أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على إستمرار المتابعة الدورية لمعدلات الإنجاز بمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى (التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة) الجارية بمختلف القرى والنجوع المستهدفة، مشددًا بضرورة تكثيف الجهود وعدم السماح لأى مقاول أو شركة بالاستمرار فى حالة وجود أى تقاعس أو تقصير فى التنفيذ وذلك لضمان الإنتهاء من كافة المشروعات طبقًا للجدول الزمنى المحدد.

ومن جانبه، أوضح المهندس ناجح مصطفى رئيس وحدة حياة كريمة بأنه تم القيام بجولة تفقدية للمشروعات الجارية بقرية سلوا بحرى بمركز كوم أمبو لخدمة 35 ألف نسمة موزعين على 6 توابع وقرى فرعية، مشيرًا إلى تفقد مشروعات إنشاء مركز شباب الشطب، وإنشاء نقطة إسعاف سلوا بحرى بنسب تنفيذ وصلت 100 % لكل مشروع، بالإضافة إلى تفقد مشروع إنشاء وحدة إطفاء جعفر الصادق بنسبة 98%، وأيضًا تفقد مشروع إنشاء مركز شباب جعفر الصادق بنسبة 95%، علاوة على تفقد مشروع إنشاء العمارات السكنيه بالحجندية بإجمالي 17 عمارة تضم 136 وحدة سكنية وأيضاً 136 حظيرة للمواشى والطيور وذلك بنسبة 95%، فضلاً عن تفقد مشروع إنشاء المجمع الزراعى بسلوا بحرى بنسبة 90%.

وخلال الجولة الميدانية، شدد المهندس ناجح مصطفى على الإلتزام بتنفيذ تعليمات محافظ أسوان بسرعة التعاون بين مختلف الجهات المعنية لرصد المشكلات والمطالب الجماهيرية وتلبيتها أولاً بأول، مع ضرورة الإهتمام بتنسيق الموقع العام وإعادة الشئ لأصله فى محيط المشروعات التى تم الإنتهاء منها لإضفاء الوجه الحضارى والجمالي المناسب لقيمة هذه المشروعات وخدماتها المقدمة للمواطنين. 

IMG-20230830-WA0005 IMG-20230830-WA0003 IMG-20230830-WA0004 IMG-20230830-WA0002 IMG-20230830-WA0001 IMG-20230830-WA0000

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جولة تفقدية وحدة حياة كريمة IMG 20230830

إقرأ أيضاً:

أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة

أعلنت مؤسسة حياة كريمة قائمة أماكن انتشار منافذ بيع لحوم المؤسسة بأسعار مخفضة، في محافظة الجيزة، تحت رعاية رئيس الجمهورية، مؤكدة أن منافذ بيع اللحوم توفر لحوم بلدي طازجة من قطع الشوادِر وقطع اللحم المجمد، لضمان تقديم أعلى جودة للمواطنين في المحافظات.

وتوفر مؤسسة حياة كريمة، اليوم، في محافظة الجيزة، 4 مناطق لبيع اللحوم والدواجن، بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، بأعلى جودة وأقل سعر، مؤكدة أنها تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، لضمان تقديم أفضل منتج للمواطن المصري.

منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة بالجيزة

وأعلنت حياة كريمة، أماكن شوادرها في محافظة الجيزة، في عدة مناطق وهي: 

ـ أبو النمرس.

ـ منشأة القناطر.

ـ الوراق.

أطفيح.

اقبال المواطنين على شراء اللحوم المخفضة

وشهدت منافذ بيع اللحوم المخفضة، التابعة لمؤسسة حياة كريمة، اليوم، إقبالا كبيرا من المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم للمؤسسة على هذه المبادرة، مؤكدين أهمية مثل هذه المبادرات التي تساعد المواطن على تحمل أعباء الميعشية في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة المصرية، ومواجهة جشع التجار.

مقالات مشابهة

  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» برنامج شامل للحماية الاجتماعية في مصر
  • وزير البلدية تفقد مشروع «إعادة إعمار المباركية»
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكاليف المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • المشاط: قطاع المياه والصرف استحوذ على حوالي 50% من مخصصات حياة كريمة
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكلفة تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع “حياة كريمة”
  • المشاط: المحفظة الجارية للتمويل التنموي الميسر 28 مليار دولار
  • 10.5 مليار ريال مساهمة المؤسسات الخاصة النشطة في الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط..والمشروعات الجارية
  • أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة
  • رئيس قطاع الإرشاد الزراعي يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالفيوم