صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@23:32:03 GMT

العين يجدد عقد كوامي إلى 2028

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

 
معتز الشامي (دبي)

أخبار ذات صلة لاعبو اتحاد كلباء يزورون مدارس الشارقة كلية ليوا تدشن برنامجاً تعريفياً للطلبة تحت شعار "النجاح يبدأ بالفرص"


جددت شركة الكرة بنادي العين، عقد المدافع كوامي أتون لمدة 5 سنوات، ليستمر مع «الزعيم» إلى 2028، في خطوة تهدف إلى توفير الاستقرار الفني للفريق، مع الاحتفاظ بالأعمدة الأساسية في التشكيلة، حيث يعد كوامي من العناصر المتميزة في تشكيلة «الزعيم»، منذ انضمامه قبل 3 سنوات.


وسجل كوامي هدفاً من تسديدة صاروخية في شباك بني ياس، حصل به على لقب أفضل هدف في الجولة الأولى من الدوري، عبر المنصة الرسمية، لرابطة المحترفين.
وعن خطوة التجديد للعين، أكد كوامي على سعادته البالغة، بقرار تجديد تعاقده مع «الزعيم»، وقال: أشكر الإدارة العليا للنادي على تجديد الثقة في شخصي، لاستمر مع العين لخمس سنوات قادمة، وأعتقد أن اتخاذ القرار ليس بالأمر السهل، وأتمنى خلال هذه الفترة الطويلة أن أكون عند حُسن الظن وعلى قدر الثقة.
وأضاف: «العين بالنسبة لي هو أكبر نادٍ في الدولة، وإذا سألت أي لاعب كرة قدم في الإمارات عن حلمه يقول اللعب لنادي العين، ولعبت ضد الجميع، وأدرك جيداً ما يشعرون به عندما يواجهون العين، لذلك أؤكد أن العين ليس فقط نادي أحلامي، بل هو «النادي الحلم» لجميع اللاعبين.
وأضاف: أتمنى أن أوفق في تحقيق الإنجازات، لأننا مطالبون في هذا الموسم، بتقديم الكثير وإسعاد الجماهير.
وتحدث كوامي عن هدفه في مرمى بني ياس، قائلاً: عندما سددت مرتين على المرمى، كان المدرب غاضباً لأنه أرادني أن أمرر الكرة، ولكن قررت التسديد، لأن هدفي وقتها ألا تخرج جماهير العين قبل نهاية الشوط الأول غير سعيدة، وأهدرت الكرة الأولى، غير أن التسديدة الثانية كانت جيدة وعانقت الشباك، وكان المدرب فرحاً، وتوجهت إليه وقلت له مازحاً: آسف لأنني أحرزت هدفاً، وضحكنا على هذا الموقف.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين العين بني ياس

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تمديد عقد مدافعه الكرواتي جوسيب ستانسيتش حتى يونيو عام 2029.

وقضى ستانسيتش الموسم الماضي معارا إلى باير ليفركوزن حيث حقق ثنائية الدوري والكأس مع الفريق.

وقال المدافع الكرواتي: "أنا سعيد بتوقيعي على عقدي الجديد مع بايرن، كنت مشجعا لهذا النادي لمدة أطول مما أتذكر، أنا ممتن لليفركوزن لأنني تعلمت الكثير داخل وخارج الملعب، ولعبت العديد من المباريات وأظهرت ما يمكنني فعله واكتسبت إيقاع لعب الفريق ".

وانضم ستانسيتش لفريق بايرن ميونخ لأقل من 17 عاما قادما من فروستينفلدبروك في يناير عام 2017، ثم وصل إلى الفريق الأول وشارك في 41 مباراة في كل البطولات وسجل هدفا واحدا حتى الآن، كما حقق لقب الدوري الألماني ثلاث مرات مع الفريق البافاري وحقق لقب الدرجة الثالثة مع الفريق الاحتياطي ببايرن عام 2020.

وشارك ستانسيتش مع منتخب كرواتيا في أمم أوروبا 2024 المقامة حاليا في ألمانيا، لكن فريقه خرج من دور المجموعات.

وقال ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة النادي: "ستاني يعلم كيف تسير الأمور في بايرن، لقد قدم نفسه على أعلى مستوى في ليفركوزن ومع المنتخب الكرواتي ونحن نتطلع للأعوام المقبلة معه".

مقالات مشابهة

  • تحت وسم #الشعب_يريد_رفع_العقوبات.. نشطاء يطلقون حملة إلكترونية للمطالبة برفع العقوبات عن الزعيم علي عبدالله صالح ونجله أحمد
  • تطورات جديدة في ملف أموال الزعيم الليبي معمر القذافي لتمويل حملة ساركوزي لرئاسة فرنسا
  • رئيس «نقل النواب»: مؤتمر الاستثمار الأوروبي يعكس حالة الثقة في الاقتصاد المصري
  • رئيس المفوضية الأوروبية: وضعنا إطارا من الثقة للتعاون المستقبلي مع مصر
  • الزمالك يجدد عقد لاعبه لمدة 4 مواسم
  • البنك الأهلي: تجديد الثقة في طارق مصطفى كان قرارًا صحيحًا
  • كوريا الشمالية تعدم شابًا علنًا.. «سمع 70 أغنية واتفرج على 3 أفلام»
  • بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي
  • أوزجور أوزال: تركيا قد تشهد انتخابات مبكرة بعد عام ونصف
  • عاجل| التفاصيل الكاملة حول انقلاب بوليفيا