تعمل أمانة المنطقة الشرقية حاليا على مشروعي سفلتة وأرصفة وإنارة لتطوير الطرق الرئيسية والميادين والمخططات الداخلية بمحافظة النعيرية.

وأكدت أن ذلك يأتي استكمالا للمشاريع التنموية ضمن الجهود المستمرة لتوفير خدمات متميزة لجميع السكان تماشيا مع الجهود التطويرية التي تشهدها المنطقة، وتلبية لاحتياجات التمدد العمراني الحالي والمستقبلي بالمحافظة.

أخبار متعلقة استعراض 7 تجارب إنسانية للأسر المستفيدة من خدمات "بر الشرقية"بدءاً من اليوم.. إطلاق النسخة الرابعة من مبادرة "الشرقية تبدع"

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس محمد بن علي اليامي، بأنه يجري حالياً العمل على استكمال أعمال المرحلة الأولى للمشاريع من فتح وردم وتسوية لعدد من الطرق والشوارع الرئيسية والداخلية للأحياء الجديدة بالمحافظة "حي الخليج - حي الروضة"، وذلك بطول 2 كم طولي.

أعمال السفلتة والأرصفة في النعيرية- اليوم

تشغيل أعمدة الإنارة

ولفت إلى الانتهاء من أعمال الردم والتسوية وجاري العمل على استكمال أعمال السفلتة للشوارع وتركيب وتشغيل أعمدة الإنارة بها بعدد 60 عامود.

وأكد المهندس اليامي، بأن البلدية مستمرة في تقديم الخدمات للسكان وزوار المحافظة.

السفلتة والأرصفة في محافظة النعيرية- اليوم

وأشار إلى أن المشاريع ستحقق الأهداف التي وضعت من أجلها، وسيستفيد منها المواطنين والمقيمين في المحافظة، وتعزز برامج جودة الحياة وأنسنة المدن، وتحسين المشهد الحضري .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم الدمام المنطقة الشرقية أمانة المنطقة الشرقية النعيرية السعودية

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين

تفقد المهندس علي سعد رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، اليوم، أعمال تنسيق الموقع بمنطقة النرجس "سكن لكل المصريين" ضمن المبادرة الرئاسية لمحدودي الدخل بالمدينة والتى تضم عدد 465 عمارة باجمالى ١١١٦٠ وحدة سكنية بمساحة ٩٠ م٢.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن الجولة تأتى فى إطار متابعة أعمال تنسيق الموقع بالمشروع، حيث قام بتفقد شبكات المرافق والطرق.

وأعرب عن حرص الجهاز على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بسرعة إنجاز مشروعات الإسكان التي تستهدف الفئات محدودة الدخل وتوفير بيئة سكنية متكاملة الخدمات والبنية التحتية. 

وأكد على أن الجهاز سيواصل العمل على متابعة تقدم الأعمال وتذليل أي عقبات قد تواجه أعمال التنفيذ.

من جانبه أشار المهندس أحمد إمام  معاون رئيس الجهاز إلى أن هناك تعاونا كاملا بين جميع الإدارات لضمان تنفيذ المشروع بأعلى مستويات الجودة مضيفا أن متابعة التنفيذ تجري بصفة دورية لضمان تسليم الوحدات السكنية في المواعيد المحددة لها.

وأضاف بأن المشروع يتم تنفيذه وفقا لأحدث المعايير الفنية والهندسية مع التركيز على استخدام مواد بناء عالية الجودة لضمان المتانة والاستدامة. 

كما أشار إلى أن هناك فرق عمل متخصصة تقوم بمراجعة جميع مراحل التنفيذ لضمان الالتزام بالمواصفات الفنية طبقا لمقايسة الأعمال .

رافق سعد في الجولة  المهندس سيد الشافعي نائب رئيس الجهاز و المهندس  محمد مبروك نائب رئيس الجهاز، و  المهندس أحمد إمام معاون رئيس الجهاز و المهندس  مينا رافت معاون رئيس الجهاز. وذلك بحضور  المهندس محمد منصور مدير إدارة المرافق و المهندس أحمد عثمان مدير إدارة الطرق.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين
  • “بالقاسم حفتر” يتفقد مواقع مشاريع صيانة المدراس في بنغازي
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بالمدن الجديدة
  • «الإسكان»: تكثيف أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمنظومة الطرق والمرافق والزراعة
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر
  • وزير الشباب ومحافظ الشرقية يشهدان إحياء وقفة الزعيم أحمد عرابي
  • زراعة الشرقية تكثف مرورها للتصدي لحرق قش الأرز بفاقوس وكفر صقر
  • الشرقية تتابع الجمعيات الزراعية لمنع التعدي على الأراضي
  • “حماد” يتفقد رفقة المهندس “بالقاسم حفتر” مشاريع إعادة الإعمار في درنة