موقع 24:
2024-10-03@06:59:19 GMT

"50 سنت" يحظى بالتقدير بتأجيل حفله بسبب شدة الحر

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

'50 سنت' يحظى بالتقدير بتأجيل حفله بسبب شدة الحر

أثار المغني الأمريكي "50 سنت" الإعجاب والتقدير من قبل جمهوره، بموقف إنساني يثبت أنه يضع صحة جمهوره في سلم أولوياته، حيث أعلن تأجيل حفله في مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأمريكية، استجابة لتحذير الأرصاد الجوية من الارتفاع الشديد للحرارة في المدينة.

الجمهور يرحب بموقف 50 سنت للحفاظ على صحة الجمهور

الحرارة تسبب بإصابات خلال حفلات العديد من الفنانين في الولايات الأمريكية

وكان الفنان الأمريكي اعتذر من جمهوره في تغريدة نشرها أول من أمس الإثنين، عبر حسابه على منصة إكس قائلاً: "بسبب الحرارة الشديدة، تم تأجيل العرض في فينيكس، أريزونا.

. لكل شخص يرغب في استرداد الأموال، يرجى الذهاب إلى نقطة الشراء.. وختم بالقول: "سأعود إلى أريزونا قريباً! 116 درجة فهرنهايت (ما يعادل 47 درجة مئوية) خطرة على الجميع.

Due to extreme heat, the show tomorrow in Phoenix, AZ is being postponed. For anyone who would like a refund, please go to point of purchase for instructions. I’ll be back in Arizona soon! 116 degrees is dangerous for everyone ????????‍♂️ #bransoncognac #lecheminduroi pic.twitter.com/c9qcjmOJvI

— 50cent (@50cent) August 29, 2023 إشادة واسعة من المتابعين

سرعان ما حظي موقف كيرتس جيمس جاكسون (الإسم الحقيقي لـ50 سنت)، بالثناء والإعجاب من قبل جمهوره، وقال أحدهم: "على الأقل يفكر في معجبيه ويضع صحتهم وسلامتهم قبل الأرباح.. يجب على مغني الراب الآخرين أن ينتبهوا.. إصابة المعجبين أو موتهم في حفل موسيقي لا يستحق كل هذا العناء".

وأمل آخرون بأن يتحول إلى قدوة لزملائه الفنانين، داعياً المشاهير إلى تأجيل حفلاتهم في المناطق الحارة جداً، لأن المعجبين هم الذين يموّلون حفلات الفنانين، ويحافظون على رصيدهم الفني والمالي.

Hey at least 50 cent is thinking about his fans and is putting their health and safety before profits… other rappers should take note… having fans get injured or die at a concert is not worth it!!! Salute to 50????????????????????

— Dre Z West (@DreZWest626) August 29, 2023 الجولة مستمرة

ووفقاً لموقع "بيبلورد"، من المقرر أن يواصل 50 سنت جولته الغنائية Final Lap، التي يشاركه فيها عدد من النجوم، في كريبتو أرينا مدينة لوس أنجليس، اليوم الأربعاء، بحيث تبلغ الحرارة (69 فهرنهايت – 21 مئوية).

وتستمر عروض الجولة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا إلى 22 سبتمبر (أيلول) المقبل، تنتقل بعد ذلك إلى أوروبا في عدد من الدول، وتختتم عرضها الأخير في 14 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

      View this post on Instagram      

A post shared by Talking Stick Resort Amphitheatre (@talkingstickamp)

 
الحرارة الأشد والأطول مدة

يُشار إلى أن مدينة فينيكس استمرت تحت تأثير حرارة شديدة طوال فصل الصيف هذا العام، حيث ارتفعت درجات الحرارة إلى أكثر من 100 درجة فهرنهايت (38 درجة مئوية)، لمدة 66 يوماً على التوالي من 14 يونيو (حزيران) إلى 18 أغسطس (آب).

وصنفت الأرصاد الجوية في المدينة هذا الوضع الحار والاستثنائي، كثاني أطول امتداد لدرجات الحرارة المرتفعة في تاريخ المدينة المسجل، ما جعله واحداً من أكثر الأعوام حرارة على الإطلاق في الولاية عموماً.

إصابات في حفلات فنانين آخرين

تم نقل الأسبوع الماضي 16 شخصاً إلى المستشفى بسبب إصابات مرتبطة بارتفاع الحرارة خلال عرض المغني سنوب دوغ في هيوستن، حيث وصلت درجات الحرارة إلى 104 فهرنهايت (40 درجة مئوية).

وتضاف هذه الحوادث إلى القائمة المتزايدة من التأثيرات المرتبطة بالحرارة هذا الصيف، في أعقاب عرض إد شيران في بيتسبرغ في 8 يوليو (تموز) الماضي، والذي تم خلاله نقل 17 شخصاً إلى المستشفى بسبب الحرارة، وسواهم من المغنين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

طقس اليوم.. حار نهارًا معتدل ليلًا وأمطار على بعض المناطق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس  اليوم الثلاثاء، حيث يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر وحار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وطقس معتدل الحرارة رطب ليلا وفي الصباح الباكر على الأنحاء كافة.

كما يشهد اليوم الثلاثاء، رياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، وأمطار ضعيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى وتمتد خفيفة إلى مدن القناة وجنوب الوجة البحرى على فترات متقطعة. 

كما يشهد نشاط للرياح الشمالية الغربية مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط يومي الاثنين والثلاثاء 1 أكتوبر وسرعة الرياح 50_70 كم /س وارتفاع الأمواج 2.5 :4 متر.

 درجات الحرارة المتوقعة 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الثلاثاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 للعظمى والصغرى 22 درجة، وعلى السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى 21 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 33 للعظمى والصغرى 24 وعلى شمال  الصعيد 31 للعظمى والصغرى 20 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 36 للعظمى والصغرى 24 درجة .

 

مقالات مشابهة

  • انخفاض درجات الحرارة في أكتوبر
  • الطقس غدا قليل الغيوم... والحرارة ضمن معدلاتها الموسمية
  • هل تشهد بعض مدن مصر شتاء مبكرا؟.. الحرارة تسجل 13 درجة في هذه المناطق
  • تغيرات في الأحوال الجوية خلال أكتوبر
  • ارتدوا الملابس الخريفية.. الأرصاد تحذر المواطنين من تراجع الحرارة في هذا التوقيت
  • طقس الثلاثاء..سحب منخفضة كثيفة مع أجواء حارة
  • أمطار وعواصف رعديّة.. منخفض جويّ فوق تركيا يُؤثّر على لبنان
  • طقس اليوم.. حار نهارًا معتدل ليلًا وأمطار على بعض المناطق
  • «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة الساعات المقبلة
  • «مناخ الزراعة»: انخفاض درجة الحرارة غدا بسبب كتلة باردة قادمة من الشمال