تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لفتاة ترقص على الطريقة النوبية أثناء حفل تخرجها، وسط تصفيق حار من الحضور، إذ انتاب الجميع حالة من الفرحة بتخرجها ومتفاعلين معها، فما حكاية مقطع الفيديو 

الدولار في منحدر الهاوية| كم سيصل سعر العملة الخضراء قريبًا ؟ مفاجآت منتظرة الحاجة رقية| صورة نادرة لـ والدة عمر دياب وزوجته الأولى تثير تفاعلًا فتاة ترقص على الطريقة النوبية في حفل تخرجها 

 

بمجرد أن تم إعلان تخرج الطالبة شادن مصطفى صابر، صعدت إلى المسرح وتعالت أصوات الأغاني النوبية، لتبدأ الطالبة في وصلة رقص، وتعالت أصوات الزغاريد والتصقيف، حيث رقصت الطالبة بالطريقة النوبية، بينما عبرت بشفاهها عن كلمات الأغنية بينما كانت ترقص.

تفاعل السوشيال ميديا مع رقص الخريجة 

بمجرد أن تم نشر مقطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الذي يُظهر رقص الطالبة الخريجة انهالت عليها التعليقات والمشاركات، حيث أُعجب الجميع برفحتها بالتخرج وجمالها، وعفوية رقصها، إذ قال البعض: 

جميلة ما شاء الله ألف مبروكعسل وربنامبروك التخرج مهضومة كتير وهي فرحتك تفرحيها مثل ما بدكألف مبروووكعسل ربنا يوفقهم جميعًامبارك النجاح وربنا يفرح الكل ياربما شاء الله ربي يكمل عليك الفرحة يارب وربي يحفظكفرحة التخرججميلة وخفة دم عالية مع الحشامةالف مليون مبروك يابت النيل وعقبال الدكتوراه وربنا يحفظك ويسعدك ويبارك فيكي ودايما مبسوطة يا رب العالمين.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطريقة النوبية الزغاريد السوشيال ميديا فيسبوك

إقرأ أيضاً:

مهاجرون يغزون جزر الكناري الإسبانية.. فيديو

عرضت فضائية يورونيوز، مقطع فيديو عن وصول 296 شخصا إلى جزر الكناري على متن خمسة قوارب صيد بين يومي السبت والأحد الماضيين. 

واستقر أحد القوارب في "لا غوميرا"، بينما رست الأربعة الأخرى في "إل هييرو". 

إسبانيا تشهد وصول 4.865 قاصر في هجرة غير نظامية عام 2023

وكان القارب الأخير يحمل 55 شخصا، من بينهم شخص واحد لم يكن قادرا على الوقوف، وتم نقله إلى مركز صحي لتلقي العناية اللازمة.

وتشير المعلومات، إلى أن الزوارق الموريتانية، التي تتميز بصغر حجمها وكفاءتها، أصبحت تتفوق على الزوارق السنغالية التي يمكن أن تحمل أكثر من 300 شخص.

ويظل وصول القاصرين على متن القوارب مسألة ثابتة، فقد وصل حوالي سبعة أشخاص تحت السن القانوني هذا الأسبوع، ومن المتوقع الحصول على العدد الدقيق في الأيام القادمة.

ومنعت السلطات المغربية، الأحد الماضي، عشرات المهاجرين من اقتحام السياج الحدودي للوصول إلى جيب سبتة الخاضعة للإدارة الإسبانية، بعد دعوات على وسائل التواصل الاجتماعي لمحاولة الهجرة الجماعية.  

وتجمع اليوم عشرات المهاجرين على قمة تل في مدينة الفنيدق المطلة على سبتة، لكن الشرطة منعتهم من الاقتراب من الجيب. 

وقالت السلطات المغربية إنها ألقت القبض على 60 شخصا على الأقل الأسبوع الماضي لاستخدامهم وسائل التواصل الاجتماعي لتحريض المهاجرين على محاولة العبور الجماعي للحدود.

 وانتشرت قوات الأمن المغربية بكثافة في الفنيدق منذ أمس الجمعة.  

مقالات مشابهة

  • بعد تفجيرات البيجر.. فيديو تنبؤ حسن نصرالله وتحذيره من الهواتف يثير تفاعلا
  • ردة فعل جماهير الريان بعد الخسارة من الهلال .. فيديو
  • اقتطاع جزء من كلمة شيخ الأزهر بالمولد النبوي يثير ضجة (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • مهاجرون يغزون جزر الكناري الإسبانية.. فيديو
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • نيجيرفان بارزاني يعلق على فيديو له أشعل التواصل الاجتماعي: لم اشاهده من قبل
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور