فاز نجم مانشستر سيتي، النرويجي إرلينغ هالاند، بجائزة لاعب العام، الثلاثاء، والتي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا بعد موسمه الأول المذهل.

وحقق هالاند بداية رائعة مع سيتي الموسم المنصرم مسجلا 52 هدفا في جميع المسابقات، ليسهم في تتويج فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا بثلاثية الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا.

وقد تفوق إبن الـ 23 عاما على زميليه في الفريق جون ستونز والبلجيكي كيفن دي بروين، إضافة إلى ثنائي أرسنال بوكايو ساكا والنرويجي الآخر مارتن أوديغارد إلى مهاجم توتنهام السابق وبايرن ميونيخ الألماني الحالي هاري كاين.

وقال هالاند “إنه لشرف كبير أن أفوز بهذه الجائزة المرموقة. أن يتم الاعتراف بي من قبل المنافسين هو شعور عظيم وأود أن أشكر كل من صوت لي”.

وتابع “لقد كان موسما لا ينسى للفريق ولي شخصيا. الفوز بالثلاثية كان شيئا لم أتخيله أبدا، لذا فإن تحقيق ذلك مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين كان شعورا رائعا”.

واختير ساكا أفضل لاعب شاب من رابطة اللاعبين المحترفين، فيما فازت نجمة أستون فيلا ومنتخب إنجلترا راشيل دايلي بجائزة لاعبة العام.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

محمد الكويتي يفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة»

أبوظبي/ وام
فاز الدكتور محمد حمد الكويتي، رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات، بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» ضمن جوائز الإنجاز العالمي لعام 2024 من قبل الاتحاد الدولي لشهادات أمن نظم المعلومات «ISC2».
وتهدف جوائز الإنجاز العالمي إلى تكريم الأفراد الذين قدموا إسهامات كبيرة في مجال الأمن السيبراني لعالم سيبراني آمن ومأمون.
وقال الدكتور الكويتي: إن الفوز بالجائزة هو نتيجة حتمية لصواب الرؤى الاستراتيجية للقيادة الرشيدة بالاستثمار في الكفاءات الوطنية وتوفير الدعم اللا محدود من أجل تحقيق المراكز الأولى عالمياً في المجالات والقطاعات المختلفة، بما يعزز مكانة الإمارات كدولة رائدة في تمكين ورعاية ودعم كوادرها الوطنية وتحقيق الإنجازات العالمية.
وأضاف، أن هذه الجائزة تمثل اعترافاً دولياً جديداً بجهود دولة الإمارات الكبيرة في مجال الأمن السيبراني وتعزيز التعاون الدولي من أجل عالم سيبراني أكثر أماناً.
يذكر أن مجلس الأمن السيبراني يعمل منذ تأسيسه ضمن استراتيجية متطورة تهدف إلى توفير بيئة سيبرانية آمنة ومرنة تساعد الهيئات والمؤسسات والأفراد على تحقيق طموحاتهم وتمكّنهم من التطور، بما يحقق جودة الحياة الرقمية وخلق مجتمع إماراتي رقمي آمن.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس
  • «مارلي» يفوز بجائزة قط العام 2024.. قيمتها 200 جنيه استرليني
  • «المحترفين» تعلن الفائزين بجوائز الأفضل في أغسطس
  • محمد الكويتي يفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة»
  • رابطة الأندية: لا مساس باللائحة و3 أندية ستصعد من المحترفين للممتاز
  • مانشستر سيتي وإنترميلان يتعادلان سلبياً في الشوط الأول
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • «رابطة المحترفين» تنظم ورشة «دورة تراخيص الأندية»
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • رئيس رابطة الكتاب الرياضيين بإنجلترا : أتعحب من دفع صحفي مصر مبالغ للمصادر من أجل الحديث