ينتظر عشاق الكرة العالمية والأوروبية في كل مكان لبداية قرعة دوري أبطال أوروبا والتي من المٌقرر أن تقام يوم غد الخميس الموافق 31 أغسطس الجارى في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم في سويسرا.

تصنيف مانشستر يونايتد في قرعة دوري أبطال أوروبا

ويقع فريق آرسنال في التصنيف الثاني حيث احتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ليكون في تلك التنصيف رفقة كلًا من آرسنال ونيوكاسل يونايتد أصحاب المراكز الثاني والثالث.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني إيريك تين هاج من تحقيق الفوز والانتصار في جميع المباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا وتقديم أداء على مستوى البطولة.

تصنيفات الأندية في دوري أبطال أوروبا

وجاء التصنيف على النحو التالى:

التصنيف الأول: مانشستر سيتي - بايرن ميونخ - باريس سان جيرمان - نابولي - برشلونة - إشبيلية - فاينورد - بنفيكا.

التصنيف الثاني: ريال مدريد - مانشستر يونايتد - إنتر - بروسيا دورتموند - أتلتيكو مدريد - لايبزيغ - بورتو - أرسنال.

التصنيف الثالث: شاختار - سالزبورغ - ميلان - لاتسيو - النجم الأحمر.

التصنيف الثالث أو الرابع: نيوكاسل - سيلتيك - ريال سوسيداد.

التصنيف الرابع: أونيون برلين - لانس.

الزمالك يحسم الجدل حول تقسيط غرامة كهربا عاجل.. حاوي برشلونة يستقر على الرحيل في الأيام الأخيرة من الميركاتو مواعيد دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2023-2024

الجولة الأولى: 19 و20 سبتمبر 2023.

الجولة الثانية: 3 و4 أكتوبر 2023.

الجولة الثالثة: 24 و25 أكتوبر 2023.

الجولة الرابعة: 7 و8 نوفمبر 2023.

الجولة الخامسة: 28 و29 نوفمبر 2023.

الجولة السادسة: 12-13 ديسمبر 2023.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا

وتنقل فعاليات قرعة دوري أبطال أوروبا عبر قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات مجانًا ويمكنكم استقبال التردد الخاص بالقناة على النحو التالى:

القناة beIN SPORTS
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11013
الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
تصحيح الخطأ ألي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد دوري الابطال قرعة دوري أبطال أوروبا فريق مانشستر يونايتد قرعة دوری أبطال أوروبا مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرازيل وأوروغواي في كوبا أميركا والقنوات الناقلة

يطمح منتخبا البرازيل وأوروغواي للمضي قدما ببطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا 2024) والتأهل للمربع الذهبي، حينما يلتقيان في ربع نهائي المسابقة المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وخلال مشواره في مرحلة المجموعات، أحرز منتخب أوروغواي 9 أهداف، ليصبح الفريق صاحب أكبر عدد من الأهداف في الدور الأول بالمسابقة، فيما استقبلت شباكه هدفا وحيدا فقط.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2عصر ميسي ورونالدو قاب قوسين من الانتهاء.. أرقامهما في كوبا أميركا ويورو 2024 لا تكذبlist 2 of 2شاهد.. الأرجنتين تهزم الإكوادور وتبلغ نصف نهائي كوبا أميركاend of list

وافتتح منتخب أوروغواي، الذي يتقاسم الرقم القياسي مع نظيره الأرجنتيني كأكثر المنتخبات تتويجا بكوبا أميركا برصيد 15 لقبا لكل منهما، مشواره في النسخة الحالية للبطولة بالفوز 3-1 على بنما، قبل أن يسحق بوليفيا 5 -صفر في الجولة الثانية، ثم حافظ على سجله المثالي بفوزه 1-صفر على منتخب الولايات المتحدة في ختام لقاءاته بدور المجموعات.

ويأمل منتخب أوروغواي في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ نسخة عام 2011 بالأرجنتين، لكن يتعين عليه أولا اجتياز عقبة منتخب البرازيل في دور الثمانية، الذي فشل الفريق في عبوره خلال المرات الثلاث الأخيرة التي شارك فيها بهذا الدور.

وعلى النقيض، فلم يكن تأهل منتخب البرازيل للأدوار الإقصائية في المسابقة، التي حمل كأسها 9 مرات، بالأمر اليسير، حيث انتظر للجولة الأخيرة لحسم صعوده لدور الثمانية للنسخة الثالثة على التوالي في البطولة.

VAMOS! ????????????????

Neste sábado (06), no Allegiant Stadium, em Las Vegas, o Brasil enfrenta o Uruguai na Copa América e vale vaga na semifinal do campeonato.

A Seleção Brasileira está pronta para o jogo e conta com a torcida de todos para fazermos um espetáculo lindo de ver. Isso é… pic.twitter.com/66g0KSJVY2

— CBF Futebol (@CBF_Futebol) July 6, 2024

وبدأ منتخب البرازيل مسيرته في المجموعة الرابعة بالتعادل بدون أهداف مع كوستاريكا، قبل أن يتغلب 4-1 على باراغواي بالجولة الثانية، لكنه سقط في فخ التعادل 1-1 أمام كولومبيا في آخر لقاءاته بدور المجموعات، ليكتفي بالحصول على وصافة المجموعة برصيد 5 نقاط.

وعقب خسارة نهائي النسخة الماضية للبطولة (كوبا أميركا 2021)، تتطلع البرازيل لتحقيق تقدم أفضل هذا العام والفوز بلقبها العاشر في المسابقة، لكن ينبغي عليها في البداية اختبار قوتها أمام منتخب أوروغواي المتألق.

يذكر أن الفائز من اللقاء سوف يلتقي في الدور قبل النهائي مع الفائز من مباراة كولومبيا وبنما.

موعد مباراة البرازيل وأوروغواي والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وأوروغواي في كوبا أميركا 2024 سيكون فجر الأحد 7 يوليو/تموز 2024، على ملعب أليجانت. وتنطلق المباراة الرابعة فجرًا (04:00) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وتبث المباراة على قنوات عالمية وقناة كونميبول على منصة يوتيوب:

(Sport TV2 Portugal) (Premier Sports 1 HD) (L’Equipe TV) (CONMEBOL TV Youtube)

كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

مقالات مشابهة

  • جهود متواصلة من أندية دوري روشن لضم كاسيميرو
  • موعد مباراة انجلترا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • موعد مباراة بلدية المحلة ضد المصري البورسعيدي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل وأوروغواي في كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت 6 يوليو في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة