاحتياجات الخاصة مديرية التربية والتعليم هيئة الأبنية التعليمية توقيع الكشف الطبي رئيس هيئة الأبنية التعليمية معرض اهلا مدارس إفتتاح معرض أهلا مدارس التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة

واصل اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، جولاته المفاجئة على عدد من مدارس جنوب بورسعيد، وذلك في أول أيام الاسبوع الثاني من انطلاق العام الدراسي الجديد، حيث رافقه خلالها استاذ محمود بدوي مدير التعليم العام، و عدد من مدراء المدارس، و الاستاذ أحمد زغلف رئيس حي الجنوب.

وتابع محافظ بورسعيد، سير وانتظام العملية التعليمية، داخل مدارس جنوب بورسعيد ( شروق كربة عايد بقرية بحر البقر، ومدرسة السيدة مريم الإعدادية بنات بقرية أم خلف و مدرسة بلال بن رباح الابتدائية المشتركة بأم خلف )

و تفقد محافظ بورسعيد الفصول التعليمية، وتأكد من توافر الكتب المدرسية لجميع الطلاب، كما اطمئن على تحقيق المناخ الآمن و الصحي والذي يضمن سير العملية الدراسية في هدوء و يسر، مشددٱ على أهمية الالتزام بالنظافة العامة والانضباط الإداري والتعليمي في جميع المدارس، ومؤكدا على دور المعلمين في تفعيل الأنشطة الطلابية وتوفير بيئة تعليمية محفزة.

والتقى محافظ بورسعيد الطلبة و الطالبات، و حثهم على الاجتهاد و الحرص على تحقيق أعلى درجات النجاح و التميز ليكونوا نماذج مشرفة لأسرهم و أوطانهم، كما شدد على توفير سبل الراحة للطلاب و تشجيعهم على الذهاب للمدرسة من خلال تكثيف الأنشطة المعرفية و الثقافية و الرياضية و الفنية، موجها بأهمية متابعة انضباط العملية التعليمية في المقام الأول.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يفتتح معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • تنفيذاً لتوجيهات وزير الدولة محافظ م /عدن ادارة التربية والتعليم م/ المنصورة تشهد عملية الاستلام والتسليم
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • انطلاق حملة «ابدأ بصحة» في مدارس القاهرة.. تستمر طوال شهر أكتوبر
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة