جدد قاضى المعارضات بالقليوبية حبس المتهم بقتل ربة منزل دفاعًا عن نجلها في مدينة بنها بمحافظة القليوبية 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مع مراعاه مواعيد التجديد القانونية اللازمة له. 
تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مستشفى بنها العام، باستقبالها سيدة تبلغ من العمر 60 عامًا، مصابة بإصابات في صدرها وكسر بالفك ونزيف وتوفيت بعد دخولها المستشفى بـ4 ساعات.

 
وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى محمد. ا، شقيق زوجة نجلها وعندما تدخلت الأم للدفاع عن نجلها خلال تشاجره معه، تعدى عليها بالضرب مما تسبب إصابتها سالفة الذكر. 
وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق،والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاه وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 
وشيعت أسرة المتوفاة جثمانها لمثواه الأخير بمقابر الأسرة داعين الله لها بالرحمة والمغفرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية الصفة التشريحية أمن القليوبية تقرير الصفة التشريحية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية من لجان الثانوية العامة: 90% نسبة النجاح في الفيزياء

أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، جولة لتفقد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة، اليوم السبت، لمتابعة أداء الطلاب امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، الثانوية العامة، حيث بدأ الجولة بتفقد مدارس الشيماء الثانوية، والثانوية بنات بمدينة بنها.

محافظ القليوبية الجديد يتفقد لجان امتحانات الثانوية

وحرص المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية على لقاء عدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات أمام لجان امتحانات الثانوية، حيث طمأنهم على استقرار سير عملية الامتحانات وتوزيع أوراق الأسئلة والإجابات في المواعيد المحددة لها، قائلا: «الحمد لله، الدنيا كلها تمام، وربنا يجعل وشنا سعيد على كل الطلاب والطالبات، والحمد لله كمان نسبة النجاح في عينة الفيزياء كانت 90%».

ويؤدي طلاب وطالبات الثانوية العامة بالقليوبية، امتحان مادتي الكيمياء للشعبة العلمية، والجغرافيا للشعبة الأدبية، حيث دخل الطلاب لمقار اللجان لبدء الامتحان، وكان قد حرص عدد من الطلاب علي المراجعة النهائية قبل لحظات من دخول اللجان.

انتظار الأهالي أمام لجان امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية

وحرص عدد من أولياء أمور طلاب وطالبات الثانوية العامة بالقليوبية على انتظار ذويهم أمام لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بالقليوبية، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم بعد الخروج من امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، اليوم السبت، كما حرصوا علي إحضار زجاجات المياه الباردة لإعطائها لذويهم عقب خروجهم من لجان الامتحانات، كما أنهم حرصوا علي الدعاء لأبنائهم وقراءة أيات من القرآن الكريم.

وتتابع سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بالقليوبية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لحظة بلحظة، بحضور سعيد ندا وكيل المديرية، وأعضاء اللجنة.

تعليم القليوبية: انتظام امتحانات الثانوية العامة

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في بيان لها، أنه اطمأنّت مدير المديرية على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم، والاطمئنان إلى عدم وجود أي مشاكل في مركز توزيع الأسئلة. 

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية من لجان الثانوية العامة: 90% نسبة النجاح في الفيزياء
  • الأحد.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابن شقيقه في حلوان
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • لتعدد علاقاتها.. تجديد حبس قاتل عشيقته بالخليفة
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه
  • ضبط «حدد» بحوزته 12 قطعة سلاح ناري قبل ترويجها بالقليوبية