أفادت مندوبة "لبنان 24"، أنّ شباناً اقتحموا محلاً لبيع المواد الغذائيّة، في الأكومي في منطقة البداوي، واعتدوا على صاحبه ووالدته بالضرب، وحطّموا المحل ومحتوياته، وفرّوا بعدها إلى جهّة مجهولة.


وبحسب المصادر، فإنّ سبب الإشكال يعود لخلافات عائليّة.     وحضرت إلى المكان فرق الإسعاف التي قامت بإسعاف صاحب المحل الجريح ووالدته، وكذلك حضرت عناصر من قوى الأمن الداخلي وفتحت تحقيقاً بالحادثة.

     

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مستوطنون يعتدون على طلبة ومعلمين في مدرسة قرب أريحا

رام الله (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الأمم المتحدة تشيد بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة لتلقي العلاج العاهل الإسباني يتسلم أوراق اعتماد أول سفير لدولة فلسطين

هاجم مستوطنون إسرائيليون، أمس، مدرسة فلسطينية شرقي الضفة الغربية، واعتدوا بالضرب على طلبة ومعلمين.
وقال مصدر محلي، إن مجموعة من المستوطنين اعتدوا على طلبة مدرسة «عرب الكعابنة» الأساسية في «المعرجات» شمال غرب أريحا في الضفة الغربية، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».
وأشار إلى أن المستوطنين تعرضوا للطلبة والمعلمين بالضرب ونكلوا بطواقمها.
بدورها، أكدت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أن «اقتحام الجيش الإسرائيلي والمستوطنين للمدرسة التابعة لتربية أريحا والاعتداء على طاقمها الإداري والهيئة التدريسية وترهيب طلبتها، والعبث بمحتويات المدرسة ومرافقها مشهد متكرر».
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان: «طواقمنا تتعامل مع 9 إصابات اعتداء بالضرب من قبل المستوطنين في منطقة المعرجات قرب أريحا وتم نقلهم للمستشفى».​​​​​​​
وقال شهود عيان، إن الجيش الإسرائيلي اعتقل شخصين، أحدهما متضامن إسرائيلي والآخر مدير المدرسة، بدعوى الاعتداء على المستوطنين.
وفي السياق، قالت «وفا» إن مستوطنين استولوا أمس، على شقة سكنية وقطعة أرض في بلدة «الطور» شرق مدينة القدس.
وأفاد مصدر محلي أن مستوطنين بحماية قوات القوات الإسرائيلية اقتحموا شارع «الخلوة» في «الطور»، وداهموا شقة سكنية وقاموا بوضع أقفال على أبوابها ووضع أسلاك شائكة في محيطها وتركيب كاميرات مراقبة.
كما اقتحم مستوطنون أمس، أراضي في بلدة «بيتا» جنوب نابلس.  
وأفادت مصادر محلية بأن عدداً من المستوطنين اقتحموا منطقة تدعى «اليتماوي» في «بيتا»، بحماية جنود إسرائيليين، ما أدى لاندلاع مواجهات.
بدورها، حذرت الخارجية الفلسطينية في بيان، من التصعيد الحاصل وانتهاكات المستوطنين في عموم الضفة الغربية المحتلة، والتي كان آخرها اعتداءاتهم على طلبة ومعلمين في مدرسة.
وقالت: إن «تلك الجرائم ترجمة لسياسة رسمية تتبناها الحكومة الإسرائيلية».
ومنذ اندلاع الحرب على قطاع غزة في 7 أكتوبر الماضي، صعّد الجيش الإسرائيلي ومستوطنون اعتداءاتهم على الفلسطينيين وممتلكاتهم في الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية، ما أسفر إجمالاً عن مقتل 704 فلسطينيين بينهم 159 طفلاً، وجرح نحو 5 آلاف و 700، وفق معطيات وزارة الصحة الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • روبوت يمشي وراء صاحبه لحمل أغراضه
  • هالاند يبحث عن تحطيم رقم رونالدو القياسي أمام إنتر ميلان
  • سارق محلات البيع بالجملة في قبضة الأمن..سطا على 30مليون من ” لاكاس”
  • شبان ألقوا القبض على 3 أشخاص في أسواق التبانة... ما السبب؟
  • الاحتلال يعتدي على مواطنة بالضرب جنوب الخليل
  • مستوطنون يعتدون على طلبة ومعلمين في مدرسة قرب أريحا
  • اقتحموا مدرسة واعتدوا على طلابها ومعلميها.. “الخارجية الفلسطينية” تحذر من تصاعد جرائم المستوطنين بالضفة
  • بيطري الأقصر: إعدام عجل مريض وتعويض صاحبه
  • 3 اصابات باعتداء مستوطنين على مدرسة عرب الكعابنة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 5 شبان في الضفة الغربية