نفذت أمانة المنطقة الشرقية 478 زيارة لمباني تحت الإنشاء بمدينة الظهران خلال أسبوعين.

وأوضحت الأمانة، عبر حسابها الرسمي على منصة إكس "تويتر سابقا" أن هذه الزيارات نتج عنها رصد 75 مخالفة.

يأتي ذلك ضمن جهود بلدية الظهران للحد من التشوهات البصرية وتحسين المنظر العام للمدينة.

#أمانة_المنطقة_الشرقية تنفذ 478 زيارة لمباني تحت الإنشاء بمدينة #الظهران خلال أسبوعين، نتج عنها رصد 75 مخالفة وذلك ضمن جهود #بلدية_الظهران للحد من التشوهات البصرية وتحسين المنظر العام للمدينة .

pic.twitter.com/g2F13VwBY8

— أمانة المنطقة الشرقية (@EasternEamana) August 30, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمانة الشرقية

إقرأ أيضاً:

 الشرقية ترفع 60 ألف طن نفايات خلال أسبوع 

رفعت أمانة منطقة الشرقية، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، أكثر من 60 ألف طن من النفايات، وأكثر من 57 ألف متر مكعب من الأنقاض، المختلفة من مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، وترحيلها إلى المدفن الصحي، ضمن خطة الأمانة في أسبوع عيد الأضحى المبارك، وخطة معالجة التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري، وأعمال النظافة ومعالجة التلوث البصري في المنطقة.
ولفتت إلى أن الأعمال شملت خدمات الكنس الآلي واليدوي، وجمع ونقل النفايات المنزلية، والتقاط النفايات المبعثرة، ورفع النفايات ذات الحجم الكبير، وغسل الأرصفة والحاويات والبراميل، والتطهير والتعقيم للحاويات والبراميل.
أخبار متعلقة ”البر الشرقية“ توزع 28 طناً من لحوم الأضاحي على 2552 أسرةهل تستمر الموجة الحارة.. أتربة مثارة على الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }  الشرقية ترفع 60 ألف طن نفايات خلال أسبوع  var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
ونوهت عن سعيها لإزالة جميع الملوثات البصرية وإيجاد بيئة نظيفة وصحية، لافتة إلى أن أعمال النظافة مستمرة والفرق الميدانية تعمل وفق الخطط والبرامج المعدة بشكل كامل.
ودعت أمانة المنطقة الشرقية، الجميع إلى التعاون معها في منع مظاهر التلوث البصري، والاهتمام بجانب النظافة، والمحافظة على الأماكن العامة وترك الأماكن التي يرتادونها نظيفة وسليمة لكي ينعم بها الجميع.

مقالات مشابهة

  •  الشرقية ترفع 60 ألف طن نفايات خلال أسبوع 
  • أمانة الشرقية ترفع أكثر من 60 ألف طن نفايات وأكثر من 57 ألف متر مكعب في مدن ومحافظات المنطقة
  • انطلاق المرحلة الثانية من اختبارات المقاولون الخارجية بمحافظة الشرقية
  • متحدث أمانة عسير: إجراء 900 جولة رقابية يومية على المتاجر الغذائية
  • جهود السلامة تساعد على تراجع نسب الوفيات المرورية بالشرقية
  • إصدار شهادات "امتثال" لتعزيز المشهد الحضري ومعالجة التشوهات البصرية بالطائف
  • نائب أمير المنطقة الشرقية يدشن مركز «شمل» بالدمام
  • أمانة الشرقية تنفذ 12.464 جولة في أعمال الإصحاح البيئي ومكافحة الحشرات بحاضرة الدمام
  • أمانة تبوك تنفذ أكثر من 6 آلاف جولة رقابية في النصف الأول من شهر ذي الحجة
  • أمانة الشرقية تجدد دعوتها لملاك المباني المستهدفة لإصدار شهادة امتثال المباني