تناقلت الحسابات العالمية تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، احتفاله على الطريقة السعودية بعد تسجيله الأهداف في شباك الشباب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن.

وقام رونالدو بعد تسجيله لهدفه في مرمى الشباب بأداء الرقصة الشعبية السعودية الشهيرة التي تعرف بـ"العرضة السعودية".

ووضع حساب دوري روشن السعودي فيديو "رقصة رونالدو" على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) مصحوبا بتعليق: "رونالدو أصبح جزء من ثقافتنا".

وتداول عشاق ومحبي كريستيانو رونالدو صورته أثناء رقص العرضة السعودية، احتفالاً بهدفه في شباك الشباب، حيث واصل تألقه وسجل هدفين ليقود فريقه إلى تحقيق فوز كبير بالأربعة على جاره في ديربي الرياض.

وانفرد رونالدو بصدارة الهدافين بخمسة أهداف سجلها في آخر مباراتين فقط، كما واصل تعاونه المثمر مع ساديو ماني بتمرير كرة حاسمة للنجم السنغالي الذي أحرز هدفه الرابع بالدوري.

ورفع النصر رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس برصيد 6 نقاط، فيما توقف رصيد الشباب عند نقطتين في المركز 17 برصيد نقطتين.

تعليق المدرب على ركلة الجزاء

من جانبه، أثنى البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر على تصرف مواطنه رونالدو خلال مواجهة الفريق أمام الشباب.

ومنح رونالدو زميله عبد الرحمن غريب فرصة تسديد ركلة الجزاء الثالثة، التي حصل عليها النصر بعدما سجل النجم البرتغالي ركلتين سابقتين في المباراة.

وشدد: "لم نصل لمرحلة الانسجام التي نريدها ونحن في تطور. كريستيانو أعطى اليوم غريب ركلة الجزاء، شعرت بالسعادة من أجل ذلك وهذا يدل على روح المجموعة".

وأضاف: "هناك أمور ممكن تعمل عليها في الوقت، لذلك لا نقوم بتغييرات مبكرة حتى ينسجم اللاعبون بشكل أكبر".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات رونالدو الشباب العرضة السعودية دوري روشن السعودي موقع التواصل الاجتماعي كريستيانو رونالدو رقصة رونالدو كريستيانو رونالدو النصر السعودي فريق النصر السعودي نادي النصر السعودي رونالدو الشباب العرضة السعودية دوري روشن السعودي موقع التواصل الاجتماعي كريستيانو رونالدو دوري سعودي رکلة الجزاء

إقرأ أيضاً:

عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد

وكالات

كشفت تقارير صحفية عن رغبة ناديي برشلونة وريال مدريد في ضم الدولي السويدي فيكتور غيوكيرس، لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي، والذي يلقبه البعض بـ”كريستيانو رونالدو” الجديد.

ووفقا لما ذكره موقع “elfutbolero”، فإن غيوكيريس جذب بأدائه المتميز انتباه بعض أكبر الأندية في العالم، بما في ذلك برشلونة وريال مدريد.

وأضاف التقرير: “بدأ الكثيرون في مقارنة اللاعب الشاب بكريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، لكن الحقيقة أنه بعيد عنه البعد كله، فهو يبدو كمهاجم مثير للاهتمام، ولكن بسبب عمره (26 عامًا) يبدو من غير المرجح أن يتمكن من الاقتراب حتى من اللاعب البرتغالي الذي كان قد سجل في العمر نفسه 187 هدفًا، وفاز بثلاث بطولات للدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد، وكان قد فاز بالفعل بدوري أبطال أوروبا، كما حصل على جائزة الكرة الذهبية”.

وتابع الموقع: “غيوكيريس أصبح المهاجم الأبرز في الوقت الحالي، حيث يرغب برشلونة في ضمه كبديل لروبرت ليفاندوفسكي الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، كما يرغب ريال مدريد في ضمه أيضًا لتعزيز هجوم الفريق الملكي”.

وأشار: “نظرًا للشائعات التي تربط غيوكيريس بأندية بحجم برشلونة وريال مدريد، تحرك لشبونة سريعا لضمان استمراره، وقد حدد النادي شرطًا جزائيًا قريبًا من 100 مليون يورو، مما يجعل أي محاولة انتقال من قبل الأندية الإسبانية الكبرى أمرًا صعبًا، ويعد هذا الإجراء الوقائي بمثابة تدبير احترازي لمنع غيوكيريس من الانجذاب إلى أندية أخرى خلال فترة الانتقالات التالية، كما يمتد عقد اللاعب حتى عام 2028، مما يمنحه أمانًا تعاقديًا مهمًا، ويضع ناديه البرتغالي في موقف قوي في أي مفاوضات محتملة”.

وكان لشبونة أعلن في 2023 التعاقد مع غيوكيرس، بعقد يمتد لخمسة مواسم، ويحتوي على شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو.

وقضى غيوكيرس عدة مواسم بكرة القدم الإنجليزية، إذ شارك مع كل من برايتون وسوانزي، وتوهج بريقه مع فريق كوفنتري في دوري الـ”تشامبيونشيب”.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • دون رونالدو.. النصر يواصل نتائجه المخيبة بتعادل أمام الشرطة العراقي
  • الإعلام العراقي وتأثيره على حضور كريستيانو رونالدو
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • لماذا ألغى الحكم ركلة جزاء لجيرونا في مباراة برشلونة؟
  • كاسترو يعلق على استبعاد رونالدو قبل لقاء الشرطة .. فيديو
  • مصاب بفيرس.. النصر يعلن غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة الشرطة العراقي
  • تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
  • "فيروس" يبعد كريستيانو عن مباراة النصر والشرطة
  • السعودية.. رونالدو يصاب بـعدوى فيروسية والنادي يوضح