باشرت نيابة أكتوبر، اليوم الأربعاء، التحقيق مع سيدة و4 آخرين، لاتهامهم باختطاف زوج الأولى واحتجازه بإحدى الشقق في أكتوبر، واعترفت المتهمة بارتكابها للواقعة.

اعترافات المتهمة

وقالت المتهمة أمام جهات التحقيق، إنها كانت الزوجة الثانية للمجني عليه، وأنها خططت لخطفه انتقامًا منه، والاستيلاء منه على مبالغ مالية، فاتفقت مع 4 أشخاص لخطفه، واحتجازه داخل شقة في الهرم، وأجبرته على توقيع 3 إيصالات أمانة.

خطفت زوجها لخلافات أسرية

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة استعانت ب4 متهمين، لاختطاف زوجها، نتيجة خلافات أسرية، حيث تعدى المتهمين عليه بالضرب، وإجباره على التوقيع على عدد (3 إيصالات أمانة).

ضبط المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (مالك شركة سياحة، زوجة شقيقه) بتعرض (شقيق الأول وزوج الثانية - مقيم بدائرة القسم) للإختطاف من أمام العقار محل سكنه من قبل مجهولين والتعدى عليه بالضرب وإصطحابه عنوة داخل سيارة ملاكى ولاذوا بالهرب.

بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (زوجة المجنى عليه الأخرى، 4 أشخاص آخرين - مقيمين بدائرة قسم شرطة الأهرام).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم السيارة الملاكى "المستخدمة فى ارتكاب الواقعة".. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات أسرية بين المجنى عليه وزوجته الثانية.. فإتفقت مع باقى المتهمين على إختطافه وإجباره على التوقيع على عدد (3 إيصالات أمانة).. وتم تحرير المجنى عليه من مكان إحتجازه بشقة بدائرة قسم شرطة الأهرام. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعتراف التحقيقات الأجهزة الأمنية إيصالات أمانة ضبط المتهمين

إقرأ أيضاً:

7 يوليو.. نظر استئناف المتهم بخطف "طفل المعصرة" على حكم سجنه

تنظر محكمة جنايات مستأنف القاهرة الجديدة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، الاستئناف المقدم من المتهم “م.ر”، على الحكم الصادر ضده بالسجن لمدة ثلاث سنوات؛ لاتهامه بخطف طفل وطلب فدية بالمعصرة..  وذلك بجلسة 7 يوليو الجاري

وكانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم بخطف طفل لطلب فدية بمنطقة المعصرة  بالسجن 3 سنوات.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم مع آخر هارب بدائرة قسم شرطة المعصرة بمحافظة القاهرة بخطف المجني عليه عمرو عبد الرحيم وكان ذلك بحيلة انطلت عليه بأن أوهمه المتهم الثاني بتحضير مأدبة طعام له بمسكن الأول فاصطحبه إلى حيث تواجد المتهم الأول بالمسكن السابق بيانه وقاما بجرمهما محل الاتهام الثاني بأنهما وما أن وصلا حتى احتجزاه قاصدين من ذلك إقصائه بمنأى عن أعين الرقباء.

وأشارت التحقيقات إلى قيام المتهمين باحتجاز المجني عليه دون أمر من أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال المصرح بها بأن اعقبوا جرمهما محل الاتهام السابق.

مقالات مشابهة

  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • اعترافات لصوص بطاريات أبراج الاتصالات فى القليوبية: نفذنا 7 جرائم بأسلوب الخلع
  • ضحية الشهامة فى الوراق
  • مأساة مقتل «أحمد» عريس دار السلام
  • عرض الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر على الطب الشرعي
  • «أمي ملهاش غيري وتعبانة».. اعترافات البلوجر روكي أحمد المتهمة بنشر فيديوهات مخلة
  • اعترافات مثيرة للمتهم بقتل فتاة كرداسة: "أختى سابت البيت فدافعت عن شرفي"
  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام
  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم
  • 7 يوليو.. نظر استئناف المتهم بخطف "طفل المعصرة" على حكم سجنه