تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة إتهام رجل لزوجته بممارسة العلاقة المحرمة مع عامل وذلك بعد ضبطهم سويا في شقة الزوجية بمنطقة 15 مايو.

قالي كل الناس بتغلط.. مريم تطلب الخلع: قفشت محادثات بينه وبين قاصرات اللي عايز حاجة يعملها لنفسه.. كواليس جريمة الفوطة بمنزل الزوجية في الجيزة زوج يضبط زوجته وعشيقها في غرفة النوم

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في القاهرة، أن الزوج عاد من العمل في وقت مبكر من اليوم، وأثناء ذلك قامت بإخفاء عشيقها اسفل السرير، وأثناء قيامها بفتح باب الغرفة وجدت زوجها أمامها، حيث طلبت النيابة العامة في القاهرة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من شخص تضمن قيامه بالعثور على شخص غريب عاري في غرفة نومه أسفل السرير مع زوجته، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ.

حضر الزوج والعشيق أسفل السرير

بالانتقال تبين من التحريات التي باشرتها أجهزة مباحث القاهرة، أن الزوجة إتفقت مع عشيقها على الحضور فور خروج زوجها من المنزل، إلا أن زوجها عاد في وقت مبكر إلى المنزل، وأثناء ذلك كانت الزوجة مع عشيقها في غرفة النوم.

وشرحت التحريات الأمنية لأجهزة أمن القاهرة، أن الزوجة خرجت من غرفة النوم بعد سماعها حركة خارج الغرفة، لتجد زوجها أمامها وبعد أن دخل الغرفة اكتشف وجود عشيقها عاري أسفل السرير، وتحرر المحضر اللازم وتم القبض على الزوجة والعشيق وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

اعترافات الزوجة المتهمة في 15 مايو

واعترفت الزوجة المتهمة بممارسة العلاقة المحرمة مع عشيقها في غرفة نومها، أمام أجهزة أمن القاهرة بأنها انتظرت خروج زوجها في الصباح إلى مقر عمله كالمعتاد، وبعد ذلك قامت بالاتصال بعشيقها للحضور إليها، وما أن حضر وبدأت في ممارسة العلاقة المحرمة حتى سمعت أصوات خارج الغرفة.

وأضافت الزوجة المتهمة أمام أجهزة الأمن، أنها طلبت من عشيقها الإختباء أسفل السرير بملابسه، ثم خرجت لفحص الأمر فوجدت زوجها في الخارج، الذي دخل إلى الغرفة وتمكن من ضبط عشيقها عاري الملابس أسفل السرير، وقام بالاتصال بالشرطة للحضور وإلقاء القبض على الزوجة وعشيقها في وضع مخل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة أخبار الحوادث 15 مايو علاقة محرمة النیابة العامة فی القاهرة فی غرفة

إقرأ أيضاً:

«أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)

تصدرت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشفها عن اختفاء طليقها ووالد طفلتها، رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار، لافتة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقدم على هذا الفعل.

اختفاء طليق روان بن حسين

شاركت روان بن حسين مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها على موقع «سناب شات» تروي فيها قصة اختفاء زوجها من حياة ابنتهما بشكل مفاجئ.

وأوضحت أن ابنتها كانت برفقته عند وفاة والدتها، حيث اضطرت للسفر إلى الكويت لحضور جنازة والدتها وعزائها، وطلبت من زوجها المقريف أن يعتني بابنتهما حتى عودتها، نظرًا لصعوبة سفر الطفلة معها، ووافق دون تردد.

تفاصيل اختفاء طليق روان بن حسين

واكتشفت روان هروب طليقها من المنزل ثاني يوم حتى أنها ظنت في البداية أنه تعرض للاختطاف، فقامت بالتواصل مع الشرطة على الفور، ولكن تبين أنه سافر إلى البرتغال دون أخبرها.

روان بن حسين وطليقها

وبعد ثلاث سنوات من اختفائه سابقًا، التقت روان بطليقها مرة أخرى خلال عزاء شقيقته، وبالرغم من أن والدها نصحها بتقديم واجب العزاء والمغادرة فورًا، إلا أنها اختارت البقاء بجانبه ومساندته في محنته.

طليق روان بن حسين

سعت روان إلى توثيق العلاقة بين لونا ووالدها، حيث كانت الطفلة سعيدة بذلك، لكنها تفاجأت بقيامه بحزم أمتعته والسفر دون أن يودع ابنته مرة أخرى.

روان بن حسين وطليقها

وشددت روان على أنها لا تريد أن تعاني ابنتها ما عانته منه خلال مدة علاقتها بالمقريف، إذ عانت بسببه اضطرابات وعقد نفسية.

روان بن حسين

روان بن حسين ابنة لأم أردنية الجنسية وأب كويتي الجنسية، والتي اكتسبت منه جنسية دولة الكويت، وتزوجت من رجل الأعمال الليبي«يوسف المقيرف» في عام 2018، وأنجبت منه طفلتها الوحيدة«لونا» قبل أن تقرر الانفصال عن زوجها.

روان بن حسين

وفي منتصف عام 2020 تم الإعلان الرسمي عن الطلاق، وقامت روان بعدها بنشر سبب الطلاق أنها قد تعرضت إلى الخيانة واتهمت طليقها بتهمة أخلاقية وأنه نقل إليها مرضًا بسبب أفعال غير شرعية.

اقرأ أيضاًروان بن حسين وأحمد أبو هشيمة.. شائعات الزواج تطارد الثنائي بعد ظهورهما معًا

بعد فيديو أبو هشيمة وروان بن حسين.. ياسمين صبري تفاجئ الجميع بهذه الصورة

بعد ظهورها مع أبو هشيمة.. من هي البلوجر روان بن حسين؟

مقالات مشابهة

  • سقوط شخص من الطابق السابع بعين شمس.. والتحريات تكشف سبب الوفاة
  • ما هو حكم الخلع في الإسلام؟.. «الإفتاء» توضح الشروط والحقوق للرجل والمرأة
  • كيف تتعامل الزوجة مع زوجها عندما يتبنى أفكار الإلحاد؟.. خطوات لإنقاذ العلاقة
  • بعد 70 يومًا من دفنه أسفل السرير.. الطب الشرعي يستخرج جثمانه
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية
  • سيدتان بالفيوم تدفنان دجالا أسفل سرير غرفة نومه تبركًا به
  • احترام الزوجة لزوجها في الإسلام
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • "نصبوا ليه مقام".. سيدتان بالفيوم تدفنان دجالًا أسفل سرير غرفة نومه تبركًا به
  • الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة