استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بعمل رئيس جامعة بنها، اليوم، أعضاء اللجنة العلمية للمبادرة الرئاسية للكشف المبكر وعلاج الاورام السرطانية وذلك على هامش ورشة عمل عن المبادرة الرئاسية للفحص المبكر وعلاج الاورام السرطانية خلال فاعليات حملة 100 يوم صحة والتي تعقد في قاعات مستشفى بنها الجامعي، وذلك في إطار احتفال المحافظة بعيدها القومي.

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب البشرى ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتورة نرمين عدلي وكيلة كلية الطب البشرى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية.

وأشار الدكتور ناصر الجيزاوي إلى أن المبادرات الرئاسية في مجال الصحة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في عام ٢٠١٨ تحت شعار (100 مليون صحة)، ساهمت في تحقيق الرعاية الصحية الشاملة لجميع المواطنين مؤكدا على مشاركة جامعة بنها فى تنفيذ المبادرة الرئاسية حملة 100 مليون صحة بالتعاون مع وزارة الصحة للكشف وعلاج فيرس سي وأمراض السكر والضغط، من خلال المستشفى الجامعي.

كما أطلقت الجامعة العديد من القوافل الطبية ضمن مبادرة السيد الرئيس "حياة كريمة" إلى قرى محافظة القليوبية وخاصة القرى الأكثر احتياجًا انطلاقًا من الدور المجتمعي لها وتوفير رعاية صحية متكاملة لأبناء محافظة القليوبية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة القليوبية جامعة بنها رئيس جامعة بنها مستشفى بنها الجامعي حملة 100 مليون صحة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها: رفع كفاءة المنشآت والمدن الجامعية قبل بدء الدراسة

ترأس الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اجتماع لجنة المنشآت الجامعية لمتابعة أعمال الصيانة بها قبل بداية العام الدراسي الجديد .

جاء ذلك بحضور الدكتور السيد فوده نائب رئيس جامعة بنها لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي للجامعة، وشيرين شوقي أمين عام الجامعة، والدكتور عبد القادر عبد الكريم منسق عام الجودة الإدارية، والدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، ومديري عموم الإدارة الهندسية، والتخطيط، والأمن الإداري بالجامعة.

تحسين مستوى خدمات الصيانة

أكد رئيس رئيس الجامعة أهمية تحسين مستوى خدمات الصيانة في كل المرافق ورفع كفاءة المنشآت والبنية الأساسية والمدن الجامعية، في إطار خطة الجامعة لتطوير منشأتها وتحديثها بصورة مستمرة، ومن أجل الحفاظ على استمرار وجاهزية جميع مرافق الجامعة لتسهيل عملها الأكاديمي والإداري.

نسب الإنجاز في المشاريع القائمة 

واستعرض الجيزاوي خلال الاجتماع نسب الإنجاز في المشاريع القائمة مع ضرورة الالتزام بالشروط والمواصفات والضوابط المحددة في الاتفاقيات المُبرمة بين الجامعة والشركات عند تنفيذ أعمال الصيانة.

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية بأوقاف الإسكندرية للكشف المبكر عن الأمراض
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان المرحلة الرابعة من مبادرة "صنايعية مصر"
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان المرحلة الرابعة من المبادرة الرئاسية "صنايعية مصر"
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان المرحلة الرابعة من مبادرة" صنايعية مصر"
  • 25 باحثا بجامعة بنها ضمن أفضل 2% من الباحثين عالميا لعام 2024
  • رئيس جامعة بنها: رفع كفاءة المنشآت والمدن الجامعية قبل بدء الدراسة
  • صحة سوهاج: اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات ومعهد الأورام
  • جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل حول وسائل تنظيم الأسرة بعد الولادة والإجهاض بمستشفى صحة المرأة الجامعي
  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • «القاصد» يوجه التهنئة لأبناء جامعة المنوفية بمناسبة قرار إنشاء معهد الأورام