تفاصيل لا يصدقها عقل حدثت في محافظة أسوان،  حينما تجردت الأم من كل مشاعر الأمومة ووضعت مادة سامة في مشروب لتتناولة هى وأطفالها الأربعة بدافع أن تنهي حياتهم جميعًا الأمر الذي يبدو فيه أنها تعاني مشكلات نفسية هي ما دفعتها للتفريط في حياتها وحياة أولادها بهذ الشكل المأساوي، وذلك بعد مشكلات بينها وبين زوجها.

 

المشاكل ما بين الأم وزوجها، لم يكن أحد يتخيل أنها ستدفعها للتخلص من حياتها وحياة أطفالها بهذا الشكل من خلال، وضع مادة سامة في مشروب ليتناولوه جميعًا، لتلق الأم مصرعها، وتلحق بها ابنتها، بينما ينتظر أطفال أخرين قدرهما وهم في حالة حرجة في المستشفى.  

التحريات كشفت مفاجأة.. وفاة ربة منزل وطفلتها وإصابة 3 من أبنائها بأسوان بسبب خلافات أسرية.. مصرع سيدة وأبنائها الأربعة لتناولهم مادة سامة بأسوان تفاصيل الواقعة

استقبلت مشرحة إدفو العمومية شمال أسوان ، جثة طفلة صغيرة، تدعى جنا. ا. ع 9 سنوات، لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء تلقيها العلاج داخل مستشفى حورس العام حيث  كانت حالتها حرجة بعد تناولها مادة سامة "صبغة" لتلحق بوالدتها بعد مدة قليلة جداً لوفاتها نتيجة تناولها نفس المادة السامة.

ومن المقرر خلال الساعات القليلة القادمة عرض جثة الطفلة التي توفيت نتيجة تناولها مادة سامة "الصبغة" برفقة والدتها وأشقائها الـ3وعلى الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلى للوفاة واستخراج تصريح الدفن.

 

مادة سامة 

بينما مازال أطفال السيدة المتوفاة الـ 3 التوأم يتلقون العلاج اللازم بمستشفى حورس العام بمدينة إدفو شمال أسوان، بعد تناولهم مادة سامة "صبغة"، وتبين أن حالاتهم حرجة حالياً ، ولكن ليس هناك أي تطورات في الحالة الصحية حاليًا، والأطفال التوأم الـ3 هم كل من محمد.أ ٥ سنوات، ورنا.أ ٥ سنوات، وهنا. أ ٥ سنوات.

وكشفت التحريات أن تعود الأسباب أنه نظراً لخلافات أسرية بين الزوج وزوجته أم الـ4، قامت الأم بوضع مادة سامة "الصبغة" فى مشروب وتناولته هي وأطفالها.

يذكر أن أم و 4 من أطفالها تعرضوا للتسمم فى ظروف غامضة بقرية المحاميد بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أطفالها الأربعة ابنتها أسوان اولادها الام مادة سامة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره

يمانيون../
أعلنت شرطة محافظة إب عن ضبط متهما بارتكاب جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها امرأتان وطفلان في عزلة شعب يافع بمديرية ريف إب.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى تلقي شرطة المحافظة بلاغا من أحد المواطنين، والذي أبلغ عن وقوع جريمة قتل بشعة في المنطقة. وعقب ذلك، تحركت قوات النجدة بشكل فوري إلى موقع الجريمة للبدء في جمع الاستدلالات اللازمة وتحليل مجريات الحادثة. حيث تبين لهم أن المشتبه به قد يكون قريبا من الضحايا.

وبعد التحريات، أكدت شرطة إب أن المتهم في القضية هو المدعو “هيثم عبده أحمد عبد الرب الهياشي”، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، ويعيش مع الضحايا في نفس المنزل. وبحسب التحقيقات الأولية، فإن الهياشي قام بالاعتداء على المجني عليهم بطريقة وحشية، حيث استخدم عصا للضرب بالإضافة إلى طعنهم بسلاح أبيض، مما أدى إلى وفاة الضحايا.

وبعد تنفيذ الجريمة، تمكن المتهم من الفرار، لكن عناصر قوات النجدة لم يتوانوا في ملاحقته. حيث تم القبض عليه أثناء محاولته مغادرة المحافظة في اتجاه محافظة تعز.

وأفادت شرطة محافظة إب بأنها ستقوم بإحالة المتهم إلى العدالة بمجرد الانتهاء من الإجراءات القانونية المطلوبة، وذلك لضمان محاسبة الجاني على أفعاله النكراء.

مقالات مشابهة

  • المستشارة هايدي الفضالي لـ«الأسبوع»: النفقات تصل إلى 20 ألف جنيه في المحاكم بسبب زيادة مستوى المعيشة
  • طبيب يكشف تفاصيل صادمة حول تورطه في وفاة ماثيو بيري نجم «Friends»
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • مايا مرسي: بدء التشغيل التجريبي لمركز العزيمة الجديد لعلاج وتأهيل مرضى الإدمان بمحافظة أسوان 7 أكتوبر
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • التضامن: التشغيل التجريبي لمركز العزيمة لعلاج مرضى الإدمان بأسوان 7 أكتوبر
  • بدء التشغيل التجريبي لمركز العزيمة الجديد لعلاج وتأهيل مرضى الإدمان بأسوان
  • «التضامن»: بدء التشغيل التجريبي لمركز العزيمة في أسوان يوم 7 أكتوبر 
  • تفاصيل صادمة في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • واقعة صادمة.. ولي أمر وزوجته يتعديان بالضرب على مدرسين في بدر