أكد عمرو مصيلحي، رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد المصري لكرة السلة، أن الاتحاد بذل مجهودا كبيرا مع منتخبنا الوطني لكرة السلة رجال حيث وفر كل الدعم، كما أن وزارة الشباب والرياضة لم تبخل أيضا، وتم عمل إعداد قوي جدا للفريق استعدادا لبطولة العالم لكرة السلة.

وقال "عمرو" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأربعاء، أن هدف مدرب المنتخب تحقيق مكسبا في هذه المجموعة، فقد لعبنا مباراة مميزة ضد ليتوانيا رغم فارق المستوى الكبير، ففي هذه البطولة نلعب ضد مدارس مختلفة، وحققنا فوزا على المكسيك بنتيجة 100_72.

وتابع: "التأهل إلى كأس العالم إنجاز لهذه المجموعة من اللاعبين، المنافسات في أفريقيا قوية جدا، ونحمد الله على أننا حققنا هدفنا، وكان لدينا هدف هو التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة".

وأردف، رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد المصري لكرة السلة، أن الفوز على المكسيك جعلنا نحقق المركز الثالث في المجموعة، وسنلعب ضد الأردن، وكلما حصلنا على عدد نقاط أكبر كلما زادت فرصتنا في اللعب في الأولمبياد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كرة السلة لجنة المنتخبات وزارة الشباب والرياضة الأردن الاولمبياد لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

تقارير: ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025

ذكر موقع بريطاني أن فريق إنتر ميامي الأميركي الذي يلعب له النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تأهل لبطولة كأس العالم للأندية 2025 المقررة في الولايات المتحدة في يونيو/حزيران من العام المقبل.

وقال موقع "جيف مي سبورت" إن إنتر ميامي تأهل لمونديال الأندية بعد تتويجه بلقب بطولة درع المشجعين في الدوري الأميركي، عقب فوزه كولومبوس كرو 3-2 في المباراة التي جمعتهما فجر الخميس بالجولة الـ32، وسيمثل الولايات المتحدة رفقة فريق سياتل ساوندرز.

وينظم الدوري الأميركي لكرة القدم على قسمين، قسم غربي وآخر شرقي في نفس التوقيت، ويفوز الفريق صاحب أعلى نقاط بلقب درع المشجعين.

ويتأهل أول 9 فرق من القسمين إلى الأدوار الإقصائية للتنافس على لقب الدوري الأميركي، أي أن إنتر ميامي سينافس أيضا على لقب البطولة مع تميزه بأفضلية اللعب على أرضه بفضل نقاطه.

ورفع إنتر ميامي رصيده إلى 68 نقطة في المركز الأول قبل جولتين من النهاية، وفي حال تمكن من الفوز بالمباراتين فسيحقق رقما قياسيا جديدا في عدد النقاط في موسم واحد.

وسجل ميسي هدفين قاد بهما إنتر ميامي للفوز على كولومبوس كرو وحصد اللقب الـ46 في مسيرته.

هدف من ماركة "ميسي" pic.twitter.com/eOw4pMzLF5

— الجزيرة نت رياضة (@AJASports) October 3, 2024

 

مقالات مشابهة

  • باتريك جاردنر: تمثيل منتخب مصر لكرة السلة حلم وتحقق
  • ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • تقارير: ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • الفيفا تكشف عن موعد استضافة المغرب لكأس العالم للسيدات أقل من 17 سنة
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • منتخب اليمن للناشئين يحجز مقعده في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب
  • الشرطة يفوز على الحشد بدوري المحترفين لكرة السلة