المحافظة الوسطى - صفا

أعلنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يوم الأربعاء، أنها تمكنت من ضبط كمية من الحشيش والحبوب المخدرة، فيما أوقفت اثنين من "التجار والمروجين" خلال كمين لها وسط قطاع غزة.

وفي التفاصيل، أوضحت مكافحة المخدرات أنه وعلى مدار أيامٍ متواصلة من التحريات وجمع المعلومات، تمكنت دائرة مكافحة المخدرات في محافظة الوسطى من ضبط المدعو "ت.

م" خلال كمين لها في منطقة الاختصاص.

وأفادت أنها ضبطت بحوزة المشتبه به 9 فروش حشيش، ومبلغ مالي بقيمة 25 ألف شيكل و250 دولار، متحصل من جريمة الإتجار والترويج بالمواد المخدرة.

في السياق ذاته، ضبطت مكافحة المخدرات في محافظة الوسطى، المدعو "م. ع" وبحوزته نصف فرش حشيش و1200 حبة مخدرة من نوع روتانا، ومبلغ مالي متحصل من جريمة الإتجار بقيمة 5300 شيكل.

وشدّدت مكافحة المخدرات على أنها تواصل الضرب بيد من حديد بحق من تسول له نفسه الترويج أو الإتجار بالمواد المخدرة، "حفاظًا على أمن وسلامة المجتمع من هذه الآفة الخطيرة".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: مخدرات مكافحة مکافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

الأمن الإسباني يضبط 10 أطنان من الحشيش ويعتقل 15 شخصًا بمنطقة الأندلس

تمكنت قوات الأمن الإسبانية من تنفيذ عملية مكافحة واسعة ضد الاتجار بالمخدرات على سواحل الأندلس، حيث أسفرت عن ضبط أكثر من 10,000 كيلوغرام من الحشيش واعتقال 15 شخصًا. تمت العملية بالتعاون بين المقاطعات الثلاث: مالقة، قادس، وهويلفا، واستهدفت شبكة إجرامية متخصصة في تهريب كميات كبيرة من المخدرات.

وحسب تقارير الأمن، ضمت العملية حوالي 150 عميلاً، حيث تمركزت الجهود في ساحل هويلفا ونهر غواد الكويفير. لا تزال التحقيقات جارية للكشف عن مزيد من التفاصيل حول الشبكة وطرق تهريبها، مما يشير إلى حجم وتعقيد العمليات التي كانت تُنفذ.

وتُعد هذه الحملة جزءًا من جهود مستمرة من الحرس المدني لمكافحة الاتجار بالمخدرات في المنطقة، وتأتي في إطار التزام السلطات الإسبانية بمحاربة هذه الظاهرة التي تؤثر سلبًا على المجتمع والأمن.

كلمات دلالية الأمن الإسباني السلطات الإسبانية شبكة إجرامية قادس كميات كبيرة من المخدرات مالقة مكافحة الاتجار بالمخدرات منطقة الأندلس وهويلفا

مقالات مشابهة

  • الأمن الإسباني يضبط 10 أطنان من الحشيش ويعتقل 15 شخصًا بمنطقة الأندلس
  • بقصد الاتجار.. ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين في الشرقية
  • بقيمة 120 مليون جنيه.. القبض على 7 أجانب بتهمة غسيل أموال
  • الإيقاع بـ 7 أشخاص غسلوا 120 مليون جنيه عبر الإتجار بالمواد المخدرة
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش المخدر بجدة
  • ضربة جديدة لتجار العملة.. الداخلية تضبط 12 مليون جنيه آخر 24 ساعة
  • حملة أمنية مكبرة تضبط كميات من المخدرات بقيمة 12 مليون جنيه
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بالرياض
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بعسير