سقط شاب يمني من منحدر جبلي، خلال محاولته التسلل إلى أراضي المملكة العربية السعودية.

وقال الدفاع المدني السعودي، في منطقة جازان، إنه تمكن من إنقاذ مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، سقط من منطقة جبلية.

وأكد الدفاع المدني، أنه تم نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

ويحاول عشرات اليمنيين الدخول إلى السعودية بشكل يومي، من أجل العمل والبحث عن الرزق، في ظل الأوضاع التي تعصف ببلادهم جراء الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي الإرهابية، فيما تستغل المليشيات حاجة بعضهم لتنفيذ عمليات تهريب ممنوعات إلى أراضي المملكة.

اقرأ أيضاً وفاة طالب يمني غرقًا في أحد سواحل تركيا استنفار قبلي غير مسبوق في عمران عقب طرد مشرف المليشيات الحوثية واقتحام قرية الملف الإنساني أساس للسلام انشاء معسكرات جديدة في محافظتين لاستقطاب المهاجرين الأفارقة وتدريبهم لتهريب الممنوعات إلى السعودية القبض على 116 شخصًا بتهمة ارتكاب جرائم في مناطق سيطرة الشرعية الحكومة اليمنية تتقدم بطلب رسمي إلى إيران وتكشف رد طهران .. وحقيقة التواصل مع مليشيا الحوثي الحكومة الشرعية توجه تحذيرًا ناريًا للأمم المتحدة من تصرف سيدفع ثمنه الجميع الإعلان عن دعم قطري لليمن في كافة المجالات تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اندلاع معارك عنيفة بين قوات الانتقالي ومليشيا الحوثي جنوبي اليمن درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأربعاء إنشاء جهاز مخابراتي حوثي جديد للتجسس على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

بالصور.. شاهدوا ماذا فعل خرق جدار الصوت بمنزل في الجنوب

أدّى الصوت القوي الناجم عن خرق طائرة إسرائيلية لجدار الصوت فوق مناطق لبنانية عديدة، ليل السبت، لاسيما النبطية، إلى سقوط سقف أحد المنازل في بلدة حاروف - جنوب لبنان.   ولفتت المعلومات إلى أنّ اهتزازات ضربت المنزل بفعل ما حصل، ما أدى إلى سقوط السقف، فيما الأضرار اقتصرت على الماديات.   وقرابة الساعة الـ11.30 مساء السبت، دوّت أصوات انفجارات قوية في أرجاء عددٍ من المناطق اللبنانية بفعل خرق لجدار الصوت سببه طائرات حربية إسرائيلية.   وأسفر الأمر المذكور عن حالة من الهلع الشديد في أوساط المواطنين خصوصاً أن أصوات الانفجارات كانت متتالية.        

مقالات مشابهة

  • صحيفة سعودية: جماعة الحوثي ترتب لتشكيل حكومة مصغرة من 17 وزارة
  • السعودية.. تركي آل الشيخ ينشر صورتين لسعود القحطاني وهكذا علّق عليهما
  • النهاية للحوثيين... الكشف عن الخطوة الحاسمة للحكومة الشرعية ضد مليشيا الحوثي والتي ستنهي المليشيات
  • مباحثات أمريكية صينية في السعودية بشأن الأزمة اليمنية تزامنا مع انطلاق مفاوضات مسقط
  • خيبة أمل كبرى لمؤيدي الشرعية.. ماذا تخفي كواليس المفاوضات بين صنعاء والرياض في مسقط؟
  • يغذيها الحوثي.. تصاعد الحروب القبلية في مناطق سيطرة المليشيات
  • انطلاق جولة مفاوضات جديدة لتبادل الأسرى بين الحكومة ومليشيا الحوثي في مسقط وسط غياب المبعوث الأممي
  • بالصور.. شاهدوا ماذا فعل خرق جدار الصوت بمنزل في الجنوب
  • يمنيون نجحوا في التسلل إلى الأراضي السعودية.. وهكذا كان مصيرهم
  • مليشيات الحوثي تختطف عشرات المدنيين في خمس محافظات