وقعت دائرة الصحة في أبوظبي اتفاقية تعاون مع "إكس لايف ساينسز" السويسرية المتخصصة في تسويق وتعزيز قيمة المشاريع البحثية الواعدة في مراحلها الأولى في التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا الطبية.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز صحة وسلامة المرضى في الإمارة عبر العمل على ثلاث ركائز استراتيجية رئيسية تضم تمكين الابتكار ودعمه، وتعزيز فرص التمويل لدعم الشركات والمشاريع الناشئة المتخصصة في علوم الحياة في أبوظبي، وإجراء البحوث والتجارب السريرية.


وتدعم الاتفاقية أيضاً جهود الدائرة لترسيخ مكانة أبوظبي مركزاً عالمياً للرعاية الصحية وعلوم الحياة، مع الارتقاء بمستويات الابتكار والخدمات الصحية والخيارات العلاجية المتاحة للمرضى في الإمارة.
ووقع الاتفاقية المدير التنفيذي لمركز الأبحاث والابتكار في دائرة الصحة الدكتورة أسماء إبراهيم المناعي، والرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في شركة إكس لايف ساينسز أوليفير باومان .

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني أبوظبي

إقرأ أيضاً:

اتفاقية تعاون بين جامعة طيبة وجمعية التنمية الرياضية بالمدينة المنورة

المناطق_المدينة المنورة

أبرمت جامعة طيبة بالمدينة المنورة أمس، اتفاقية تعاون مع جمعية التنمية الرياضية بالمنطقة، بهدف تنمية الخدمات الرياضية والصحية، وتعزيز الوعي في المجال الرياضي.

وتشمل مجالات الاتفاقية، تنفيذ البرامج والمهرجانات والأنشطة الرياضية والصحية، وبحث سبل الاستثمار والتسويق الرياضي، والمشاركة في تقديم البرامج التدريبية وتأهيل ودعم الكوادر الشبابية، وتفعيل أدوار المسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي، تحقيقًا لمستهدفات الجامعة في تنمية مجالات الابتكار وخدمة المجتمع.

أخبار قد تهمك جامعة طيبة تطلق برنامج “ركائز” لتأهيل خريجيها لسوق العمل 2 سبتمبر 2024 - 11:37 صباحًا تعليق الدراسة الحضورية في جامعة طيبة بالمدينة المنورة وفروعها في الحناكية والمهد وبدر وخيبر 27 أغسطس 2024 - 12:03 مساءً

مقالات مشابهة

  • منحة “صحة أبوظبي” و”معاً” تجمع 15 مليون درهم لتمويل أبحاث الرعاية الصحية
  • «الثقافة والسياحة» تُطلق نسخة عربية من منصتها التعليمية الإلكترونية
  • إطلاق النسخة العربية من "خبراء حياكم في أبوظبي"
  • جمع 15 مليون درهم لتمويل أبحاث الرعاية الصحية في أبوظبي
  • منحة صحة أبوظبي ومعاً تجمع أكثر من 15 مليون درهم لتمويل أبحاث الرعاية الصحية
  • البابا تواضروس يوقع اتفاقية تعاون بين مكتبتي أمبروزيانا الإيطالية والبابوية
  • دائرة الصحة – أبوظبي وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تجمعان أكثر من 15 مليون درهم لتمويل منحة أبحاث وابتكارات الرعاية الصحية في الإمارة
  • بدء العمل بالفحص الجيني ما قبل الزواج في أبوظبي
  • اتفاقية تعاون بين جامعة طيبة وجمعية التنمية الرياضية بالمدينة المنورة
  • ولي عهد أبوظبي ورئيس مجلس الوزراء القطري: تعزيز التعاون في المجالات الحيوية وذات الأولوية