تحدث طبيب مولودية الجزائر زين الدين لاج، عن العمل المنجز من قبل طاقمه خلال تربص الفريق الجاري بفرنسا، وكدا تواجد كل التعداد في أفضل فورمة.

وصرح لاج، في حوار للصفحة الرسمية للعميد: “نحن في تربص مغلق منذ 10 أوت، أين قمنا بعمل كبير لضمان جاهزية وراحة لاعبينا في كل التدريبات”.

كما أضاف: “استعنا بكل الوسائل المادية، والبشرية اللازمة، لانجاح مهمتنا، كما اغتنمنا فرصة تواجدنا هذا بفرنسا لاخضاع اللاعبين لعدة فحوصات، وتحاليل طبية”.

وأردف: “قمنا إلى حد الآن ومنذ انطلاق تربص الفريق بـ160 حصة علاجية، بالإضافة لـ170 جلسة تدليك”.

وختم طبيب المولودية زين الدين لاج: “حاليا اللاعبون جاهزون بنسبة 100 بالمئة، ونتمى المواصلة على هذا المنوال لتحقيق موسم كبيرة، والتتويج بالبطولة”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: تخوفات استثمارية من ارتفاع المخاطر الاقتصادية بفرنسا

مخاطر الدين تتصاعد في فرنسا، وتقفز بعجز الميزانية مما يدفع باريس بخطوات بين الدول الأكثر معاناة من مخاطر الديون في أوروبا، وتكلفة الاحتفاظ بالديون الفرنسية قفزت بالتزامن مع طلب حكومة رئيس الوزراء ميشيل بارنيه من المفوضية الأوروبية تأخيرًا في تقديم خططها للامتثال لقواعد الاتحاد المالية، بحسب قناة «القاهرة الإخبارية».

وكشفت قناة «القاهرة الإخبارية» في تقرير، أن عائدات السندات الفرنسية لأجل 10 سنوات بلغت 2.98% وسط مخاوف المستثمرين بشأن ارتفاع المخاطر السياسية والاقتصادية في فرنسا، مما عزز القلق بشأن قدرة باريس على ضبط عجز الميزانية.

هناك فارق ضغط بين قيم الديون وعجز الميزانية في فرنسا وقواعد الاتحاد الأوروبي

وأشار التقرير، إلى أن فارق الضغط بين قيم الديون وعجز الميزانية في فرنسا وقواعد الاتحاد الأوروبي، إذ تبلغ ديون باريس 100 و1. % من الناتج المحلي الإجمالي وسط توقعات بارتفاع عجز الموازنة إلى 5.6%، وتلك الأرقام بعيدة عن قواعد المفاوضية الأوروبية التي تطالب باريس بخفض العجز العام إلى ما دون 3%، والديون العامة إلى ما دون 60% من الناتج المحلي الإجمالي.

تصاعد دين تكاليف الاقتراض في باريس لتقارب دول أوروبا

وأوضح التقرير، أن تصاعد دين تكاليف الاقتراض في باريس لتقارب دول أوروبا الأكثر استدانة، إذ جرى تداول عائدات السندات الفرنسية عند مستوى نظيرتها الإسبانية للمرة الأوى منذ عام 2008، ومنذ يونيو الماضي سجلت عائدات سندات البرتغال التي حصلت على مساعدات مالية من الاتحاد الأوروبي في عام 2011 للنجاة من الإفلاس قيمًا أقل من التي سجلتها فرنسا، وانخفضت علاوة المخاطر على ديون إيطاليا مقارنة بفرنسا نحو النصف خلال العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • عمرو أدهم: التتويج بالسوبر كلل مجهودات مجلس الإدارة واللاعبين
  • عمرو أدهم: التتويج بالسوبر كلل مجهودات مجلس الإدارة
  • بالفيديو.. ديلور يبصم على أول أهدافه مع المولودية
  • «القاهرة الإخبارية»: تخوفات استثمارية من ارتفاع المخاطر الاقتصادية بفرنسا
  • نائب وزير الصحة تتفقد وحدة أسرة سيدي بشر وتشيد بجهود الفريق الطبي في تقديم المشورة
  • تحويل أكياس “ديليفرو هوب” إلى لوحات تلوين للأطفال  
  • رئيس حزب الجيل الديمقراطي: الدعم يصل لمستحقيه بفضل الإصلاح الاقتصادي
  • بعد المولودية.. شباب بلوزداد ثاني فريق يُطلق نشيده الرسمي
  • كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية يدعم “كل الأمم” في آخن الألمانية
  • “بوجناح” يشارك في اجتماع دوري لجهاز الإمداد الطبي