أخبارنا المغربية ـــ محمد الحبشاوي

كشف "محمد الحاجي"، الصحفي الرياضي المغربي، المقيم بالديار الإسبانية،  آخر المستجدات المتعلقة بقضية الاختيار الدولي لمهاجم فريق برشلونة "لامين جمال". 

وقال الإعلامي، في تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، أنه تواصل مع والد اللاعب، من أجل معرفة حقيقة الأخبار التي تروجها الصحافة الاسبانية، حول أن لامين قد اختار فعلا اللعب بقميص لاروخا، أو أي إشارة قد تنهي هذا الغموض الذي يحيط برغبة إبنه في اللعب للمنتخب المغربي أم الإسباني.

 

وأشار الحاجي في التدوينة نفسها، إلى أن إجابة والد النجم الصاعد لم توضح شيئا، حيث قال إنه لا يستطيع التأكيد على أن ابنه سيلعب للمغرب أو لإسبانيا، لأن المستقبل لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى. 

وأضاف الصحفي الرياضي، أن والد جمال قال:"أن ابنه اجتهد كثيرا في تداريبه لسنوات عديدة ليصل إلى ما وصل إليه، فإن اختار المغرب سأكون فخورا به، و إن اختار إسبانيا سأكون كذلك لأنه إبني، المهم هو احترام اختياره".

يذكر أن صحيفة "ماركا" أكدت اليوم الثلاثاء، إن جمال صاحب ال16 ربيعا، قد أعطى موافقته لتمثيل المنتخب الإسباني الأول، حيث وُجهت له الدعوة من طرف الناخب الإسباني لويس دي لا فوينتي، للمشاركة في مباراتي جورجيا وقبرص، الشهر المقبل، برسم تصفيات كأس أوروبا للأمم 2024. 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

وزير إسباني يدعو من مليلية للحفاظ على روابط العلاقات مع المغرب

زنقة20ا الرباط

خلال لقاء نظم بمدينة مليلة المحتلة أمس الخميس أشاد أنخيل فيكتور توريس، وزير السياسة الترابية والذاكرة الديمقراطية الإسباني،بالعلاقات المتينة بين إسبانيا والمغرب.

وأكد توريس أن العلاقات الجيدة مع الجيران تعد أساسية، مشددا على أن هذه العلاقات ساهمت بشكل كبير في الحد من ضغط الهجرة، داعيا إلى ضرورة الحفاظ على الروابط الجيدة بين بلاده والمغرب.

تصريحات الزير الإسباني جاءت ردًا على شكوى تقدمت بها الحكومة المحلية لمليلية المحتلة بشأن تأخر فتح الجمارك التجارية، التي أغلقها المغرب في أغسطس 2018. معربا عن ثقته في تنفيذ النقاط الواردة في خريطة الطريق المتفق عليها في الإعلان المغربي الإسباني المشترك، الذي تم اعتماده في الرباط يوم 7 أبريل 2022، عقب استقبال جلالة الملك محمد السادس لرئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز.

وأشار الوزير إلى أن تحسين العلاقات مع الجيران يعد أمرًا أساسيًا دائمًا، مضيفًا أنه عندما تتدهور العلاقات مع الجيران، فإن الصعوبات الأولى تظهر في المناطق الحدودية.

مقالات مشابهة

  • والد حسام حبيب يردّ على أنباء تحرير شيرين محضرا ضد ابنه
  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • بـ سيناريو مجنون.. إسبانيا تقصي ألمانيا من يورو 2024.. ولامين يامال ينفرد بهذا الرقم
  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • بعد الخروج من اليورو.. المدافع البلجيكي فيرتونغن يعتزل اللعب الدولي
  • وزير إسباني يدعو من مليلية للحفاظ على روابط العلاقات مع المغرب
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا المتوقع أمام ألمانيا في يورو 2024
  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا
  • والد حارس منتخب تركيا يعلّق على أداء ابنه في مباراة النمسا
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الإسباني