نشر الصحفي التركي مراد أغيريل التكاليف اليومية لحماية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال شهر يوليو. وفقًا للبيانات المالية للمديرية العامة للأمن التركي، بلغت تكلفة حماية الرئيس التركي ما مجموعه 832 مليون و285 ألف ليرة تركية في الأشهر الأربعة الأولى من عام 2023.

وبين الصحفي في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي وتابع موقع تركيا الان٬ انه في شهر مارس، بلغت التكلفة اليومية لحماية الرئيس 8 ملايين و169 ألف ليرة، في حين ارتفعت هذه القيمة إلى 10 ملايين و614 ألف ليرة في شهر أبريل.

وتم الإعلان عن أن ميزانية القصر الرئاسي لعام 2023 تبلغ 6 مليارات و637 مليون ليرة تركية. ووفقًا لأغيريل، بلغت تكلفة حماية الرئاسة في يوليو 583 مليون ليرة، مما يعني أن التكلفة اليومية لحماية الرئيس بلغت 19 مليوناً و490 ألف ليرة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اخبار تركيا اردوغان حماية اردوغان ألف لیرة

إقرأ أيضاً:

تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حررت لجنة حماية المستهلك ببني سويف، 18 محضرًا لمخالفات متنوعة منها نقص وزن الخبز المدعم بالمخابز البلدية، عدم وجود شهادة صحية وتدني مستوى النظافة، وعدم الإعلان عن الأسعار، فيما اتخذت الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة حيال عدد من العيادات الطبية التي تدار بدون ترخيص، وذلك بمعرفة مسئولي العلاج الحر بمديرية الصحة.

أجرت لجنة حماية المستهلك، تحت إشراف اللواء سامى علام السكرتير العام المساعد، جولة، اليوم، على الأسواق والمحلات وأماكن تداول السلع والأنشطة التجارية بمدينة بني سويف،للتأكد من توافر السلع، ومتابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومواجهة الغش التجاري، وذلك في حضور : عزة بسيوني مكتب تموين بندر بني سويف، فواز رجب نائب رئيس المدينة، الدكتور أحمد عبد العظيم مدير إدارة العلاج الحر، سامح يس من حماية المستهلك، الدكتور علاء سعيد رئيس وحدة التنمية الاقتصادية ومشرف المعارض والأسواق، ومسؤولي الوحدة المحلية والصحة والطب البيطري، وبعض الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

واطمأن السكرتير العام المساعد "خلال زيارته لعدد من الهايبرات والمحلات "على توافر السلع ، خاصة الأساسية ، وتوافر المنتجات الغذائية بكميات مناسبة تلبي احتياجات المواطنين .

يأتي ذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن المواطنين، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمنتجات الغذائية والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار.

f2b40e41-7890-4f41-b8cc-0d43365c30bf 3fb8c7eb-bd5f-4622-b710-3b3524db7ad5 2ca7a3d6-866d-4dfe-8fe3-6cdc6da3d079

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • هل يجتمع أردوغان مع الأسد خلال قمة شنغهاي المقررة في أستانة؟
  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • صحفي تركي: أردوغان سيعلن عن انتخابات مبكرة
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين اليوم
  • كاتب صحفي: ثورة 30 يونيو أعادت سيناء الى أحضان الوطن
  • قرار تركي يهدد علاقات القرابة والاسترزاق في بلدة على حدود العراق
  • 79 مليون نسمة مهددون بالتلوث.. الأمم المتحدة تدعو إلى حماية نهر الدانوب
  • لا مانع من علاقات مع سوريا.. أردوغان يجدد رغبته لقاء الأسد