أعلن حزب الحرية المصري، تأييده ودعمه ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالانتخابات الرئاسية المقبلة؛ لاستكمال مسيرة البناء والتنمية الشاملة والمستدامة.

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب السياسي لحزب الحرية المصري برئاسة الدكتور ممدوح محمد محمود رئيس الحزب، وحضور النائب المهندس معتز محمد محمود نائب رئيس الحزب، ورئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، والنائب الدكتور محمد عطية الفيومي نائب رئيس الحزب، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والنائب أحمد مهني نائب رئيس الحزب، والأمين العام، والدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم، حيث اعتمد المكتب السياسي للحزب ما جاء من توصيات للاجتماعات المكثفة التي عقدتها فى هذا الشأن الهيئة العليا، والأمانات المركزية واللجان النوعية وأمانات المحافظات ووحداتها القاعدية.


وقال الحزب فى بيانه :" انطلاقا من حرص  حزب الحرية المصري على إعلاء مصلحة الوطن، وتغليب المصلحة العامة للمواطنين، وترسيخ قواعد وأهداف الجمهورية الجديدة التي تستهدف تحقيق آمال وطموحات وتطلعات جميع فئات الشعب المصري".


وأضاف :" أنه استكمالا لمسيرة البناء والتنمية الشاملة، وحفاظا على الإنجازات والإصلاحات التي تمت فى جميع المجالات،  والمشروعات القومية العملاقة التي تحققت منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي المسئولية عام 2014، وما تتطلبه المرحلة القادمة من قيادة تتسم برؤية سياسية ثاقبة قادرة على  تحقيق حاضر ومستقبل أفضل للشعب المصري، وحماية الأمن القومي للبلاد، ومواجهة التحديات الداخلية والخارجية.


وتابع بيان الحزب :" أنه فى ظل التحديات الاقتصادية التى يشهدها العالم، والتى تلقى بظلالها على جميع شعوب العالم، وإيمانا بأن المرحلة القادمة تستهدف توفير حياة كريمة للمواطنين، وتحسين مستوى معيشة الأسر الأولى بالرعاية، فإننا على ثقة بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الوحيد القادر على تجاوز تلك التحديات وتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري فى بناء دولة عصرية حديثة وفقا لأفضل المعايير العالمية".


وواصل بيانه: "وفي ضوء ذلك.. قرر حزب الحرية المصري تأييد ودعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة؛ لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، حيث عقد المكتب السياسي للحزب، اجتماعا، اعتمد فيه ما جاء من توصيات للاجتماعات المكثفة  التى عقدتها فى هذا الشأن الهيئة العليا للحزب والأمانات المركزية واللجان النوعية وأمانات المحافظات ووحداتها القاعدية.

كما قرر الحزب إطلاق حملة: "المسيرة والمسار.. من أجل دعم استكمال التنمية والاستقرار"، مع بذل كافة الجهود من جانب أعضاء الحزب في جميع محافظات الجمهورية؛ للاصطفاف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، باعتبار أن ذلك واجب وطني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحرية المصرى مجلس النواب الرئیس عبد الفتاح السیسی الحریة المصری رئیس الحزب

إقرأ أيضاً:

حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان

أكد المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، على كامل تأييده لموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه فى هذه الظروف الدقيقة، ورفض مصر المساس بأمن أو استقراره لبنان أو سيادته ووحدة أراضيه.

أضاف رئيس الغد، أن تأكيد الرئيس السيسي على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، وعدم اضطلاع المجتمع الدولى بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضى الفلسطينية ولبنان أيضا، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

وأضاف موسى، أن توجيه الرئيس السيسى بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فورى، تضامناً مع شعبه الشقيق، يؤكد على استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة مؤكدا على أهمية الجهود الدبلوماسية التى تقودها مصر فى ذلك السياق لاستعادة الأمن والاستقرار فى ربوع المنطقة.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً، برئيس الحكومة اللبنانى نجيب ميقاتى، وتناول الاتصال العدوان الإسرائيلى على لبنان، حيث أكد الرئيس دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه فى هذه الظروف الدقيقة، ورفضها المساس بأمنه أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه، مشدداً على ضرورة الوقف الفورى والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، ومنوهاً فى هذا الصدد إلى أن عدم اضطلاع المجتمع الدولى بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضى الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فورى، تضامناً مع شعبه الشقيق، ومؤكداً استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة.

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • الرئيس السيسي: ندعم استقرار الصومال ولا علاقة لهذا بإثيوبيا
  • قيادي بـ«الحرية المصري»: حديث الرئيس في احتفالية أكاديمية الشرطة كان مطمئنا
  • «الحرية المصري»: كلمة الرئيس فى حفل تخريج طلاب الشرطة تضمنت رسائل طمأنة
  • «الحرية المصري» يثمن مطالبة الرئيس بأولوية قضايا الأمن القومي بالحوار الوطني
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي زعيم صادق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان